Skip to main content

فم الخيارات الثنائية المتداول


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3db77080d4c58e07 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


فمترادر ​​وسيط مراجعة.


معاينة موقع الويب.


استعراض فمترادر ​​وسيط.


هذا الوسيط هو قيد التحقيق! حاول التداول باستخدام هايلو بدلا من ذلك.


ونحن نواصل إضافة المزيد من الاستعراضات وسيط لموقعنا على الانترنت، كنا نعلم أننا لا ينبغي أن تفوت فمترادر ​​(تاجر السوق المالية). في موقعنا فمترادر ​​مراجعة القراء سوف تحصل على فرصة لقراءة بعض المعلومات التفصيلية عن هذه الميزات وسيط الخيارات الثنائية ل. وعموما، كشفت مراجعة فمترادر ​​هذا هو وسيط جيد وفقا لمعايير الخيارات الثنائية العادلة. بعد استعراض فمترادر ​​يمكننا أن نوصي هذا الوسيط خيار ثنائي لعملائنا.


فمترادر ​​ميزات خاصة.


فم التاجر يقدم العديد من الميزات المثيرة للاهتمام لعملائها. خلال استعراض فم التاجر وجدنا هذا الوسيط الخيارات الثنائية لديها برامج ولاء متعددة أو أنواع الحسابات التي يمكن للتجار اختيار اعتمادا على تفضيلاتهم الفردية.


فمترادر ​​برونز أكونت (مين $ 1000)


استعراض فمترادر ​​من السوق من رئيس المحلل المعاملات الحرة تصل إلى 20٪ فمترادر ​​مكافأة مجانا الكتاب الإلكتروني الفيديو على التعلم الطلب.


حساب فمترادر ​​الفضي (بحد أدنى 2500 دولار)


استعراض فمترادر ​​اليومي للسحب السوق الحرة تصل إلى 30٪ مكافأة الكتاب الاليكترونى فمترادر ​​محفظة المحلل مرة واحدة في الأسبوع ساعة واحدة من التدريب فمترادر ​​1 على 1.


حساب فمترادر ​​الذهبي (5000 دولار)


استعراض فمترادر ​​اليومي للسحب السوق الحرة تصل إلى 40٪ مكافأة الكتاب الاليكترونى فمترادر ​​محفظة المحلل مرة واحدة في الأسبوع درسين من فمترادر ​​1 على 1 التدريب الخاص إنشاء خطة التداول.


فمترادر ​​بلاتينوم أكونت (مين $ 10000)


استعراض فمترادر ​​اليومي للسوق الحرة السحب تصل إلى 40٪ مكافأة التجارة الأولى هي التجارة الحرة خطر الكتاب الاليكتروني محفظة محفظة فمترادر ​​مرتين في الأسبوع 3 دروس من فمترادر ​​1 على 1 التدريب الخاص خطة التداول إنشاء جلسة التداول نف.


وأكدت فمترادر ​​أيضا أنها تقبل الحساب الإسلامي معنى خدمتهم تغطي الخدمات المؤهلة لتطبيق الشريعة الإسلامية. الحساب الإسلامي التأكد من أن العميل لا ينتهك معتقداته عند تداول الخيارات الثنائية.


فمترادر ​​التداول البرمجيات.


واجهة التداول في فمترادر ​​تبدو محترفة جدا ونظيفة. خلال التداول فمترادر ​​الاستعراض وجدنا أنه من السوبر سهلة الاستخدام وسهلة للتنقل. لقد حاولنا استعراض فمترادر ​​جميع أنواع الخيارات الثنائية. سوف يجد المتداولون المتقدمون أنه من المفيد، كما فعلنا خلال استعراض فمترادر، لاستخدام أداة برو ترادر، والتي تمكن التجار الخيارات الثنائية لبذل المزيد من الجهد مع تداولاتهم & # 8211؛ على سبيل المثال، يمكنهم استخدام أداة "شراء لي" من أجل استعادة بعض الاستثمارات إذا كانت التجارة تبدو وكأنها ستنتهي من المال.


نحن لم نعتمد على خيار التداول خلال تداول فمترادر ​​ولكننا نعتقد أن العديد من المبتدئين سيقدرون هذا المؤشر. يمكن للمتداولين أيضا استخدام أداة أوبتيون بيلدر بالإضافة إلى الخيارات الثنائية بلمسة واحدة و هاي لو و 60 ثانية. منصة فمترادر ​​كما يدعم أزواج التداول.


كشفت مراجعة فمترادر ​​قائمة أصول سيئة إلى حد ما مع 20 أسهم، 7 السلع، 19 المؤشرات و 13 أزواج العملات.


فمترادر ​​معلومات الدعم.


دعم فمترادر ​​هو سريع في ردودهم. يمكن للمرء أن يستخدم طرق متعددة للاتصال بالدعم. لقد اعتمدنا على خدمة "فمترادر" على خدمة سكايب وأحبناها كثيرا. ومن الجميل أن نرى هذا الخيار المدرجة مع فمترادر. خلاف ذلك، يمكن للمتداولين مع فمترادر ​​أيضا استخدام أرقام الهواتف لمختلف البلدان. في الوقت الراهن البلدان المدعومة هي: المملكة المتحدة وكندا واستراليا والبحرين والدنمارك وجمهورية التشيك واليابان وبلجيكا وهولندا والسويد وروسيا وسنغافورة وتركيا.


فمترادر ​​طرق الدفع.


وكان استعراض فمترادر ​​للخدمات المصرفية تجربة ممتعة حقا. فمترادر ​​يدعم عددا كبيرا من خيارات الدفع المختلفة. بعضها فيزا، ماستر كارد، دينرز كلوب، مايسترو، فيزا الكترون، بنك الأسلاك، كاش يو، أوكاش، ويب ماني، نيتيلر. ومن الواضح أن هذا هو تشكيلة قوية، ومع ذلك، مع استعراض فمترادر ​​شعرنا بخيبة أمل بعض الشيء كان هناك حد أدنى 100 $ مبلغ الانسحاب.


يستخدم فمترادر ​​أحدث تقنيات التشفير والحماية لضمان أن التحويلات آمنة تماما. العملات المدعومة هي أوسد، ور، غبب، كاد، أود، جبي و زار كما تعلمنا خلال استعراض فمترادر. مع فمترادر، لا يوجد أي رسوم على السحوبات. تتم معالجة عمليات السحب في ما يصل إلى 3 أيام وهو من بين الأفضل في هذه الصناعة. استعراض فمترادر ​​أظهر لنا مرة أخرى لماذا هو جيد لإعداد وثائق التحقق مقدما من أجل الحصول على أفضل زمن معالجة الانسحاب.


الشركة وراء العلامة التجارية هي وسائل الإعلام واسعة محدودة، مسجلة في جبل طارق، الاتحاد الأوروبي، كما تشير البحوث لدينا مراجعة فمترادر.


مقالات فمترادر.


قوائم وسيط ثنائي.


تخطي القراءة. خذني إلى. مميزات الوسيط معلومات الحساب برامج التداول معلومات الدعم طرق الدفع.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


FMtrader.


مراجعة فمترادر.


الاتجاه المتنامي في المجتمع الحديث هو لكسب الكثير من المال باستخدام عقلك بدلا من اليدين. هذا الاتجاه والفوائد المحتملة التي تم تنفيذها أفضل من أي وقت مضى من قبل التجار، الذين هم باستمرار في البحث عن وسيط موثوق بها.


فمترادر ​​المالية التاجر.


على الرغم من أن تصميم وسيط الفعلي هو بسيط إلى حد ما ويذكر قليلا واحد المستخدمة في المنطقة الخضراء البصيرة أقرب يبدد هذا الانطباع.


يبدو أن من السهل جدا العثور على كل ما تحتاجه في الموقع الفعلي الذي يوفر حتى مسرد للنوبي كاملة، بالمناسبة كل نوبي يمكن أن تتحول إلى المهنيين باستخدام الخيار "أكاديمية التداول". وكذلك وسيط يعطي جميع المعلومات اللازمة في 6 لغات. هذه الميزة تجعل من جذابة جدا لأولئك المستخدمين الذين لا يتكلمون اللغة الإنجليزية.


حسابات فمترادر.


فضلا عن العديد من الوسطاء فمترادر ​​يسمح لك أن تبدأ من حساب مجاني والمضي قدما إلى حسابات أخرى التي هي في الواقع أكثر تكلفة، ولكن لديها مزايا معينة، مثل المكافأة التي تنمو من حساب إلى حساب. جنبا إلى جنب مع مكافأة تنمو قدرات العميل لأداء عمليات معينة مع المال.


عملاء فمترادر ​​المسلمين سوف تكون مفاجأة سارة مع الفرص التي توفر الحساب الإسلامي.


كما عرض خاص فمترادر ​​يقترح 10٪ تسديد، ما هو أكثر هذه الخدمة صالحة حتى لو انتهت صلاحية الخيار الخاص بك من المال.


ميزة أخرى ممتعة لأي عميل التي قررت إدخال زوجين من الأصدقاء للعمل التجاري باستخدام هذا الوسيط هو أن كلا منهم سوف يحصل على مكافأة التي تعتمد على مبلغ إيداع صديق المشار إليها.


