Skip to main content

حاسبة خيارات الأسهم


خيارات حاسبة الربح.
خيارات حاسبة الربح يوفر وسيلة فريدة لعرض العائدات والربح / الخسارة من استراتيجيات الخيارات الأسهم.
للبدء، حدد استراتيجية تداول الخيارات.
الهوامش.
العادة.
استراتيجيات مخصصة. إنشاء حسابات مع ما يصل إلى ستة أرجل.
التعليمات / قسم المساعدة المضافة. تم تحسين موقع ويب الجوال. يرجى الإبلاغ عن أي مشاكل. تبادل الحسابات الخاصة بك في الفيسبوك وتويتر أو مع وصلات قصيرة على المنتديات والبريد الإلكتروني أو في أي مكان آخر. الآن يدعم. DJX،.SPX،.RUT وأكثر من ذلك. تم إضافة مصدر بيانات خيارات أخرى للمساعدة في إيجاد خيارات على الفهارس. اختر نطاق السعر في الجدول بالنقر على الرابط "المزيد من خيارات المخرجات" ضمن الزر "حساب".

الأسهم الخيار حاسبة.
الأسهم الخيار تعريفات حاسبة.
ومن المهم أن نتذكر أن هذه السيناريوهات افتراضية وأن معدلات العائد المستقبلية لا يمكن التنبؤ بها على وجه اليقين وأن الاستثمارات التي تدفع معدلات عائد أعلى تخضع عموما لمخاطر وتذبذب أعلى. ويمكن أن يتفاوت معدل العائد الفعلي على الاستثمارات تباينا واسعا مع مرور الوقت، ولا سيما بالنسبة للاستثمارات الطويلة الأجل. ويشمل ذلك الخسارة المحتملة للأصل على الاستثمار الخاص بك. ال ميكن االستثمار مبارشة يف املؤرش وال يعكس معدل العائد املركب املذكور أعاله رسوم املبيعات والرسوم األخرى التي قد تفرضها صناديق االستثمار و / أو رشكات االستثمار.
1730 نيو برايتون Blvd.
مينيابوليس، مينيسوتا 55413.
الآلات الحاسبة المالية، إلى، دينكيتون.
1730 نيو برايتون Blvd. بمب # 111.
مينيابوليس، مينيسوتا 55413.
يتم توفير المعلومات كج وحلول الكمبيوتر وشركة المعلومات والآلات الحاسبة التفاعلية المتاحة لك كأدوات المساعدة الذاتية للاستخدام المستقل الخاص بك وليس المقصود لتقديم المشورة الاستثمارية. نحن لا نستطيع ولا نضمن تطبيقها أو دقة فيما يتعلق الظروف الفردية الخاصة بك. كلها أمثلة افتراضية وهي لأغراض توضيحية. ونحن نشجعكم على طلب المشورة الشخصية من المهنيين المؤهلين بشأن جميع القضايا التمويل الشخصي. معلومات اكثر.

