Skip to main content

سعر صرف العملات الأجنبية فيلبينس


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.
هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:
ز أدوات وخدمات.
هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.
إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.
احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛
أسعار العملات الحية.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

مايبانك.
تعذر العثور على الصفحة التي تبحث عنها. قد يكون الرابط الذي اتبعته قديم أو غير دقيق.
مايبانك فيلبينس Inc.، ينظمها بانغكو سينترال نغ بيليبيناس (بسب). للاستفسارات أو الشكاوى، يمكنك الاتصال بالخط الساخن لخدمة العملاء مايبانك على الرقم (02) 588 3888 أو الرقم المجاني 1800 10 588 3888. بدلا من ذلك، يمكنك أيضا إرسال بريد إلكتروني إلى customerservice@maybank. ph. يمكنك أيضا الاتصال بسب في (02) 708 7087 أو consumeraffairs@bsp. gov. ph.
أنت على وشك إعادة توجيهك بعيدا عن هذا الموقع.

أكبر. أفضل خدمة. أفضل تجربة.
هل تحتاج إلى مساعدة في الخدمات المصرفية الإلكترونية؟ راجع الأسئلة الشائعة.
تحتاج إلى مساعدة على C @ شنيت؟ راجع الأسئلة الشائعة.
بنب C @ شنيت الاستشارية.
سوف ينب C @ شنيت تنفيذ بين لمرة واحدة (مكتب المدعي العام) قريبا لتعزيز عملية التوثيق. يجب على جميع المستخدمين المسجلين تحديث رقم الهاتف المحمول وعنوان البريد الإلكتروني المسجلين تحت بنب C @ شنيت في أو قبل 31 يناير 2018. يرجى تقديم تفاصيل الاتصال المحدثة عن طريق نموذج التسجيل والتنسيق مع فرع الحساب الخاص بك للحصول على المساعدة.
ابتداء من 01 فبراير 2018، سوف بنب C @ شنيت تقبل فقط أرقام حساب جديد للمعاملات ذات الصلة تحميل الملف. ويطلب من بايويز و أوتوباي عملاء لتحميل أحدث فاستبوك 2 المثبت والتنسيق مع فروعهم من account. The البنك لديه لتكوين وصولك تحت فاستبوك 2.0 تنسيق رمز. سيقوم فرعك بإبلاغك عندما يمكنك البدء في استخدام المثبت الجديد. لمزيد من التفاصيل، انقر هنا.
قد تواجه خدمات مصرفية متقطعة. يرجى تحمل معنا ونحن نعمل على تحسين تجربتك المصرفية.
شكرا لك على المصرفية مع بنب.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
زيادة معدل الضريبة على المعاملات المصرفية.
وعملا بسن القانون الجمهوري رقم 10963 بشأن الإصلاح الضريبي للتسريع والإدماج (ترين)
اضغط هنا للتفاصيل.
خدمات إعادة التأمين.
لراحتك، يرجى العلم أنه يمكنك إرسال التحويلات الخاصة بك من خلال القنوات التالية:
الائتمان إلى حساب بنب الائتمان إلى بطاقة فلبينية العالمية (غفك) الائتمان للبنوك الأخرى في الفلبين بيك اب النقدية - في أي بنب فرع محلي أو شركاء دفع تعويضات * (سيبوانا ليلير، غلوب، ملهيلير، بالاوان المرهن، أو أردي بونشوب) فواتير في الخارج دفع الباب إلى الباب الباب إلى البنك.
شكرا لكم لاستمرار رعايتكم.
انقر هنا لمزيد من التفاصيل.
بسب ديمونيتيزاتيون جدول من العملات الورقية القديمة.
يتم تمديد تبادل الأوراق النقدية القديمة (سلسلة التصميم الجديد) في البنوك و بسب حتى 30 يونيو 2017.
بنك الاندماج.
كما يواصل البنك الوطني الفلسطيني والبنك المتحالفين مواءمة خدماتهم. يسرنا أن نعلن أن فروع البنك الوطني البنكي التي تعرض الاستشارات المعاملات بين البنوك قادرة الآن على معالجة معاملات مختارة لعملاء بنك التحالف السابق. يرجى التوجه مباشرة إلى الممرات الخاصة المعينة لمعاملات البنك المتحالف.
سعر صرف العملات.
شراء شراء بيع.
أسعار أخرى.
تذكير الأمن المصرفي.
قراءة المشورة مفيدة لدينا عندما يتعلق الأمر المصرفية الإلكترونية، والتصيد الاحتيال والاحتيال بطاقة الائتمان.
العنوان: البنك الوطني الفلبيني المركز المالي بريس. ديوسدادو ماكاباجال بوليفارد، باساي سيتي، فيلبينس 1300.
ترونكلين: (632) 526-3131 إلى 70 | 891-6040 إلى 70.