لذلك كما يمكن أن نلاحظ من بين الإيجابيات الفعلية لهذا الوسيط أكبر واحد هو تصميم سهل الاستعمال الذي يتضمن ليس فقط مسرد للمبتدئين ولكن كذلك مكتبة كاملة تهدف لأولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية التجارة من الصفر. وكذلك سياسة العميل مرنة فمترادر ​​يجعلها واحدة من تلك السماسرة التي تستحق أن تسمي من بين أفضل منها.


الشهادات - التوصيات.


أنا سعيد لمساعدة صديقي العزيز الذي هو مسلم، لأن هذا الوسيط هو المثالي بالنسبة لها. انها تحب تداول الخيارات الثنائية ولكن بعد ذلك، وقالت انها يمكن & # 8217؛ ر وسيط الحق لأن هناك بعض اللوائح التي تؤثر على اعتقادهم. ولكن عندما كنت أعرف من هذا واحد، وهرعت إلى لها واقترح عليها لها. الآن، كل من استخدام تتمتع هذا الوسيط بطريقة مختلفة جدا. فمترادر ​​هو وسيط بو كبير.


هذا هو خيار جيد لأولئك الذين هم جديد في تداول الخيارات الثنائية لأنه يحتوي على منصة التداول سهلة الاستخدام للغاية. كما أن لديها التطبيق المحمول كبيرة لتداول مريحة.


حتى الآن سمعت الكثير من الكلام الإعلاني ولكن لم ير أي عمل. هل أنا عضو مالي أم لا؟ هل قدمت أي أموال؟ كيف يمكنني الوصول إلى صفحة حركة السوق؟


ما هو الفرق بين الاتصال ووضع؟


أين يمكنني الحصول على بعض التعليم حول كيفية إعداد أفضل النظام، بالنسبة للوافد الجديد المشورة المقدمة تفتقر إلى الكثير من المعلومات المطلوبة نحن لسنا جميعا القراء العقل.


خيار ثنائي وفوركس هو صناعة التداول مع مستوى عال من المخاطر التي يجب أن تكون على استعداد لقبول. ولكن إذا كنت تستخدم الاستراتيجيات الصحيحة والنظام في تداول الخيارات الثنائية يمكنك جعل ربح رهيبة. الاتصال بي إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة مع فمترادر ​​عبر البريد الإلكتروني: ريدي **** @ غميل.


سحق وسيط كل قرش قبالة لي من خلال الخيارات الثنائية. فقد أكثر من 80 ألف دولار، بدءا من استثمار بقيمة 1000 دولار أمريكي. وكنت قادرا على الحصول على كامل الأموال المفقودة مرة أخرى.


FMTrader.


مراجعة فمترادر.


تم إطلاق فمترادر ​​في عام 2018 و مملوكة من قبل شركة فم للتسويق المحدودة تأسست في بليز مع إفسك رقم الترخيص إفسك / 60/372 / تيسي / 15 وعنوان 35 باراك الطريق، الطابق الثالث، مدينة بليز، بليز. لديهم أيضا مكتب في لندن، في مستوى 30، و ليدنهال مبنى 122 شارع ليدنهال، مدينة لندن، EC3V 4AB، المملكة المتحدة ويمكن الاتصال على +442070433795 في المملكة المتحدة. خدمات المقاصة والفوترة مقدمة من شركة تيراباد للخدمات المحدودة، 6 إيواني ستيليانو، 2003 نيقوسيا، قبرص.


هل فمترادر ​​عملية احتيال؟


فمترادر ​​قد يكون وجها مألوفا بل هو وسيط جديد كليا من حيث المظهر والتنفيذ والخدمة والنزاهة ومباشرة الأعمال / الممارسات التجارية. ثق في؛ كنا حذرين جدا مع هذا واحد في الماضي. الإدارة القديمة حقا فعلت بعض الاشياء سيئة، وحذرنا قرائنا ضد استخدام هذا الوسيط. ومع ذلك، يبدو أن الإدارة الجديدة تتحرك إلى الأمام وفي الاتجاه الصحيح. بعد رصد العديد من المنتديات والمواقع المختلفة وجدنا القليل جدا من الشكاوى التي تثير القلق حقا. نضع في اعتبارنا أن أنا أتحدث فقط عن الفترة التي تقضيها الإدارة الجديدة، لأنه إذا كنت انتقل إلى الوراء في الوقت المناسب، سترى بعض الشكاوى سيئة. الحمد لله انتهى. فمترادر ​​في عملية النهائي من التنظيم، وذلك عندما تلبي متطلبات، وآمل أن نتمكن من جعل هذا الوسيط وافق بالكامل.


تحديث سبتمبر 2018: شركة فم للتسويق المحدودة، وشركة امتلاك فمترادر ​​في قائمة مقدمي الخدمات المرخصة للتجارة في الأوراق المالية 2018 من لجنة الخدمات المالية الدولية بليز (إفسك). وهذا يدل على أن أصحابها الجدد يحاولون حقا تحويل فمترادر ​​إلى وساطة محترمة ومشغل رئيسي في مشهد الخيارات الثنائية. هذه الحقيقة أيضا يحركهم مزيد من الطريق من الشك الغش.


المحرر & # 8217؛ s ملاحظة & # 8211؛ لماذا فمترادر ​​لا تمتص في 50 كلمة؟


إذا كان وردة باسم آخر رائحة الحلو، هل وسيط جديد مع نفس الاسم القديم رائحة سيئة كما الأصلي؟ لا بد لي من القول أنه في هذه الحالة لا، على الاطلاق لا. بعد أشهر من العمل الشاق فقد وصلنا انتباهنا إلى أن فمترادر ​​هو وسيط جديد كليا، حرفيا. وأخيرا، حفنة من رجال الأعمال الشرعيين الذين يفهمون طبيعة طويلة الأجل من الخيارات الثنائية الوساطة قد أعادت تجديد هذا الوسيط الذي، مثل فينيكس، يرتفع من رماد الأول. وكان التنظيم قريبا ولكن مثل الكثير من السماسرة الآخرين، لم تتحقق حقا.


لماذا فمترادر ​​تمتص في 50 كلمة؟


هذا الوسيط يمتص لأنه & # 8217؛ s نفس منصة سبوتوبتيون القديمة القائمة. قلنا بالفعل الكثير عن هذا المنبر، و 1 شيء لا يمكننا أن نأخذ من بقعة هو عدد كبير من التسميات البيضاء، وبعضهم مفرغة حقا. حتى الآن كل الخير مع فمترادر، بالطبع نحن & # 8217؛ سوف تبقي الرصد.


هل يجب فتح حساب مع فمترادر؟


فمترادر، وتحسين واحد جديد، هو وسيط سبوتوبتيون بالطاقة. إذا كان أي شخص هناك يعرفني على الإطلاق، أنهم يعرفون أنني أحب منصة سبوتوبتيون نفسها وهذا واحد فقط عن كل الميزات. انها لديها كل تلك التي تهم. قائمة الأصول طويلة جدا وتشمل أكثر من أي شخص واحد يمكن أن تتداول في غضون أسبوع. هناك 12 زوجا من العملات الرئيسية و 20 سهما و 7 سلع و 20 مؤشرا. في حين أن الفوركس وتداول الأسهم جيدة جدا، والسلع والمؤشرات هي ما أحب أفضل. وتشمل السلع النفط والذهب والفضة وقهوة القمح والسكر في حين أن المؤشرات تمتد في جميع أنحاء العالم.


تحديث يناير 2017: قائمة الأصول لا تزال طويلة جدا ولكن هناك بعض التغييرات. هناك ضعف حجم أزواج العملات الأجنبية، وأقل السلع وإضافة التداول بيتكوين، و بيتكوين / الذهب الصليب الذي يتداول تماما مثل زوج الفوركس.


يتم دعم قائمة الأصول من خلال مجموعة كاملة من الخيارات التجارية مع انتهاء صلاحية تتراوح بين 60 ثانية على المدى القصير إلى عدة أشهر. وتشمل الخيارات التداول الرقمي القياسي مع المكالمات ويضع زائد أزواج، لمسة واحدة، سلم و إيفولو نسخ التداول. وينقسم التداول الرقمي إلى خيارات ثنائية، قصيرة الأجل وطويلة الأجل. الخيارات الثنائية جميعا تنتهي في وقت ما اليوم، على المدى القصير جميعا تنتهي صلاحية تتراوح من 30 ثانية إلى 5 دقائق وعلى المدى الطويل كلها نهاية اليوم أو غدا أو هذا الأسبوع وتتراوح إلى الأسبوع المقبل، نهاية الشهر والشهر المقبل إلى 6 أشهر أو أكثر حسب الأصل.


تداول أزواج هي جذور الخيارات الثنائية. هذه هي الخيارات التي تراهن على الأصول التي ستؤدي أداء أفضل خلال فترة زمنية معينة، مثل سباق الخيل بين الأسهم. بعض الأزواج المتداولة في هذا الوسيط هي أبل / غوغل و غولد / سيلفر. خيارات لمسة واحدة وعادة ما تكون متاحة فقط خلال عطلة نهاية الأسبوع، ويمكن استخدامها للتنبؤ تحركات كبيرة. خيارات سلم هي شكل أكثر تقدما من ثنائي، ودفع مبلغ أكثر تقدما. انهم يراهنون على ما إذا كان الأصل سوف ينتهي فوق أو أقل من سعر الإضراب مجموعة، يمكنك اختيار بالقرب من المال، في المال أو من الضربات النقدية لمدفوعات مختلفة. للحصول على شرح أكثر تفصيلا لكل نوع من الخيارات الثنائية، يرجى قراءة دليلنا المباشر. إيفولو هو سبوتوبتيون نسخة منصة التداول ويتم الوصول إليها مباشرة من خلال غرفة التداول. وهي تتضمن لوحة رائدة للتجار لنسخها وإعدادات قليلة لحسابك.