السنوي الأسهم منحة المنح حاسبة.
يمكن أن تساعدك هذه الحاسبة السنوية لمنح الأسهم الخيار حاسبة لك مشروع كيف قيمة خيارات الأسهم التي يقدمها صاحب العمل قد تنمو مع مرور الوقت. لاستخدامه، سوف تحتاج إلى السعر الحالي للسهم، وكم الأسهم الجديدة التي تعطى في السنة، ومعدل التقدير المتوقع، وطول الفترة التي ترغب في تقدير النمو في قيمة الممتلكات الأسهم الموظف الخاص بك.
السنوي الأسهم الخيار المنح حاسبة نظرة عامة.
واحدة من الطرق التي تكافئ الشركات موظفيها على المساهمات التي تقدمها إلى الأعمال التجارية هي من خلال منحهم منح خيار الأسهم السنوية. هذه هي أسهم ملكية في الشركة نفسها تعطى للعمال كجزء من تعويضاتهم. فهو لا يكافئهم ماليا فحسب، بل يمنحهم حصة في نجاح الشركة ويسمح لهم بالاستفادة من المكاسب التي ساعدوا على إنتاجها.
في حين أن منحة خيار الأسهم لسنة واحدة قد لا تبدو مثل الكثير من المال، كما تراكمت خيارات الأسهم ونضجت زيادات قيمتها بشكل كبير. إذا كانت شركتك تقدم منحا سنوية لخيارات الأسهم، أو إذا كنت صاحب عمل تفكر في تقديم هذه الوظيفة إلى موظفيك، فحينئذ سترى كيف يمكن أن تتحسن قيمة منح خيارات الأسهم السنوية على مر السنين.
وبطبيعة الحال، خيارات الأسهم الموظف هي قيمة فقط إذا كانت الشركة تستعد وزيادة الأسهم في القيمة. إذا سقطت الشركة في الأوقات الصعبة أو حتى يخرج من العمل، يمكن أن يسقط السهم في القيمة أو حتى تصبح لا قيمة لها. لهذا السبب، لا تريد أن يكون صندوق التقاعد بأكمله مقيدا في أسهم شركتك.
ولهذا السبب، يختار العديد من الموظفين صرف جزء من أسهم الموظفين ونقله إلى استثمارات أخرى، وذلك لتنويع حيازاتهم وحماية أنفسهم من تراجع في أسهم الشركة. ومع ذلك، تتطلب معظم الشركات أن تحتفظ بمنح خيار الأسهم لفترة معينة من الوقت قبل أن تتمكن من صرفها.
باستخدام حاسبة الأسهم السنوية الخيار المنح.
آلة حاسبة يفترض أنك بدأت للتو للحصول على منح خيار الأسهم من الشركة. لا يزال بإمكانك استخدامه إذا كنت قد تلقيت بالفعل خيارات الأسهم لبضع سنوات، ولكنك ستحتاج إلى إجراء بعض التعديلات. انظر أدناه.
أدخل التالي:
سعر السهم الحالي هو سعر السهم للسهم في السنة الأولى التي بدأت تتلقى خيارات الأسهم. آلة حاسبة يفترض السعر الحالي هو سعر الإضراب أو قيمة الأسهم عندما صدر لك. إذا كنت تتلقى الأسهم لعدة سنوات، أدخل سعر السهم الأصلي في الوقت الذي بدأت تلقي خيارات الأسهم. منحة خيار الأسهم هي عدد الأسهم التي تمنحها كل عام. أدخل أفضل تقدير لمعدل الأسهم سوف نقدر في. انقر على عبارة "الأسهم تقدر في" لتوجيهات تاريخية على معدلات ارتفاع الأسهم. أدخل عدد السنوات التي ترغب في عرض أداء الأسهم.
سوف تظهر آلة حاسبة إجمالي عدد الأسهم التي سوف تتلقى على مدى تلك الفترة من الزمن والمتوسط ​​المتوقع سعر الإضراب - أي متوسط ​​قيمة الأسهم في الوقت الذي تتلقى لهم.
سوف تظهر آلة حاسبة النمو المتوقع في سعر السهم من الخيارات الخاصة بك على طول الفترة الزمنية المختارة، وكذلك النمو المتوقع في قيمة محفظة بأكملها. ويمكن رؤية توزيع أكثر تفصيلا باستخدام زر "عرض تقرير".

