Skip to main content

تعريف خيار تجارة السلع


كفتك يستجيب لأسئلة وأجوبة حول خيارات السلع.


نيت إندرود | 30 سبتمبر، 2018.


واليوم، نشرت شعبة مراقبة السوق التابعة للرابطة ردا على الأسئلة المتكررة بشأن الخيارات السلعية، بما في ذلك التزامات الإبلاغ فيما يتعلق بالخيارات التجارية. وأوضحت الاستجابة بعض القضايا الهامة وكررت التأكيد على غيرها. وفيما يلي بعض النقاط البارزة، مع الأرقام المقابلة لتلك الواردة في استجابة كفتك.


3 - كخيار لتجديد المعلومات، كخيار تجاري (يخضع لأعباء تنظيمية أقل من الخيارات أو المقايضات الأخرى)، يجب أن ينطوي خيار السلع الأساسية على سلعة مادي ويفي بثلاثة شروط: (1) يقدم الخيار إما "المشارك المؤهل للعقد" (بصفة عامة، كيان متطور ماليا) أو مشاركا تجاريا (منتجا أو معالجا أو مستخدما تجاريا أو تعاملا تجاريا مع السلعة المادية الأساسية)؛ (2) يتم تقديم الخيار للمشارك التجاري؛ و (3) يقصد بالخيار أن يستقر فعليا بحيث يؤدي الخيار، إذا ما مارس، إلى بيع سلعة معفاة أو زراعية لشحن فوري أو مؤجل أو تسليم.


6. بموجب خطاب عدم اتخاذ إجراء بشأن التجارة خيار كفك، يعفى الوكيل غير المبادلة / المشاركين الرئيسيين للمبادلة (غير سد / مسبس) بشكل فعال من الاضطرار إلى الإبلاغ عن خيارات التجارة على أساس كل معاملة على حدة وفقا للجزء 45 من (1) الإبلاغ عن جميع الخيارات التجارية غير المبلغ عنها (أي الخيارات التجارية التي يكون فيها الطرفان المقابلان غير سد / مسبس) من خلال نموذج سنوي للإيداع؛ و (2) إخطار مكتب إدارة المشاريع، من خلال رسالة بريد إلكتروني إلى TOreportingrelief@cftc. gov، في موعد أقصاه 30 يوما بعد الدخول في خيارات تجارية ذات قيمة افتراضية إجمالية تتجاوز بليون دولار في أي سنة تقويمية. ومن المرجح أن يكون الأثر العملي لهذا هو أن الخيارات التجارية التي يكون فيها طرف واحد على الأقل هو خطة سد / مسب سوف يتم الإبلاغ عنها من قبل سد / مسب للإبلاغ عملا بالجزء 45، في حين أن الخيارات التجارية التي يكون فيها الطرفان الآخران غير سد / مسبس يتم اإلبالغ عنها من قبل الطرفني املقابلني يف االستمارة.


8 - ومن المقرر استكمال نموذج فور، النموذج للإبلاغ عن خيارات التجارة التي لم يبلغ عنها، وتقديمها عن طريق استمارة التقديم على شبكة الإنترنت في الموقع https://forms. cftc. gov/_layouts/TradeOptions/TradeOptions. aspx. يجب تقديم النموذج في موعد لا يتجاوز 1 آذار (مارس) للسنة التقويمية السابقة (على سبيل المثال، 1 مارس 2018 للسنة التقويمية 2018).


9 - ويتحقق النموذج إلى متطلبات الإبلاغ عن طريق الدخول في خيارات التجارة غير المبلغ عنها خلال السنة التقويمية. ومع ذلك، فإن القيمة المبلغ عنها في النموذج هي قيمة الخيارات التي تمارس خلال السنة التقويمية.


13- ينبغي أن يتضمن أول نموذج إيداع، يغطي السنة التقويمية 2018، خيارات التجارة غير المبلغ عنها التي تم الدخول فيها في 10 أبريل 2018 أو بعدها. وتعتبر الخيارات والمقايضات التي تم الدخول فيها قبل ذلك التاريخ "تاريخية" والإبلاغ عن خيارات التجارة التاريخية لم تكن متوخاة في لوائح اللجنة.


16 - وتخضع خيارات التجارة لمتطلبات حدود موقف الجزء 151 (التي ألغيت الشروط بموجب قرار صادر عن المحكمة، ونداء معلق). ومع ذلك، ال تنطبق حدود املراكز على مراكز التحوط املؤهلة، كما تنطبق فقط على عقود املقايضة أو العقود اآلجلة املرتبطة بأحد العقود املرجعية البالغ عددها 28 عقدا) فيما يتعلق بعقود الطاقة، والغاز الطبيعي هنري هاب، ونفط اخلام احللو الخفيف، بليندستوك، وني هاربور عقود التدفئة النفط).