تحديث سبتمبر 2018: عموما يمكننا أن نلاحظ بالتأكيد أن فمترادر ​​الآن تحسين الوساطة، مع خدمة أفضل وأكثر موثوقية. وقد ثبت أن التغيير في الإدارة هو أفضل ما حدث في الفترة الأخيرة، ونتيجة لذلك، فإن التجار يشكون أقل وبدأوا في اعتبار فمترادر ​​واحدة من أفضل الشركاء في هذه الصناعة.


فم التاجر الشكاوى.


هناك بعض الشكاوى (ونحن نشير فقط إلى آخر 8-12 شهرا تحت إدارة جديدة)، ولكن لديك لحفر من خلالهم للحصول على الصورة الحقيقية. البعض منهم قديم وليس له تأثير على وسيط جديد، والبعض الآخر من التجار المعتاد لديهم مشاكل لأنها قفزت إلى ثنائي دون تعلم ما يحتاجون إلى معرفته، مثل قراءة الشروط والأحكام. بخلاف ذلك ليس هناك الكثير، وأنت تعرف ما إذا كانوا الغش أو التراجع عن الانسحاب المجتمع سوف يصرخ حول هذا الموضوع.


تحديث يناير 2017: لا يزال هناك الكثير من الشكاوى ولكن هناك عدد قليل. يقول أحد الزملاء إنه شعر بالضغط من قبل الباعة، ويقول آخر إن مدير الحساب سحب حسابه الذي لا أعرفه كيف يمكن، يمكنك & # 8217؛ t التجارة وتفقد أكثر مما لديك. الأولى ليست كبيرة لسماع، ولكن هو صوت واحد فقط الآلاف من التجار راض. الشكوى الثانية تبدو بس بالنسبة لي.


فم التاجر مكافأة.


فمترادر ​​يقدم عددا من مختلف المكافآت وبرامج المكافأة. ستحتاج إلى التحدث إلى ممثل حسابك لمعرفة ما هو متاح لك بالضبط. في الأساس، هناك علامة على المكافآت حسب حجم الحساب وكذلك الترقيات الأخرى. حجم الصفقة الأساسية هو 40 أضعاف المكافأة ويجب الوفاء بها قبل إجراء أي سحب.


تحديث يناير 2017: وقد أثيرت دوران مكافأة إلى 50X مبلغ المكافأة. كما أنها تأخذ من الوقت للتأكد من أنك تفهم أنه إذا كنت تأخذ أكثر من مكافأة واحدة لديك لتلبية الشروط الأولى ومن ثم تلبية الشروط الثانية مما يعني أن عليك أن تتداول 50X المكافأة مرتين قبل أن تنسحب.


فم التاجر الانسحاب.


الانسحاب من السهل مع هذا الوسيط. كل ما عليك القيام به، وبمجرد تلبية متطلبات التحقق من الحساب، هو الذهاب إلى صفحة الانسحاب وطلب واحد. يمكن إجراء الودائع والسحب بواسطة بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني أو سكريل. انسحابات مجانية ويتم معالجتها في أقل من 3 أيام. قد يستغرق دفع تعويضات ما يصل إلى أسبوع بعد ذلك اعتمادا على الطريقة، سكريل يجري أسرع. الحد الأدنى للسحب هو 100 دولار فقط.


فم التاجر اضافية.


هذا الوسيط ليس لديه حقا أي شيء "إضافي" بالمقارنة مع الآخرين من هذا العيار ولكن تبرز بجانب تلك أقل جودة. اثنين من الأشياء التي تبرز الآن على الرغم من أن خيارات سلم وتداول نسخة إيفولو التي تساعد على رفع المنصة إلى مستوى جديد كليا. التحديث يناير 2017: إيفولو لا تزال متاحة وكذلك هو نسخ التداول المرتبطة زولوتريد. كل ما عليك القيام به هو فتح حساب مع كل من، ومن ثم ربطها.


فمترادر ​​بيتكوين التداول.


فمترادر ​​هي واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة لتقديم كريبتوكيرنسي. أنها قائمة أكثر من اثني عشر زوجا بما في ذلك العديد من أزواج عبر كريبتوكيرنسي. ويستند معظمها على اليورو، الجنيه الاسترليني والين الياباني مع عدة أزواج عبر التشفير مثل بتك / إيث و إيث / لتس. الخيارات هي كفد & # 8217؛ s، الثنائيات القياسية لم تكن متاحة عندما كنت فحص، مما يعني أنه يمكنك التداول مع الرافعة المالية. الرافعة المالية تصل إلى 1:10، يمكنك تداول ما يصل إلى 1000 لوت وهناك بعض أدوات الاستخدام للتجار. وتضمن حدود وقف الخسارة وجني الأرباح أن تحصل على أرباح عندما تكون هناك وتخفض الخسائر قبل أن تنمو بشكل كبير.


تقييمات فمترادر.


سهل الاستخدام 18/20.


هذا الوسيط هو سهل الاستعمال للغاية. ليس فقط أنها بنيت على منصة سبوتوبتيون شعبية من أي وقت مضى أصحاب جدد قد ذهبوا من طريقهم إلى تقديم الدعم السهل الحصول عليها. الدردشة والدعم الهاتف ليست سوى لكمة زر واحدة بعيدا، ولكن ربما كنت فازت & # 8217؛ ر تحتاج إليها لأن كل ما تحتاجه من السهل العثور عليها. الموقع متاح في 7 لغات.


عدد الأصول ومدة انتهاء الصلاحية 18/20.


يوفر فم ترادر ​​20 سهما من الأسهم و 24 زوجا من العملات و 7 سلع و 21 مؤشرا كموجودات أساسية. هذا ليس أكثر من أي وسيط رأيت ولكن التاجر سيكون بالتأكيد ما يكفي من الأصول للتجارة. تبدأ أوقات انتهاء الصلاحية من 60 ثانية، نصف ساعة، كل ساعة وتذهب عالية مثل نهاية الأسبوع، نهاية الشهر ونهاية العام. تتوفر خيارات بلمسة واحدة وهي أداة أداة أوبتيون بيلدر.


اللجان، الدعم والعودة الفعالة 18/20.


لن يتم فرض أي عمولات على فتح حساب، كما يتم سحب رسوم بطاقة الائتمان مجانا. ولكن سيتم دفع رسوم 25 $ لسحب التحويل الإلكتروني. دعمهم سريع بما فيه الكفاية ومهذبا جدا ومتاحة من خلال الدردشة والهاتف. وتتراوح العائدات الفعلية للمعامالت في األموال بين 65٪ و 85٪. من الصفقات المال لديها 10٪ استرداد التي يمكن تعديلها مع أوبتيونبويلدر.


تحديث يناير 2017: تم تمديد الدعم الآن إلى سكايب و واتساب جنبا إلى جنب مع البريد الإلكتروني و ليفشات.


الإيداع والدفع والمكافأة 18/20.


يمكن أن تكتمل الودائع من خلال بطاقات الائتمان، حوالة مصرفية، سكريل أو كاش يو ونفس الشيء ينطبق على الانسحابات. نضع في اعتبارنا أنه سيكون لديك لسحب لنفس بطاقة الائتمان أو حساب كاش يو كنت تستخدم للإيداع. الحد الأدنى للإيداع هو $ 250 والحد الأدنى للانسحاب هو 100 $. المكافأة تختلف اعتمادا على المبلغ الذي إيداع وتعزيزها المستمر في ذلك الوقت. انسحابات سريعة وسهلة، وموثوق بها، على عكس فم الأصلي.


تحديث سبتمبر 2018: كاشو لم تعد متوفرة كوسيلة إيداع / سحب ولكن سكريل يبقى موثوق بها وسريعة. ووفقا لسياستهم الجديدة والمحسنة، فإن عمليات السحب مجانية.


إضافات الموقع الإلكتروني 13/20.


لا شيء يجعلها تبرز وجميع الميزات هي المعيار، ل سبوتبتيون وسيط مقرها كبيرة. إكسيريز، أوبتيون بيلدر، برو ترادر، رولوفر، كلوز نو، سلالم و إيفولو الميزات كلها بلوس كبيرة. نريد المزيد!


فم التاجر التقييمات العامة + ينظم إفسك (+1) = 86/100.


أنا تحميل التطبيق على هاتفي من رابط في الفيسبوك ومسجلة مع بلدي تسجيل البريد الإلكتروني فقط لنرى كيف يبدو وإذا كنت ترغب في ذلك. قبل أن جلس حتى نظرت ونظرت إليه حصلت على مكالمة (في اليوم التالي) من خدمة العملاء.


بدأ يطرح أسئلة حول مقدار المال الذي أريد أن أقوم به، كم عمري وما هي مهنتي. جميع حسنا، ولكن ليس العملاء ودية. وظل يقطعني، وأبقى يدفعني لإيداع حتى بعد أن أخبره & # 8216؛ لا & # 8217؛ أو & # 8216؛ ليس بعد & # 8217 ؛. قال لي إنه إذا أردت السباحة، يجب أن أقفز في الماء بدلا من القيام قليلا من البحث / التعليم الذاتي أولا، وأنا شخصيا لا أتفق مع، ولكن هذا الشخص شخصية.