أسعار الفوركس في الفلبين
ملاحظة: هذه هي معدلات إرشادية فقط وقد تتغير دون إشعار مسبق. لمعرفة الأسعار المحدثة والاستفسارات الأخرى، يرجى الاتصال بمكتبنا الرئيسي على الرقم 845-5482 أو 845-9476 أو 845-5948 أو 845-5255.
تحتفظ شركة ببي فوركس كوربوراتيون بالحق في طلب وثائق إضافية، إذا لزم الأمر.
كوبيرايت 2018 بنك جزر الفلبين. كل الحقوق محفوظة.
أفضل عرض على سفاري 8، كروم 44، جوجل الروبوت 5.1، إنترنت إكسبلورر 11، مايكروسوفت الحافة، موزيلا فايرفوكس 38.6، وأوبرا متصفح 30 أو الإصدارات الأحدث.
عضو: بديك. الحد الأقصى للتأمين على الودائع لكل مودع P500،000.
بدءا من 1 آذار (مارس) 2018، لضمان أفضل تجربة مصرفية عبر الإنترنت ممكنة، نوصي بالترقية إلى أحدث إصدار من المتصفح.

تحويل العملات & أمب؛ تنبيهات السوق.
لدينا آلة حاسبة العملة الحرة يمكن أن توفر لك مع سعر الصرف في الوقت الحقيقي لأكثر من 130 العملات. سواء كنت تبحث لتحويل الدولار إلى جنيه، وإجراء تحويل اليورو، أو الحصول على سعر صرف $ إلى £، وتحويل العملات لدينا قد غطت.
ابدأ اليوم.
اشترك اليوم لتحويل الأموال وإجراء تحويلات الأموال الدولية.
سنرسل إليك إشعارا بالبريد الإلكتروني في المرة التالية التي يصل فيها هذا المعدل إلى الحد الأقصى المحدد.
شكرا لك على إنشاء تنبيه معدل.
تم إنشاء التنبيه بنجاح وسيتم تنشيطه لمدة تصل إلى 30 يوما. سنقوم بإعلامك عن طريق البريد الإلكتروني إذا كان السوق يصل إلى 1 = في أو قبل 2/10/2018.
لم تنجح عملية إنشاء تنبيه السوق.
عذرا، لم نتمكن من إنشاء تنبيه معدل. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
سوق الصرف الأجنبي في عملية مستمرة، 24 ساعة في اليوم ما عدا عطلة نهاية الأسبوع *، وهو ما يعني أن أسعار العملات الأجنبية تتغير باستمرار. نحن نقدم سعر الصرف المباشر، لذلك يكون لديك دائما أحدث البيانات التي للبقاء على رأس السوق والاستفادة من التحولات المواتية.
* تعمل الأسواق من الساعة 15:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الأحد حتى الساعة 17:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة.
© 2018 ويسترن يونيون هولدينغز Inc.
كل الحقوق محفوظة.
مواقع ويسترن ونيون.
اتصل بنا.
للتحدث مع ممثل خدمة العملاء يرجى الاتصال:
1.866.430.5386 (أمريكا الشمالية)
أكمل نموذج الاتصال لدينا وسوف يتصل بك ممثل.
في الولايات المتحدة، يتم توفير الخدمات من قبل البيت العرف الولايات المتحدة الأمريكية، ليك، ممارسة الأعمال التجارية تحت الاسم التجاري من ويسترن يونيون حلول الأعمال. ويسترن يونيون بوسينيس سوليوشنز هي شركة تابعة لشركة ويسترن يونيون. للحصول على قائمة كاملة من الولايات المتحدة الترخيص الدولة، زيارة business. westernunion / حول / إشعارات /. للحصول على معلومات إضافية حول كوستوم هاوس أوسا ليك، يرجى زيارة business. westernunion / أبوت / كومبليانس /.
هل تجري مدفوعات تجارية أو شخصية؟
انتقل إلى وو ® إدج، لدينا الحائز على جائزة منصة بنيت الغرض للشركات.
استمر في وو ® على الانترنت فكس، طريقة سريعة ومريحة لإرسال المدفوعات من البنك إلى البنك.