الأسهم الخيار حاسبة.
تم تصميم هذا حاسبة الأسهم الخيار لمساعدة المستخدمين على التنبؤ القيمة المستقبلية لخيارات الأسهم الخاصة بهم. لاستخدام هذه الأداة سوف تحتاج إلى إدخال سعر السهم الحالي من خيار الأسهم الخاصة بك، وعدد من الخيارات التي تعقد حاليا، وعدد من السنوات التي تخطط لعقد لهم، وسعر الإضراب ومعدل ارتفاع الأسهم. بعد إدخال هذه المعلومات، يمكنك تحديد الرسم البياني للنتائج استنادا إلى خيارات الأسهم & # 039؛ القيمة حسب السنة أو خيارات الأسهم القيمة النهائية.
الأسهم الخيار حاسبة نظرة عامة.
هناك عدة أنواع مختلفة من التعويضات التي يمكن للموظف الحصول عليها من صاحب العمل. نوع واحد من التعويض هو خيار الأسهم. وعادة ما تعطى خيارات الأسهم للموظفين مرة واحدة في السنة على أساس الأقدمية، والموقف وسياسة الشركة. أصحاب العمل مثل هذا النوع من التعويض لأنه في الحقيقة لا يكلفهم أي شيء حتى الموظف تقاعد أو يترك الشركة.
كموظف قد يكون لديك خيارات الأسهم دمجها في راتبك السنوي بالفعل. إذا كان هذا هو الحال، قد تشعر أنها حقا لا تفعل لك الكثير جيدة الآن. ومع ذلك، عندما كنت على استعداد للنقد في هذه الخيارات سوف تجني فوائد هذا النوع التعويض. إذا كنت ترغب في تعلم كم سيكون لديك خيارات الأسهم يستحق العام المقبل أو 20 عاما من الآن يمكنك استخدام لدينا حاسبة الأسهم الخيار.
كيفية استخدام حاسبة الأسهم الخيار.
وإليك كيف يعمل:
أولا وقبل كل شيء، إدخال السعر الحالي لخيارات الأسهم الخاصة بك إما عن طريق استخدام شريط التمرير أو الكتابة مباشرة في مربع بجانبه المقبل، أدخل النسبة المئوية التي تتوقع أن نقدر الأسهم - على الرغم من أن هذا سيكون تقدير، قد ترغب على أساس أداء السنوات السابقة والاتجاهات الحالية إدخال عدد من الخيارات الأسهم التي تعقد حاليا إضافة سعر الإضراب - وهذا هو المبلغ الذي تم بيعها الأسهم الخاصة بك لك، بدلا من قيمتها الحالية وأخيرا، تقدير عدد السنوات تتوقع أن التمسك خيارات الأسهم الخاصة بك قبل بيعها، وانقر على "عرض تقرير" لرؤية النتائج الخاصة بك.
من هو هذا الحاسبة؟
هذه الآلة الحاسبة هي الأكثر فائدة إذا كنت:
العمل في الشركة التي تقدم خيارات الأسهم كتعويض أو مكافأة هل تفكر في صرف خيارات الأسهم الخاصة بك، ونود أن نعرف كم كنت تقف مكاسب، أو تفقد، من خلال القيام بذلك تريد التحقق من إجمالي القيمة النقدية لخيارات الأسهم الخاصة بك الأن و في المستقبل.
عندما يكون الوقت المناسب للاستفادة من خيارات الأسهم الخاصة بي؟
هذا هو سؤال متعدد الأوجه مع أي إجابة واحدة صحيحة - إذا كان هناك واحد، لن يكون هناك وسطاء الأسهم في العالم، وسوف يكون كل تاجر مليونيرا! كقاعدة عامة، وجود خيارات الأسهم في الشركة التي تعمل ل هو مفيد للجميع. فإنك تحصل عادة على ما هو أكثر مما لو كنت مكافأة نقدية مباشرة، وتحصل الشركة على موظف لديه مصلحة مكتسبة في نجاح أعمالهم.
ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى المال الآن، والصرف خارج هو خيار قابل للحياة ومقبولة تماما. وبالمثل، إذا كنت تشعر أن الشركة في حالة ركود - على سبيل المثال إذا كانت ترفض توظيف موظفين جدد أو اتخاذ التدابير اللازمة طويلة الأجل مثل تحسين البنية التحتية، التي قد تكون إشارة لك أن الوقت قد حان لاتخاذ المال. على العكس من ذلك، إذا كانت الشركة تتوسع بقوة، واستئجار الكثير من الناس الجدد، وهذا يمكن أن يكون علامة على الأوقات الجيدة في الأعمال التجارية.
وخلاصة القول هو أنه مع خيارات الأسهم، وكنت تأخذ دائما قليلا من مقامرة. إذا كنت من المال، يمكنك أن تنفق المال على ما تريد، ولا أحد يمكن أن تأخذ المال بعيدا عنك لأسباب خارجة عن إرادتك (باستثناء ربما مصلحة الضرائب). ومع ذلك، التمسك خيارات الأسهم الخاصة بك حتى مجرد اللحظة المناسبة يمكن أن تدفع أرباحا وسيم أكثر من أسفل الخط.

خيارات الأسهم في الحاسبة
قد لا تكون خيارات أسهم الموظفين الصادرة عن الشركة "في المال" اليوم ولكن على افتراض أن معدل نمو الاستثمار قد يستحق بعض المال في المستقبل. استخدام هذه الآلة الحاسبة للمساعدة في تحديد ما قد يكون لديك خيارات الأسهم الموظف يستحق افتراض زيادة مطردة قيمة الشركة.
قد تساعدك هذه المعلومات على تحليل احتياجاتك المالية. لأنه يقوم على المعلومات والافتراضات التي تقدمها لك بشأن الأهداف والتوقعات والوضع المالي. ولا تستنتج الحسابات أن الشركة تتحمل أية واجبات ائتمانية. وينبغي ألا تفسر الحسابات المقدمة على أنها مشورة مالية أو قانونية أو ضريبية. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينبغي الاعتماد على هذه المعلومات باعتبارها المصدر الوحيد للمعلومات. يتم توفير هذه المعلومات من مصادر نعتقد أنها موثوقة ولكن لا يمكننا ضمان دقتها. قد توفر الرسوم التوضيحية الافتراضية معلومات عن الأداء التاريخي أو الحالي. الأداء السابق لا يضمن ولا يشير إلى النتائج المستقبلية.