حتى بعد أن أخبره عدة مرات بأنني لم أكن نقل مريحة 250 $ إلى وديعة / حساب (على الرغم من أنني يمكن أن تنسحب على الفور بعد فتح الحساب) فقط لأن شخص ما يدعو لي عن التطبيق الذي أنا تحميلها عشوائيا إذا الفضول النقي . أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية القيام ببعض مزيد من البحوث حول التداول و فم التاجر قبل I & # 8220؛ القفز في الماء & # 8221؛


نفس الشيء حدث لي أمس. تحميل التطبيق، فتحه وحصلت على مكالمة بعد حوالي ساعة. طلبت السيدة (ماجي) مني أن أقوم بعمل إيداع بقيمة 250 دولارا كمشروع ناشئ. ولكن ليس لدي هذا النوع من المال مجرد وضع حول الانتظار ليتم إنفاقها. أعطيت رقم بطاقة هرمي وحاولت المضي قدما في الدفع وأنها لم تذهب من خلال. وقالت إنها أبقت دفع يسألني للحصول على رقم بطاقة الثانية وسألتها ما هي أنها في حاجة إليها، وقالت إذا كنت أريد أن أذهب من خلال مع شيء، وسوف تحتاج إلى إعطاء هنا أرقام بطاقات بلدي. قلت لها أنه لا معنى له لأن هناك & # 8217؛ ق أي مال لذلك. وقالت إنها سوف تتصل بي مرة أخرى عندما أكون مستعدا بعد ذلك.


الشيء التالي وأنا أعلم، لا & # 8217؛ ر الوصول بعد الآن إلى التطبيق & # 8230؛ وإذا لم يكن هذا السلوك مشبوها، فأنا لا أعرف ما هو عليه. بالإضافة إلى رأيت في وقت سابق على التطبيق الذي يمكنني تسجيل بطاقة الائتمان الخاصة بي على نفسي مباشرة لذلك ما أحتاج إلى أن يسمى؟


فعلت الشيء نفسه بالضبط، تحميل التطبيق من الفيسبوك وتلقى مكالمة من وزير الخارجية التجار 30 دقيقة بعد تحميله. كما قلت لهم إنني بحاجة إلى إجراء بعض البحوث على تجار فم قبل إيداع 250 دولارا وإعطائهم تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بي.


هل وجدت أي شيء أو لم تذهب من خلال التداول؟


هل ذهب أي شخص آخر من خلال الدفع وما هي النتائج؟


مارك لم تحصل الناس على القول إذا كانوا قد حاولت التداول ويعمل؟


نحن نعتذر بصدق عن تجربة سلبية وغير سارة كان لديك أثناء التداول مع منصة التداول فمترادر ​​ل. نحن نتحمل المسؤولية الكاملة عن جميع الأعطال والحوادث التي قد تواجهها.


يمكنك أن تطمئن إلى أن كل شيء ممكن يتم القيام به لحل المشكلة التي ذكرتها. عملائنا يخدم فرق العمل ليلا ونهارا لتحسين الخدمات التي نقدمها التجار لدينا.


لدى فمترادر ​​إدارة جديدة تعطي أولوية قصوى لخدمة العملاء. وهي تسترشد بأربعة مبادئ أساسية: الاحتراف، والتجارة العادلة، والموثوقية والشفافية. تنعكس هذه المبادئ بشكل واضح في منصة تداول فمترادر.


من ناحية، فإنه يتيح للتجار لدينا مجموعة متنوعة من القنوات الاستثمارية واستراتيجيات التداول المتقدمة التي تشمل أكثر من 200 الأصول المتاحة للاستثمار وبرامج التداول متعددة مثل 60 ثانية وخيارات لمسة واحدة. من ناحية أخرى، يعد بتحويل مباشر ودقيق لمعاملات المستثمرين وآليات السحب النقدي السريع والمضمونة.


فمترادر ​​تعمل على مستوى عالمي قسم خدمة العملاء. ممثلينا هي يقظة للغاية واستجابة لأي استفسار قد تنشأ. وهي متوفرة على الهاتف والبريد الإلكتروني واحد على دردشة واحدة.


إذا، بعد ذلك، كنت لا تزال تواجه أي مشكلة مع حساب فمترادر ​​الخاص بك، كنت أكثر من موضع ترحيب في الاتصال مباشرة إدارتنا من خلال زيارة موقعنا على الانترنت وتقديم شكوى في فمترادر ​​/ الاتصال-فمترادر ​​الإدارة.


رئيس قسم خدمة العملاء.


قبل أن أودع أي أموال بنفسي. هل هذا حقا العمل يمكن أن أعتبر هذا. أود أن أعرف أكثر من ذلك .


أريد فقط أن أترك يا رفاق يعرف لماذا يقول على جوجل ولكن إذا M التداول هو رقم واحد لأستراليا وموثوق بها، ثم عندما تذهب داخل صفحتك لقراءة الشروط والأحكام التي نحن لا & # 8217؛ ر لا يقبل العملاء من أستراليا ههييممم يبدو مثل الأكاذيب بالنسبة لي إلا إذا كنت تثبت لي أن & # 8217؛ ق لا إذا كان أنا سوف يتم نشر هذه حتى الطباعة بشكل جيد.


بعد قراءة تعليقك نريد أن تتيح لك معرفة أن هذه ليست الطريقة فمترادر.


وتعمل ونحن نوصي لعملائنا الجدد للقيام أولا بت ليتل من.


البحث والحصول على الحكم الذي يحتاجونه قبل & # 8220؛ القفز إلى الماء & # 8221؛


آمل أن تعطي فمترادر ​​فرصة ثانية للفصل لك قبل أن تأخذ.


خطوتك الأولى في السوق المالية.


مرحبا السيد هاريس،


لسوء الحظ، الأولاد لا تزال تفعل بالضبط ما حدث مع علامة. انهم & # 8217؛ دفع ودفع لجعل الودائع دون إعطاء فرصة للبحث شركتك. هذا أمر لا يصدق كيف يمكن لشخص غريب كامل أن يقول لشخص ما، & # 8220؛ أعطني أموالك وأثق بي لن أهرب & # 8221؛ أو & # 8220؛ يمكنك مقاضاة لي & # 8221؛ ما المعلومات لدي عنك مقاضاة يا رفاق. لا شيء مطلقا. أول شيء يجب فعله هو & # 8220؛ تدريب الناس على كيفية إقناع العملاء & # 8221؛ وإلا لا أحد سوف تكون مهتمة للاستثمار معكم. الطريقة التي يائسة لجلب لكم في هو مشبوهة جدا.


لقد قرأت باهتمام ردك أعلاه لمارك وكيف حاولت أن تلعب أسفل تجربته وتلك الأخرى. وكان هذا في أغسطس 2018.


حسنا هذا هو يوليو 2018 وأستطيع أن أقول لكم أن لا شيء، لم يتغير شيء على الاطلاق في الطريقة السماسرة الخاصة بك هي قوية في الإقناع لك الحصول على الودائع الأولى الخاصة بك. وحتى بعد إيداع الأولى أنها تعقب حرفيا لك لأكثر وأكثر وأكثر حتى & # 8230؛ كنت تعطي في. كنت غبي ربما!


حتى أنها سوف يطلب منك أن تذهب للحصول على قرض من البنك، نسأل إذا كان لديك سيارة أو منزل. . . أنت تعرف ماذا يعني ذلك! كانت هذه هي تجربتي. لقد فقدت للتو أكثر من USD5000.00 التداول & # 8220؛ الأصول قصيرة الأجل & # 8221؛ في البداية قيل لي لن يسمح لي أن التجارة في بلدي لمدة أسبوع بينما أنا أتعلم الحبال ولكن وسيط بلدي اسمحوا لي التجارة وحدها في اليوم الثاني. في اليوم الأول لاحظته التجارة في حسابي. كنت أفعل حسنا إلى حد ما، وفقدان بعض الفوز بعض بينما كان يراقب ولكن عندما يبدو أن خسارة كبيرة واضحة أنا نصت وكتابة نصوص وانه لم يرد. في اليوم التالي عندما استجاب فقط بعد أن تركت طلبا على الموقع للاتصال مرة أخرى. رده & # 8220؛ بطاريتي كانت مسطحة خارج & # 8221؛ أجد أن لا يكفي بما فيه الكفاية لوسيط من العيار المفترض له - over 13years. ناهيك عن أن رأيته على ال واتساب الخروج / على الانترنت بشكل متقطع في تلك الفترات كنت يائسة لاستجابته والمشورة. الآن، وقال انه يعتقد أنني يمكن استرداد الخسارة إلا إذا كنت الحصول على المزيد من المال في للإيداع، وقال انه حتى يتحدث عن اليقين إذا كنت تحصل على الويبينار نف. لقد حصلت على بعض المزيد من المال الآن وتريد المضي قدما أخذه في كلمته كما يبدو لي قد فقدت الكثير من المال وترغب في استرداد. أنا تم امتص في ثقب أسود؟ بول، ردكم من فضلك.