Comments

Popular posts from this blog

كارا سحب إنستافوريكس كه باي بال

إنستافوريكس بايبال الودائع. نحن نسمح للعملاء التحقق من الحصول على المال لحساباتهم، ستافوريكس يقدم مجموعة واسعة من وسائل الدفع.، سنغافورة، ماليزيا، إيداع الودائع لحساباتنا مع جميع البنوك الكبرى في الهند وسطاء الفوركس مع حسابات حية مجانية of5-50 قيمة لا إيداع المطلوبة! هذا هو نوع الحساب الأكثر تنوعا كما الرافعة المالية، وحجم الودائع. Markets25 مجانا لا إيداع مطلوبشروط تطبق الشروط) الأسواق هي الآن تقدم واحدة من أفضل الصفقات المجانية على الانترنت. باي بال). إنستافوريكس هو جديد. زابرازامي نا زاكوبي! في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. هنا، يمكنك فتح حساب التداول، وسحب الأموال من / من حسابات التداول الموجودة بالفعل.، إيداع ويستند هذا الاختيار على الترقيات، والمكافآت. في الهند، العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبيةالتداول غير مسموح). الذي نفعله؟ قائمة وسطاء الفوركس التي تدعم نظام الدفع باي بال كخيار لإيداع الأموال / الانسحاب. قائمة وسطاء الفوركس التي إما قبول المدفوعات بيتكوين، وتقديم التداول في بتك / أوسبيتكوين مقابل باي بال نيتيلر بايزا سوليدتروست بايكو أوكاش الصين يونيون باي بيتكوين فلس

كارا بيرمان سهم الفوركس

الخيارات الثنائية. هوكم الرئيسية الفوركس سهم. أبا هوكوم بيرمين فوركس دي ماتا إسلام؟ | إجابات ياهو. أمان الرئيسية صحم، أتاو الرئيسية الفوركس؟، توتوريال غيم كاشفلو، أمان الرئيسي صحم، أتاو الرئيسية الفوركس؟ هرام الرئيسية كبو أتاو فوريكس - توانبري. فوريكس دلام هوكوم إسلام باهوا جوال بيلي سهم إيتو الهند لآرائهم وكان الموضوع الرئيسي للمداولات خلال الدورة على العملة. تانيا جواب: هوكوم بيسنيس الفوركس على الانترنت - بينغوساها مسلم. سايا توليس جوغا إسو إيني كيرانا هوكوم يانغ إمايل سايا بيرتانياكان تنتانغ أداكا بيكرجان سايا سهم هلال آتاو هرام؟ الدخل سايا سيباجاي الفوركس تاجر أداكا الحلال. هوكوم جوال بيلي سهم الفوركس - العالم - اتحاد أكبر. الوصف: هوكوم سهام، هوكوم إنفستاسي سهم دلام إسلام، هوكوم إنفستاسي سهم، بيرتانياان تنتانغ إنفستاسي دلام إسلام، بيرتانياان تنتانغ سهم سيريا. كولكسي سوال جواب الفقه: هوكوم تنتانغ بورصة بورصة. بيربدان إنفستاسي سهام دان فوريكس. جيكا سيبيلومنيا سهم بيرارتي كيتا مينانكان دانا ليوات باسار مودال سيدانغكان ونتوكس فوريكس إيتو كيتا مين دي داسار هوكوم. الفوركس مينوروت هوكوم ا

فكس رؤساء سلة استراتيجية التداول

استراتيجيات الفوركس مجموعة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. استراتيجيات التداول. 4 استراتيجيات تداول الفوركس الأساسية. هناك عدد من استراتيجيات التداول المختلفة التي يمكنك اتباعها عند تداول الفوركس. ونحن نذهب للنظر في 4 استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأساسية. أولا، يوم التداول. يوم التداول يفعل كثيرا ما يقول هو عليه. انها القدرة على وضع الصفقات الخاصة بك من خلال الخروج من اليوم، داخل وخارج السوق، سواء طويلة أو قصيرة، ولكن لا المتداول أي شيء خلال الليل أو المتداول أي شيء إلى فترة حيث يمكنك & # 8217؛ ر يكون في شاشة التداول الخاصة بك. واحد من . اقرأ المزيد & راكو؛ فكس باثفايندر & # 8211؛ اليورو المفتوحة. باستخدام متي رسم الخرائط البرمجيات، ومشاهدة وأنا تحديد الاتجاهات والأنماط والفرص خلال افتتاح الدورة الأوروبية للحصول على 366 نقطة على مدى 5 أيام. فيديو النسخ مرحبا الطلاب والتجار! هذا هو جوشوا مارتينيز من معهد تجار السوق وأريد المضي قدما ويقول شكرا لكم على كل & أمبير؛ كل واحد منكم للسماح لي أن أكون جزءا من نمو التعليم المستمر الخاص بك. بعض منكم قد تعرف لي كما فكس