Comments

Popular posts from this blog

كارا سحب إنستافوريكس كه باي بال

إنستافوريكس بايبال الودائع. نحن نسمح للعملاء التحقق من الحصول على المال لحساباتهم، ستافوريكس يقدم مجموعة واسعة من وسائل الدفع.، سنغافورة، ماليزيا، إيداع الودائع لحساباتنا مع جميع البنوك الكبرى في الهند وسطاء الفوركس مع حسابات حية مجانية of5-50 قيمة لا إيداع المطلوبة! هذا هو نوع الحساب الأكثر تنوعا كما الرافعة المالية، وحجم الودائع. Markets25 مجانا لا إيداع مطلوبشروط تطبق الشروط) الأسواق هي الآن تقدم واحدة من أفضل الصفقات المجانية على الانترنت. باي بال). إنستافوريكس هو جديد. زابرازامي نا زاكوبي! في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. هنا، يمكنك فتح حساب التداول، وسحب الأموال من / من حسابات التداول الموجودة بالفعل.، إيداع ويستند هذا الاختيار على الترقيات، والمكافآت. في الهند، العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبيةالتداول غير مسموح). الذي نفعله؟ قائمة وسطاء الفوركس التي تدعم نظام الدفع باي بال كخيار لإيداع الأموال / الانسحاب. قائمة وسطاء الفوركس التي إما قبول المدفوعات بيتكوين، وتقديم التداول في بتك / أوسبيتكوين مقابل باي بال نيتيلر بايزا سوليدتروست بايكو أوكاش الصين يونيون باي بيتكوين فلس

كارا بيرمان سهم الفوركس

الخيارات الثنائية. هوكم الرئيسية الفوركس سهم. أبا هوكوم بيرمين فوركس دي ماتا إسلام؟ | إجابات ياهو. أمان الرئيسية صحم، أتاو الرئيسية الفوركس؟، توتوريال غيم كاشفلو، أمان الرئيسي صحم، أتاو الرئيسية الفوركس؟ هرام الرئيسية كبو أتاو فوريكس - توانبري. فوريكس دلام هوكوم إسلام باهوا جوال بيلي سهم إيتو الهند لآرائهم وكان الموضوع الرئيسي للمداولات خلال الدورة على العملة. تانيا جواب: هوكوم بيسنيس الفوركس على الانترنت - بينغوساها مسلم. سايا توليس جوغا إسو إيني كيرانا هوكوم يانغ إمايل سايا بيرتانياكان تنتانغ أداكا بيكرجان سايا سهم هلال آتاو هرام؟ الدخل سايا سيباجاي الفوركس تاجر أداكا الحلال. هوكوم جوال بيلي سهم الفوركس - العالم - اتحاد أكبر. الوصف: هوكوم سهام، هوكوم إنفستاسي سهم دلام إسلام، هوكوم إنفستاسي سهم، بيرتانياان تنتانغ إنفستاسي دلام إسلام، بيرتانياان تنتانغ سهم سيريا. كولكسي سوال جواب الفقه: هوكوم تنتانغ بورصة بورصة. بيربدان إنفستاسي سهام دان فوريكس. جيكا سيبيلومنيا سهم بيرارتي كيتا مينانكان دانا ليوات باسار مودال سيدانغكان ونتوكس فوريكس إيتو كيتا مين دي داسار هوكوم. الفوركس مينوروت هوكوم ا

فكس رؤساء سلة استراتيجية التداول

استراتيجيات الفوركس مجموعة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. استراتيجيات التداول. 4 استراتيجيات تداول الفوركس الأساسية. هناك عدد من استراتيجيات التداول المختلفة التي يمكنك اتباعها عند تداول الفوركس. ونحن نذهب للنظر في 4 استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأساسية. أولا، يوم التداول. يوم التداول يفعل كثيرا ما يقول هو عليه. انها القدرة على وضع الصفقات الخاصة بك من خلال الخروج من اليوم، داخل وخارج السوق، سواء طويلة أو قصيرة، ولكن لا المتداول أي شيء خلال الليل أو المتداول أي شيء إلى فترة حيث يمكنك & # 8217؛ ر يكون في شاشة التداول الخاصة بك. واحد من . اقرأ المزيد & راكو؛ فكس باثفايندر & # 8211؛ اليورو المفتوحة. باستخدام متي رسم الخرائط البرمجيات، ومشاهدة وأنا تحديد الاتجاهات والأنماط والفرص خلال افتتاح الدورة الأوروبية للحصول على 366 نقطة على مدى 5 أيام. فيديو النسخ مرحبا الطلاب والتجار! هذا هو جوشوا مارتينيز من معهد تجار السوق وأريد المضي قدما ويقول شكرا لكم على كل & أمبير؛ كل واحد منكم للسماح لي أن أكون جزءا من نمو التعليم المستمر الخاص بك. بعض منكم قد تعرف لي كما فكس