يا أنا حصلت على دعوة من سيدة، وقالت انها فعلت بالضبط نفس كما ذكرتم أعلاه؟ أعتقد أنهم جميعا نفس،


مرحبا أنا تحميل التطبيق كان من السهل حصلت على مكالمة من سيدة اسمه أبريل قالت لي يمكن أن أبدأ التداول مع $ 250 دولار لم إيداع المال وانتظرت وقالت لي أن ننتظر مكالمة من جون حتى انتظرت و كوبل ساعات ذهب وداعا دعوت أنا حددت موعدا في وقت لاحق من ذلك الأسبوع دربني ولكن لم يكن سعيدا مع المبلغ أنا ديبوستد لذلك سألته كم يعتقد أنه يجب أن إيداع سألني كم كان لي على بلدي بطاقة الائتمان الساحرة هو 5000 قلت له الحد الذي قاله يتيح جعل وديعة ودفعني إلى أقصى حد من بطاقتي التي أعطاني 3250 أماريكان في حسابي فعلنا بعض الصفقات ثم أراد أكثر ديبوست بقدر ما كنت قد قال لذلك أودعت ما مجموعه 6250 أماريكان لقد فقدت بعد الخسارة حاولت سحب ما ترك حوالي 2250 أماريكان الآن فازوا & # 8217؛ ر القيام بذلك سرقوا المال ليس في حسابي وليس في بلدي حساب المتداول فم بعد الآن هذه بل هي انتهازي و حقا لا & # 8217؛ ر الرعاية إذا فقدت حياتك الادخار أنها تبقي يسأل عن محرك الأقراص ر لإثبات أنه هو الآن لديهم رقم بطاقة الائتمان الخاصة بهم يريدون السائقين لينسنس والاستياء. بيل لما أخذوا أموالي من بطاقة الائتمان الخاصة بي واسمحوا لي أن استخدامها في نظام هناك بر = فرض أنهم يعرفون أنه كان لي وعندما أريد ما تركت & # 8217؛ s تركوا & # 8217؛ t إيفان وضع المال على البطاقة أخذوا بها من استدعاء الثور حماقة على هذه الشركة.


لدي نفس التجربة أيضا "حتى قلت له أنني & # 8217؛ م لا ترغب في فتح الآن. ولكن كان ترينغ إلى اقتناع لي عن ساعة. كما طلب مني مرات عديدة لإعطاء بطاقة الائتمان number. but أنا لم أعطيه. حتى لدي الارتباك لفتح الحساب.


يمكن فتح الحساب، إذا كان أي شخص يعرف الرجاء دليل لي.


يبدو كما لو كان لدينا تجارب مماثلة مع تاجر فم. هل أحد يعرف من شخص ذهب فعلا على طول الطريق مع هذا الموقع & # 8230؛؟


أضع بعض المال في حساب وتم ترتيب مكالمة تدريبية. لأسباب مختلفة لم يحدث. ومع ذلك، عندما تحدثت مع ماجي مؤخرا تم إبلاغني أن حسابي لديه توازن صفر. سألت كيف حدث ذلك لأنني لم أحصل على التدريب ولم أقم بأي تداول. وقد نصحت بأنني قد وقعت في شركة أخرى كانت تتاجر لي وفقدت أموالي. لقد عرضت $ $ أعلى من قبل فمت إذا وضعت 250 $ آخر في الحساب وسيتم إنشاء حساب جديد.


لدي نفس التجربة أيضا. حتى قلت له أنني لست مهتما لفتح الآن. ولكن كان ترينغ إلى اقتناع لي عن ساعة. كما طلب مني مرات عديدة لإعطاء بطاقة الائتمان number. but لم أكن أعطيه. لدي الارتباك لفتح الحساب.


يمكن فتح الحساب، إذا كان أي شخص يعرف الرجاء دليل لي.


وفتحت حسابا، لم أودع 250 $، وكان يسمى عدة مرات ولكن لم يكن & # 8217؛ ر الجواب. أجاب أخيرا وقال لا أريد أن أفعل شيئا معهم. حذفت التطبيق من هاتفي ولكن في أي مكان على & # 8217؛ إعادة الموقع يمكنك حذف، أغلق حسابك. لا بد لي من التحقق مع شركة بطاقة الائتمان لمعرفة ما إذا كانوا قد حاولوا سحب المال منه، وإذا كان الأمر كذلك سأقول الشركة بطاقة الائتمان الخاصة بي لوقف أي معاملات أخرى. اعتبارا من الآن لا يوجد المال في بلدي حساب المتداول فم. أجد أنه من الغريب أنه يمكنك فتح حساب ولكن يمكن & # 8217؛ إغلاقه.


يبدو وكأنه I & # 8217؛ كان لديه نفس التجربة بالضبط، إلا أنه كان مع B54 بدلا من فم التاجر، كل من الشركات & # 8220؛ تعمل & # 8221؛ من قبل هورتنس القابضة المحدودة. ويبدو أن كلا منهما يستخدمان نفس التكتيكات. دعيت باستمرار، تحدثت إلى وسيط لمدة ساعة تقريبا بعد قول لا لم أكن & # 8217؛ ر تريد أن تفعل بهم & # 8220؛ التخصص & # 8221؛ التدريب، أنا غبية كاد للموافقة على إيداع 500 دولار معهم. لم أفتح أي صفقات معهم، وطلبت أن أخرج وأودع المال مرة أخرى على بطاقة الائتمان الخاصة بي. بعد أسبوعين، تم أخذ اثنين من 500 دولار من حسابي. ودعا B54، أي رد، ما يسمى وسيط الشخصية كان غير متوفر في كل مرة. طلبت توضيحا ولكي أعود أموالي. لا يوجد رد. بعد أسبوعين، تم أخذ اثنين آخرين من 1000 دولار من حسابي. اضطر إلى الاتصال بالبنك الخاص بي لإلغاء بطاقتي. وأخيرا تحدثت إلى شخص واحد من B54، لا يمكن أن يخبرني لماذا تم إخراج المال. بعد فترة من الوقت تم منع الدخول إلى صفحة تسجيل الدخول إلى B54 و # 8217. المال ذهب & # 8211؛ أي اتصال من B54. لا تتعامل أو ترسل تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك إلى هذه الشركة.


هورتنس القابضة المحدودة وأي شيء في أي شكل من الأشكال شكل يرتبط بها = S ***. سوف تأخذ المال من حسابك دون إذنك.


قبل 6 أشهر بدأت التداول مع فمترادر، أستطيع أن أقول إنني سعيد جدا أن قررت التجارة معهم أنها توفر الكثير من الأدوات المفيدة التي علمتني على كيفية قراءة السوق. حقيقة أنني ما زلت متاجر معهم يظهر أنهم شرعيون.


يبدو وكأنه مراجعة مدفوعة الأجر!


قررت أن تأخذ يغرق مع 250 $ للتحقق من كيف يعمل. بمجرد الحصول على تعليق من ذلك يجب أن تكون مربحة. وقد ترك وسيط رسالة عدة مرات لمساعدتي مع التدريب. للحصول على المال من تحتاج إلى تقديم 3 أنواع من الهوية. I submitted copies of my passport, photos of my credit card and a tax statement with my address just today. I wont put anymore money down until Im sure I can withdraw the cash. Im happy to provide feedback on how this plays out, especially in reguards to any perceived abuse of trust.


Same thing happen to me, please let me know the results?


Same thing happened to me, they were convinced well to took my money £250 and hold my account, i trunk then but they are asking my credit card details or driving licence or residential notary documents ie…


and they are given wrong post code and etc…


I don’t know what to do now to get back my money £250, also I thinking to go for inter pool and crime stopper and company house and citizen bureau, FCA…..


Am I the only one trading with them.


I have the same experience as you all, download the app i saw on facebook, open a demo account, couple of days later, someone called me, ask me if i want to open a real account, and ask me to deposit 2k (for gold account) and that i would get 500 dollar bonus, and i can only deposit in the currency that i chosen in the demo account (GBP), stupidly, i agreed to deposit GBP1,000 for a silver account and get a 250 bonus (in the process she keeps persuate me to go for the Gold account but i say i don’t have that much money and eventually she gave up and we settle with Silver).


The next day, another guy named Ethan called me and says he’s my account manager and he will teach me how to trade, so we talks over the phone while he shows me how to trade on Skype (shared screen), but that only covers the basic of binary option, and the candle chart.


After stumbling a few times and lost a few hundreds, I was going to give up and then this guy called Shawn rang me and say he’s going to teach me more, so I learned about studies such as “Bollinger bands, MACD, RSI”, and that when i started to get a hang of the trades, and for the past 3 months I went from 1675(after another 250 deposit and get 125 bonus) to 6054, a few days back, I made my second attempt (the first attempt was cancelled by my “account manager” after he said I didn”t do enough trade) of withdrawal of GBP500 from my account, and it has been approved, and 500 was pulled out from my account, and still waiting for it to arrive in my bank account, until then, I still.


skeptical…Hope this is going to end well, cause as you can see, I’d put in quite a lot (moneywise, and timewise), fingers crossed.


I deposited 10k AUD to my fmtrader account and start working with a broker, I’ve been trading for little bit over a month and now i have 47234 AUD in my account. still didn’t made a withdrawal yet.


after reading those comments i really hope that they are not true because i made a lot of money with fmtrader and i want to continue.


now i submitted a 15k withdrawal hope it all goes well.


if someone that had bad experience can contact me and tell about it personally it will be very helpful.