تحقق دود-فرانك في كثير من الأحيان للحصول على معلومات محدثة عن قانون الوظائف، وقانون دود فرانك وغيرها من المسائل الهامة قانون الأوراق المالية.


الاشتراك.


يخضع استخدام بياناتك لسياسة الخصوصية.


الأكثر شعبية.


روابط ذات علاقة.


وجهة نظر المدونين هي الخاصة بهم وليس تلك ستينسون ليونارد ستريت أو أي عميل. | إخلاء المسؤولية | سياسة الخصوصية.


خيارات السلع.


وأصدرت اللجنة قواعد نهائية نهائية ومؤقتة لتنفيذ قانون دود - فرانك لإصلاح شارع وول ستريت وحماية المستهلك الذي يعيد النظر في خيارات السلع الأساسية.


وترد أدناه قائمة بالقواعد المقترحة والنهائية والمرحلية لهذا الموضوع، إلى جانب إشعارات السجل الاتحادي الأخرى ذات الصلة.


وترد أدناه معلومات إضافية بشأن خيارات السلع الأساسية، بما في ذلك صحائف الوقائع لكل قاعدة نهائية مقترحة ونهائية ومرحلية، وتفاصيل الاجتماعات المعقودة بين موظفي اللجنة والأطراف الخارجية.


ذات صلة إصدارات السجل الفدرالي.


17 كفر أجزاء 3، 32، و 33 خيارات السلع.


17 كفر أجزاء 3، 32، 33، و 35 خيارات السلع والمبادلات الزراعية.


الخدمات المالية:


يتتبع التطورات التنظيمية الخدمات المالية ويوفر البصيرة والتعليق.


الولايات المتحدة الامريكانية.


زوال نموذج كفتك إلى خيارات التجارة السلعية.


في 7 مايو 2018، نشرت كفتك في السجل الاتحادي اقتراحا للقضاء على النموذج الغريب الذي كان مرهقا بعد، والذي كان مطلوبا من العامين الماضيين من المشتقات النهائيين الإبلاغ عن بعض المعلومات إلى كفتك فيما يتعلق بتداولهم في خيارات تجارة السلع الأساسية. إذا تم اعتماد المقترح على أنه نهائي بعد انتهاء فترة التعليق في 8 يونيو، فإن عدد قليل من الحداد تمرير نموذج ل.


وقد حدد قانون دود-فرانك "مبادلة" لتشمل "وضع أو استدعاء أو غطاء أو أرضية أو طوق أو أي خيار مماثل من أي نوع". وعلى الرغم من الحجج التي تفيد بأن خيارات التسليم المادي لم تكن تهدف إلى تنظيمها كمقايضات، أن خيارات السلع المادية قد تقع ضمن تعريف مبادلة دود-فرانك.


ومع ذلك، ولتجنب تنظيم مرهق، وربما غير قابل للتطبيق، لعقود السلع الأساسية المادية، أعطت اتفاقية التجارة الحرة بعض الخيارات السلعية - أي تلك التي تعتبر "خيارات تجارية" - من معظم متطلبات دود فرانك. وبموجب القاعدة "3 - النهائية المؤقتة" القاعدة 32-3، يجب أن يكون الخيار السلعي، كخيار تجاري، مستوفيا لشروط معينة من العارض والعارض، ويجب أن يقصد، إذا ما مارس، أن يتم تسويته فعليا بحيث يكون البيع الناتج بقعة أو إلى الأمام عملية تجارية.


فالمادة 32-3 هي محاولة ل "التنظيم اللامع"، لأنها تعفي الخيارات التجارية من معظم، ولكن ليس كلها، شروط المقايضة التي تنطبق على خلاف ذلك بحكم تعريفها بأنها مقايضة. واشترط أحد الشروط أن يحتفظ مركز التجارة الحرة بالتجارة لخيارات التجارة. ولكن كان نظام الإبلاغ البيزنطي تماما.


وفي السيناريو النموذجي، وفقا للمادة 32-3 (كما تم تعديلها لاحقا بموجب رسالة عدم اتخاذ إجراء للموظفين رقم 13-08)، يتم الإبلاغ عن خيارات التجارة على النحو التالي: (1) إذا كان أحد الأطراف المقابلة للخيار هو تاجر مقايضة أو مشارك رئيسي في مبادلته (مسب) ، يجب على تاجر المبادلة أو مسب أن يقدم تقريرا عن خيار التجارة إلى مستودع بيانات المبادلة (سدر)، تماما كما يبلغ عن جميع مقايضاته الأخرى (أي بموجب قواعد الإبلاغ عن مبادلة "الجزء 45" من كفتك). و (2) إذا كان كل من الأطراف المقابلة للخيار من المستخدمين النهائيين (أي المتعاملين غير المبادلة / الشركات الصغيرة والمتوسطة)، يجب على المستخدمين النهائيين تقديم استمارة سنوية بدلا من الإبلاغ عن الجزء 45.