I have recently started using FM Trader. I downloaded the app first and got the phone call within days telling me about the company and how things work, and asked what my intentions or goals were, and told me that if i deposit into the account and want to start trading then a broker will be in contact with me to teach me the ropes, so i deposited the minimum $250. I did my research and couldn’t find any solid evidence that this was a scam, only peoples opinions (everyone is sceptical about things like this unless they use it) but to my knowledge everything seemed legit. So once i got setup and started talking to my broker, who rings you at a time that suits you, i deposited an extra $2250 to build up my equity. The broker will also call you using skype, that way when they are teaching you how to use the trading platform, find reports and analyse charts, you can see their screen which makes it alot easier to understand. And because they call you on skype it doesn’t cost you anything. My broker calls me everyday to see how i’m going and also gives me some heads up on where good profits can be made. They will also teach you money management and work out a plan based on your budget and goals. I’ve been following the advice and have been making profits already, only small, but i spose you have to start with small steps. Some people wonder why would they want to help you make money, isn’t it better for you to lose money so they make more? Well for the broker that is assigned to you, they make commissions off your trades, so if you lose $2000, you won’t want to use them. But if your getting a good service and keep trading with them long term, it means they will keep getting commissions from your trades. So put simply, the more money you make – the more money they make. I must add this isn’t for everyone, it take’s time to learn and with experience you will build your knowledge. At first the graphs make no sense to someone who doesn’t know what their looking at, but they will teach you how to analyse charts and what the market is doing, it actually isn’t as bad as it seems. So to sum up – if your interested in doing this, don’t just jump in and start trading if you have no idea what your doing because it’s a sure way to lose your money. But if your willing to spend the time to learn it, it can have good rewards. Don’t expect to get rich quick, you need to look at this as long term, as with anything, it takes time to acquire the knowledge to start making more and more successful trades, just listen and follow your broker.


Anyone had a successful withdraw yet, please advise?


The person assigned to you makes money on trading volume: wins AND losses. Because he won’t have a customer once your account is drained, he may be interested in your success but he is more interested in your turnover. However, the solution to a diminishing account is to encourage you to put more of your own capital in and to entice you to do so by offering all sorts of bonuses (which are locked in until you do trading volumes of more than $1M).


this company is BAD he stole my money in the same way and laying to every one that set in UK and the company in Israel in Ramat - Gan bursa .


every one stop trading in this bad company. the VIP not “MIKE HIMLTON”. search on Facebook to find him.


I have been attempting to receive my funds back from FMTrader for several months and it has been an interesting experience when they have wanted me to invest they called me incessantly and then when I wanted my funds returned they have been completely silent. This is NOT a trustworthy business – do not invest your funds if you ever want to see them again.


I am not sure if I can say they are scammers but they definitely are unethical.


The Account manager would call you to open an account promising risk free trades and bonus. From here on this gentleman will “elope”.


You will handed over to a senior trader who will share his results with you and explain a strategy as if you are already a pro.


With those half baked strategies you will win some and lose lot.


The trader will ocassional give pointers and more than 75% of the time it will be late compared to when he takes trade and you end up losing. He may give you risk free trade but as a bonus which means you have to trade 40 times volume to be able to recover it. (in other words, that money is lost – based on your trade that you took because of his pointers). I think this is their strategy to make you lose money so you will be with them trying to recover your money and keep investing more.


They do not share anything in written and their verbal session hardly makes sense. They show it on an old chart where they can show pattern – if you invest here, you earn 80%, etc. But in reality when its live and the charts are moving, it is not easy and you lose money. They hide important details for the reason that you lose money.


I am dealing with an agent Shawn Wells and he is absolutely the worst person ever to deal with. I can sense that he has an agenda and that is to make you lose money with his incorrect strategies and either invest more or lose few 1000s dollar by the time you get your sanity back.


In just 1 month I have over 1000$ (thanks to his 4 wrong trades where I lose 500 each).


he conveniently says – you are smal investor and he cannot spend much time with me and every conversation is as if he is doing a big favor. jeez!


There was also lie where risk free trade was told that it could be withdrawable and then once it was put back to my account it was labelled as bonus and followed the condition of 40 times trade which means I have lost the 2000$ and to get it back I will need to be very lucky to win or keep investing. its a blackhole.


These guys are NOT trustworthy and almost follow unethical practices to lure new traders.


They say 24×7 support but its far from true. even your designated senior trader wont respond to you on skype. Chat does not work when you need and the phone call gets forwarded to some drunk rude women who are eager to put the phone down. I was supposed to get a callback 2 weeks ago and havent recieved it yet. :)


الابتعاد عنها.


Same here, i was also forced into opening even though I didn’t know much about them. I didn’t, but I want to know if they are legit.


We sincerely apologize for the negative and unpleasant experience you have had while trading with FMTrader’s trading platform. We assume full responsibility for all the malfunctions and mishaps you might have encountered.


You may rest assure that everything possible is being done to solve the problem you have mentioned. Our Customer serves teams works day and night to improve the services we provide our traders.


FMTrader has a new management that gives top priority to customer service. It is guided by four core principles: professionalism, fair trading, reliability and transparency. These principles are clearly reflected in FMTrader’s trading platform.


On the one hand, it enables our traders a variety of investment channels and advanced trading strategies that include more than 200 assets available for investment and multiple trading programs such as 60 second and one touch options. On the other hand, it promises direct and accurate settlement of investor’s transactions and fast and secured money withdrawal mechanisms.


FMTrader operates a world class customer service department. Our representatives are highly attentive and responsive to any query that may arise. They are available on the phone, email and one on one chat.


If, after that, you still encounter any problem with your FMTrader account, you are more than welcome to contact directly our management by visiting our website and filing a complaint at fmtrader/contact-fmtrader-management.


Head of Customer Service Division.


I enjoyed the first deposit bonus provided to me by FMTrader after ensuring funds for my account. They even offer me risk-free trades that give me and my trade better leverage. I wish I was always a first-time depositor to experience things like this. I have been trading with them for almost a year now and I never had a slight problem when dealing with them.


I have invested $2500 into FM Trader also. I originally invested $500 and was persuaded the next day to add another $2000 and that trading etc would be provided.


I no longer have time or energy to learn how to trade and wish to withdraw my money. Apparently I have to provide colour copies of my ID and then my money will be returned.


Has anyone sent this through and had their money returned?


I hope they arent scammers.


Hello, in spite of having made the withdrawal request on Sunday the 26th of July, as today 3rd of August the transaction on your site says that it is still pending and no amount of 250GBP has been credited to my account with Lloyds.


If I do not receive my money credited to my account within the next 3 working days, I will be contacting the FSA (Financial Services Authority) to investigate the nature of your business and enforce the payment to my account.


Also, if there are further complications, you will expect from me a few negative reviews about my experience through social media as well as the news outlets.


Hope this clarifies my position on this matter as this is starting to look more and more like a scam!


My Bank, Lloyds TSB is aware of my situation and they will also be providing me support around this situation.


We apologize for your inconvenience unfortunately we are trying to locate.


your fmtrader account with no luck.


Can you please provide us your registered email address so we may address your.


withdrawal request as soon as possible.


Good. this. جيد. أو. Bad.


I also downloaded the application and got a phone call from one of their representatives. I, in contrast, had a very good experience. He was very polite and patient. He explained to me what the application offers and how I can use to trade and make money. We agreed he would call back in a couple of days which he did. He was really nice this guy.


By the way, they really do have a cool application. It is so user-friendly and fun to trade with.


I have been trying to email your company and phone yiur company to discuss things and no one answers the phone or my emails don’t go through. Please contact me asap tonight would be great. im dealing with Nickalas Yani or Robert Green.


After almost 2 years of Trading i feel that i must wright anther post. its been crazy, ups and downs. the amount of stuff that i learned!!


i lost a few times and i made some crazy profit, from NFP to NFP and every report season you learn something new that can help you become a better trader.


but the best thing i learned is to never give up evan when things don’t look as good as you wish.


i ow a big thank you to the fmtrader team. with a great some time they can be annoying with withdrawal i know but you we will always get your money.


so you probably what to know if i’m profitable or not.


well ill keep this to myself, but i can tell you this .


only a fighter in hart will become a trader.


i have a different story but it is same as most of the Gents said, the same story for the several calls i received when i register , i was trying to deposit a certain amount but the lady Meggie checked my visa card and requested me several times to add more , finally she did not gave me any support during my trade and she refused to give me my bonus at all. she called me twice once when i deposit my first amount, and the other after i lost it. to add more deposit, and now she calling me again to deposit 15k US $ believe it or not. because there is another opportunity and to add me in VIP list and,, and ,,


To be fair also there was a good team working for last year, but unfortunately something happened to this Broker making them lose their credibility.


Please help me out. I have been requesting for the withdrawal of funds from my account but the broker is not forthcoming. Each time I call the support team they inform that the broker will be in touch with me but nothing comes up. I am becoming impatient and this has confirmed my fears of trading on your platform.


Please assist in that regard.


I signed up and deposited $250. The broker called me and we spoke, in had issues understanding him when he spoke. I made a trade even though he said not to and won and instead of getting 42.50 in my account I got 17.50. I knew the broker made money when I traded but that’s over half. To Make maters worse he said I wouldn’t make any money if I didn’t put 9k in the account and follow his system. Give me a break!!


وجه الفتاة! I thought my first complaint didn’t send, but I see it did. Anyway, I modified my second one. I should add that after I lost over $5000, he made me charge another $500 to make my FMTrader account higher. I have asked a withdrawal request of the remaining money that is left in the account. I hope I get it.


I hope someone can help me out here.


Have already informed the representative from FM trader who calls me everyday without fail to remove my number because its been a long time since I have not been working.


It gets very fustrating when they call me really early in the mornings, afternoon and night time.


Really appreciate if someone can take immediate action on this to stop these annoying calls.


Well, I finally received my withdrawal request (only $703). I wish I had insisted in not trading and have waited to get my full withdrawal request I had originally done ($6,250) before losing most of it in mistakes (I was told) or maybe the broker did it on purpose, I don’t know what exactly happened, it happened so fast. In one day I lost over $6,000. It’s so sickening just to think I lost that much in less than 15 min. I don’t have a high paying job, so it’s going to take me some time to get out of debt. I will never get involved with FMTrader again. It’s too risky. Sure, there is some profit that can be made, but you can lose a lot more very fast.


I never registered to this company, never downloaded the app. I saw their ads on facebook and instagram but never clicked them or gave them any information.


The next thing I know they got all my information, then I got a call from a lady who kept pushing me to deposit, then she transferred the call to a “senior broker” who also pushed me to start trading and wouldn’t let me ask any question.


He said that I will get a broker who has 10 years experience in Binary Option, thats clearly some bullshit since binary options started in like 2009.


I also downloaded the app out of curiosity and so far, I’ve received two calls. I’m hoping they stop.


Stumbled upon this really cool website, I’ve been trading with FMTrader for quite a time now, I do it for extra income since I have a full-time job. The sites review and recommendation is exactly what FMTrader is (I can’t say the same to all the comments).


Reading thru them I notice that most complaints are about phone calls and withdrawal. I had lost money in trading with FMTrader but I also gained some (not a millionaire) going thru the process of verification for withdrawal takes sometime but I can understand its needed for security. I can say this is a legit site and not a scam. I trust the review of this website (binaryoptionsthatsuck).


As for the phone calls. I see that most Broker have the same issue, its either you can’t call them or they call you frequently. I did go thru that ordeal but its marketing, after a while they go away. I’d rather receive call and training from my broker rather that not being able to call my broker and left to myself to trade without knowing anything. (Now that’s sounds more like a Scam!)


I am receiving calls for last 2 years sometimes every day sometimes once a week. I have sent multiple emails and request to be not contacted anymore, but they still calling and calling. Even when I got about 15 emails from customer service that they will not be contacting me they will do so about month later and continue annoying me. I cannot get rid of these company contacting me, and don’t understand why they trying to do so. wast of their time. Don’t listen any of their sincere apologies, they are liars. Don’t sing up with them. All the reviews are bas and I can confirm they are scammers and annoying rude rats.


Downloaded the App at Google Playstore and a couple of hours later got the first call from their company. Agent I was talking was actually kind (don’t know about the others), he guided me to the process of opening a account and making the deposit, I was a bit hesitant mainly I was taking of a 4-5 Money Digit Deposit but I was surprised that it wasn’t near those amounts. He didn’t want me to do any trade and said to wait for a call from a experience broker to teach me the trading world. Honestly that made me really doubt. A few days later got a called by the promise personal broker who taught me trading and made a trade. Lost the first time but then win a couple. Next thing in mind for me was Withdrawal. I had to go through a lot of document submission and verification but got my $1978 out after a few days. So It is a bit hassle and take a bit long to get the money but getting it means its legit. Still Trading with them. I’ll update my comment if something comes up.


Hey everyone I’m a trader from Belgium and have started trading with this company a few months ago cant remember exactly when. I got phone calls from their agents and after some searching and persuasion from the agents I decided to trade with them I lost and won a couple of time made some withdraws which took about a week of process. Didn’t have much of the problem as some of those in the comment. Can’t say they are a scam mainly because I got my withdrawals which is whats important for me.


yeah, before i jumped in and do business with this broker i made my research and found that it had really slip ups in the past but recently i received a news that they are now under new management….i do trading with them now and so far they’re doing a pretty good job in their service (systems, platforms, withdrawals etc.)…. so far i haven’t experienced any inconvenience yet or whatsoever as some others commented…


The first time I received a call from this one, I am shocked to hear that they know me and even my number. I feel suspicious with this one, so what I did is that I made my research before trusting this and read a lot of reviews as well. Until I found one good friend of mine which has been with this broker for a year. I asked her about her experience with this one, and she told me that this is really great.. It will just depend on how accurate you are in following their policy. Right now, I am into it for months and I can say that everything is going smoothly which I didn’t expect from the first time I heard about this.


Hello I’m new here as well .. I already download the app but the problem is I don’t have that much money they asked me to start, And the other reason I want to understand how is this works for me and I want more information about how to trader Amanda success :)


Hi Jennifer, I was once at your situation and im kind of confused almost everything about financial market before and trading binary options, i have zero knowledge about that really..i just watch some videos and tutorial on YouTube and with the assistance of my personal broker which they will provide you after you are in, they are a big help actually. Now, i can say that im at set and doing fine somehow.. i wish you all the success when you decided to start!


It is really hard to start trading without enough money, but once you are able to save some for it, it will be worth it. If you really don’t know how this one works, you can check their youtube channels. They are providing tutorials for beginners. If you have any other questions, feel free to ask me. I much more willing to help you Jennifer :)


Great review and information. Thanks to the Mods and Author of this site in helping people know their broker better and get to the truth of stuff. FMTrader has been around for years now and found no actual case filed against them. But still thanks for all the info.


Tried to get $199 out of my account witch had been overdrawn in my account by Scott Sin against my wishes. Because that account was closed was unable to send picture of credit card but sent copy of bank statement for new card and other verifications was ignored by FM traders. They soon contacted me when you wanted my money. Different now .


how long will it take for a broker to get you started with the first call?


I want to retract my previous comment. I do not want any more trouble… I read the rules. But I do need someone to talk to for advice. Please retract my previous comment and if possible send help.


When FMTrader contacted me by phone the following morning, they explained to me briefly what binary options was about and how I could make money. Then they asked me to activate my account by paying $250. When I let them know I was just leaving for work and would do so later, they kept insisting it would only take a minute to do. This put me on the alert. Any good company would not pressure people into signing up.


However this company has been taken over by someone else and perhaps, they would prefer people not see the previous company’s poor history. Only time will tell if the new owners are very good and offer a much better Customer Service than I experienced.


I deposited money in the account I’ve been trading for 3 days I would be in the plus if I didn’t push the Rong button, that’s my brokers fault for not showing me properly how to close I lost about 100 American in 4 muinets, but I would be in the plus if I listened to his advise at the beginning and went to trading . Com for a video tutorial so it’s my fault too, the pressure sales is normal Thay have lots or compitition, once you make your deposit Thay leave you alone the customer service is great, I e mail and he replies or phones me. All in all I’m satisfied, you need to deposit one thousand to get a bonus , I only deposited 550 but should get a bonus when I reach 1000,you can start with 250,but you have more risk, it’s weird how it works but all in all I love it, and you will probably get many other call from others now you gave your email to the download on Facebook, good luck ,


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


FMTrader Review.


الحد الأدنى للإيداع.


مكافأة ترحيب.


تجار الولايات المتحدة غير مسموح بهم.


لقطات.


استعراض كامل.


المقدمة.


FMTrader s short form for Financial Market Trader is a new binary options brand owned and operated by Broad Media Ltd.


The company’s offices can be found at Watergardens 6, suite, in Gibraltar and Level 17 Dashwood House 69, Old Broad Street, London, EC2M 1QS.


Account Types and Bonuses.


At FMTrader, traders can choose from four major account types to use for trading, which are mainly determined depending on the level of deposit. There is also an Islamic Account available for Islamic binary options traders.


Bronze Account: This is the smallest account type at FMTrader and requires a minimum deposit if $250. The account comes loaded with up to 205 welcome bonus, full, access to FMTrader’s online VOD, FMTrader eBook, daily market reviews and free transactions (withdrawals and deposits). Silver Account: With this account type, traders get 1hour 1-on-1 training with a personal broker, weekly portfolio analysis with your personal broker, up to 30% opening bonus and the rest of the benefits received by Bronze account holders. Gold Account: Traders get 2-hour (1-on-1 separate lessons with your personal broker) covering both technical and fundamental analysis, a private trading plan tailored to the trader and his/her trading schedule, and up to 40% welcome bonus along with the rest of the benefits received by Silver account holders. Platinum Account: Traders of this account type receive NFP trading session. Before every NFP session, traders are able to analyze their trades with their analysts. They also receive portfolio analysis twice a week, 3-hour separate 1-on-1 training sessions, and a risk-free First Trade along with all the benefits received by Gold account holders. Islamic Account : This account type is typically made available to the Muslim Faithful and is completely Sharia compliant. It also come with other features such as the ‘No Riba’ Policy, which enables traders to keep their trading positions open for an unlimited time without having to suffer any charges or penalties. Traders also get an opportunity to voluntarily present ‘hibah’ or gifts onto organizations in return for loans, as well as the activation of Masharaka (partnerships or joint ventures) with other traders.


أنواع التجارة.


FMTrader is one of the most complete binary options brokers in terms of option types offering up to 8 different types of binary options on its SpotOption platform.


The company’s binary options cover all types of traders from the simple inexperienced newbie traders to the advanced sophisticated traders as well as those who consider varying time horizons (short-term and long-term).


Binary Options : These are the classical call/put options, and have payout of up to 85%. Pairs : Here traders compare the performances of two assets and pick the one that they believe would outperform the other by the time the option expires; typically made for the sophisticated trader, but open to all. Long Term : Some traders prefer options with longer expiry periods and they can get this from trading long term options at FMTrader. Their expiry periods range from 2 days to 7 days, and traders can also select longer periods of up to the end of the year. Short Term : This is the direct opposite of long term. Expiry periods for short term options start from as low as 60 seconds up to 5 minutes. One Touch : This is a high yield option type with payout of up to 500%. Traders predict whether the price of the underlying asset will touch a predetermined level at least once during the course of the next treading session, which is usually a week. Ladder : With this type of option, payouts are determined based on different levels from the prevailing asset price. Increase in the distance between the current price and the predetermined level increases the amount of payout. The payout ranges from 0% to close to over 800% at times. FX/CFD : This is the closest you can come to Forex/CFD trading. The main differences are the expiry times (no expiry times in Forex), and broker’s predetermined potential profit/loss (No such in real FX/CFD trading). iFollow : This option type uses a social trading feature backed by data provided by Zulu Trade, one of the leading social trading platforms. Traders identify successful traders that they wish to copy their trades and invest a fixed amount against a particular trader’s trading outcomes (for a given time-say a week). The successful average win-rate determines the payout received by the iFollow trader.


مؤشر الأصول.


FMTrader has selected 58 trading assets from all over the world featuring some the most liquid markets and instruments.


Currencies: USD/ZAR, USD/TRY, USD/SGD, USD/RUB, USD/JPY, USD/CHF, USD/CAD, NZD/USD, GBP/USD, EUR/USD, EUR/GBP, EUR/JPY.


Commodities: Wheat, Sugar, Silver, Platinum, Crude Oil, Gold, Coffee.


Stocks: TurkCell, Teva. TA, Tesco, TATA Motors, Sberbank, Rolls Royce, Reuters, Nissan Motor, Nike, Lukoil, HSBC Holdings, Gazprom, Coca Cola, Citigroup, BP, BAE Systems, Apple, IBM, Microsoft.


Indices: TOPIX, Tel Aviv 25, TADAWUL, SSE 180, S&P 500, RTS, Nikkei 225, NASDAQ 100, MSM 30, MICEX 10, KUWAIT, KL Future, ISE 30, Hang Seng, FTSE 100, DUBAI, Dow, CAC , DAX, Bombay SE.


أدوات التداول.


At FMTrader, traders can use various trading tools and resources available on the platform including 1-on-1 training sessions, daily market reviews from FMTrader’s top analyst, as well as, weekly portfolio analysis and continuous news streams provided by Yahoo Finance.


Traders can also enhance their binary options trading skills via the company’s trading courses which include a comprehensive binary option trading eBook, various trading videos tutorials as well as a comprehensive FAQ and a glossary of binary options trading terminologies.


الودائع والسحب.


The minimum deposit at FMTrader is $250 or EUR 250 or JPY 20,000 depending on the account currency.


The maximum deposit via Credit/Debit card is $5000, Western Union is $10,000 and there is no limit for Wire Transfer.


Traders can deposit money into their account via Wire Transfer, Credit/Debit card, Skrill, NETELLER, Western Union, QIWI, Webmoney, Yandex Money, and CashU.


The minimum withdrawal amount is $100 or EUR 100 or equivalent depending on currency type.


There us minimum volume requirement on bonus withdrawal, and traders must verify their identities/physical address before making their first withdrawal. The main methods of withdrawal are debit/credit card, Neteller and bank wire transfer.


Traders at FMTrader can contact support via Telephone, Email, Contact Form and Live Chat.


Live Chat: 24/7 Live Support.


Contact Form: Available via “Contact Us” page.


Telephone: (Plus several satellite office numbers)


UK Toll-Free: +448001700149.


CA Toronto, Toll-Free: +16479553808.


الإيجابيات & أمب؛ سلبيات.


Multiple Option Types Multiple Languages Dedicated Support Islamic Account Guided Trading.


No Mobile Trading Yet Not Clear On Regulation.


معلومات الوساطة.


Watergardens 6, suite, in Gibraltar.


English, French, Italian, Japanese, Russian, Arabic, Turkish.


خيارات الدعم.


خيارات الدفع.


Wire Transfer, Credit/Debit card, Skrill, NETELLER, QIWI, Yandex Money, CashU.


Bank Wire Transfer, Credit/Debit Card, Neteller.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

Comments

Popular posts from this blog

كارا سحب إنستافوريكس كه باي بال

إنستافوريكس بايبال الودائع. نحن نسمح للعملاء التحقق من الحصول على المال لحساباتهم، ستافوريكس يقدم مجموعة واسعة من وسائل الدفع.، سنغافورة، ماليزيا، إيداع الودائع لحساباتنا مع جميع البنوك الكبرى في الهند وسطاء الفوركس مع حسابات حية مجانية of5-50 قيمة لا إيداع المطلوبة! هذا هو نوع الحساب الأكثر تنوعا كما الرافعة المالية، وحجم الودائع. Markets25 مجانا لا إيداع مطلوبشروط تطبق الشروط) الأسواق هي الآن تقدم واحدة من أفضل الصفقات المجانية على الانترنت. باي بال). إنستافوريكس هو جديد. زابرازامي نا زاكوبي! في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. هنا، يمكنك فتح حساب التداول، وسحب الأموال من / من حسابات التداول الموجودة بالفعل.، إيداع ويستند هذا الاختيار على الترقيات، والمكافآت. في الهند، العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبيةالتداول غير مسموح). الذي نفعله؟ قائمة وسطاء الفوركس التي تدعم نظام الدفع باي بال كخيار لإيداع الأموال / الانسحاب. قائمة وسطاء الفوركس التي إما قبول المدفوعات بيتكوين، وتقديم التداول في بتك / أوسبيتكوين مقابل باي بال نيتيلر بايزا سوليدتروست بايكو أوكاش الصين يونيون باي بيتكوين فلس

كارا بيرمان سهم الفوركس

الخيارات الثنائية. هوكم الرئيسية الفوركس سهم. أبا هوكوم بيرمين فوركس دي ماتا إسلام؟ | إجابات ياهو. أمان الرئيسية صحم، أتاو الرئيسية الفوركس؟، توتوريال غيم كاشفلو، أمان الرئيسي صحم، أتاو الرئيسية الفوركس؟ هرام الرئيسية كبو أتاو فوريكس - توانبري. فوريكس دلام هوكوم إسلام باهوا جوال بيلي سهم إيتو الهند لآرائهم وكان الموضوع الرئيسي للمداولات خلال الدورة على العملة. تانيا جواب: هوكوم بيسنيس الفوركس على الانترنت - بينغوساها مسلم. سايا توليس جوغا إسو إيني كيرانا هوكوم يانغ إمايل سايا بيرتانياكان تنتانغ أداكا بيكرجان سايا سهم هلال آتاو هرام؟ الدخل سايا سيباجاي الفوركس تاجر أداكا الحلال. هوكوم جوال بيلي سهم الفوركس - العالم - اتحاد أكبر. الوصف: هوكوم سهام، هوكوم إنفستاسي سهم دلام إسلام، هوكوم إنفستاسي سهم، بيرتانياان تنتانغ إنفستاسي دلام إسلام، بيرتانياان تنتانغ سهم سيريا. كولكسي سوال جواب الفقه: هوكوم تنتانغ بورصة بورصة. بيربدان إنفستاسي سهام دان فوريكس. جيكا سيبيلومنيا سهم بيرارتي كيتا مينانكان دانا ليوات باسار مودال سيدانغكان ونتوكس فوريكس إيتو كيتا مين دي داسار هوكوم. الفوركس مينوروت هوكوم ا

فكس رؤساء سلة استراتيجية التداول

استراتيجيات الفوركس مجموعة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. استراتيجيات التداول. 4 استراتيجيات تداول الفوركس الأساسية. هناك عدد من استراتيجيات التداول المختلفة التي يمكنك اتباعها عند تداول الفوركس. ونحن نذهب للنظر في 4 استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأساسية. أولا، يوم التداول. يوم التداول يفعل كثيرا ما يقول هو عليه. انها القدرة على وضع الصفقات الخاصة بك من خلال الخروج من اليوم، داخل وخارج السوق، سواء طويلة أو قصيرة، ولكن لا المتداول أي شيء خلال الليل أو المتداول أي شيء إلى فترة حيث يمكنك & # 8217؛ ر يكون في شاشة التداول الخاصة بك. واحد من . اقرأ المزيد & راكو؛ فكس باثفايندر & # 8211؛ اليورو المفتوحة. باستخدام متي رسم الخرائط البرمجيات، ومشاهدة وأنا تحديد الاتجاهات والأنماط والفرص خلال افتتاح الدورة الأوروبية للحصول على 366 نقطة على مدى 5 أيام. فيديو النسخ مرحبا الطلاب والتجار! هذا هو جوشوا مارتينيز من معهد تجار السوق وأريد المضي قدما ويقول شكرا لكم على كل & أمبير؛ كل واحد منكم للسماح لي أن أكون جزءا من نمو التعليم المستمر الخاص بك. بعض منكم قد تعرف لي كما فكس