كان نموذج تو شكل غريب من البداية. وعلى الرغم من أنه لا بد من إيداع أي سنة تقويمية يدخل فيها المستعمل النهائي في خيار تجاري مع مستخدم نهائي آخر، فإن بيانات الخيارات التجارية التي يطلبها النموذج تو تتعلق بممارسة المستخدم النهائي لخيارات التجارة خلال ذلك تقويم سنوي. وبالتالي، إذا لم يدخل المستخدم النهائي في أي خيارات تجارية مع المستخدمين النهائيين الآخرين خلال السنة، فإنه ليس مطلوبا من تقديم نموذج حتى لو كان يمارس عدد كبير من الخيارات التجارية خلال نفس العام. على العكس من ذلك، إذا دخل المستخدم النهائي في خيار تجاري مع مستخدم نهائي آخر خلال السنة، فإنه يجب تقديم نموذج إلى التي هي خالية من المعلومات إذا لم يمارس أي خيارات التجارة خلال نفس العام.


ومع ذلك، رأت اللجنة أن النموذج "تو" بمثابة سكن للمستخدمين النهائيين الذين اعترضوا على تطبيق قواعد الإبلاغ عن مقايضة الجزء 45 على خيارات التجارة. بعد كل شيء، يتطلب النموذج تو فقط القيم الإسمية الإجمالية للخيارات التجارية التي تمارس في سنة تقويمية معينة (إن وجدت) التي يتعين الإبلاغ عنها، في حين أن الجزء 45 يتطلب الإبلاغ عن تفاصيل هامة فيما يتعلق بالتاريخ والوقت والأطراف وما إلى ذلك خيار التجارة.


غير أن ما لم تقدره اللجنة في ذلك الوقت هو العبء الذي يضعه النموذج على المستعملين النهائيين المطلوب إيداعه. وفي مقترحها الأخير المتعلق بالقضاء على "من تو"، لاحظت اللجنة التعليقات التي تلقتها موضحة أنه نظرا لأن الخيارات التجارية هي أدوات تسليم فعلي، فإن النظم والعمليات التي يستخدمها العديد من المستعملين النهائيين لإنشاء خياراتهم التجارية وتخزينها وتتبعها منفصلة ومتميزة عن نظمها المالية، وعادة ما تكون غير مصممة لتتبع نوع المعلومات المطلوبة من قبل فورم تو.


اقتراح القضاء على نموذج تو.


الاقتراح الأخير ل كفتك سيضع النموذج من بؤسه - وبؤس المستخدمين النهائيين المطلوب منهم تتبع المعلومات اللازمة لتقديمه. سيؤدي الاقتراح إلى إزالة النموذج تو في مجمله & # 8212؛ لا توجد ظروف لا تزال هناك حاجة إليها. كما لن يطلب من المستعملين النهائيين الإبلاغ عن خيارات التجارة بموجب قواعد الإبلاغ عن المقايضة الواردة في الباب 45.


وبالإضافة إلى ذلك، ينص الاقتراح على ما يلي:


ويتعين على المستعملين النهائيين إبلاغ مركز التجارة الحرة عن طريق البريد الإلكتروني في موعد أقصاه 30 يوما بعد الدخول في خيارات التجارة (سواء تم الإبلاغ عنها أم لا عن حقوق السحب الخاصة) التي تزيد قيمتها الإسمية الإجمالية عن بليون دولار خلال أي سنة تقويمية يتم الدخول في الخيار التجاري، وليس عند ممارسته). وبدلا من ذلك، يمكنهم تقديم إشعار بالبريد الإلكتروني يتوقعون بشكل معقول القيام بذلك (لن يكون عليهم إثبات ما إذا كان ذلك يحدث فعلا)؛ ويتم حساب القيمة الاسمية بضرب الكمية القصوى المعبر عنها في الخيار بسعر العقد، الذي يقاس، بسعر الخيارات القياسية، بسعر السوق في تاريخ التنفيذ؛ بالنسبة لنقاط المؤشر غير السائلة، فإن ذلك قد يكون معقدا - ومن ثم فإن الأطراف القريبة من العتبة ستقرر على الأرجح تقديم إشعار مسبق بالبريد الإلكتروني إلى لجنة مكافحة الإرهاب بغية تجنب الحسابات المعقدة؛ ولا تزال متطلبات حفظ السجلات القائمة المطبقة على الخيارات التجارية تنطبق؛ يجب أن يكون لدى المستخدمين النهائيين رقم معرف الكيان القانوني (لي)، لكنهم لا يحتاجون إلى معرف مقايضة فريدة (وسي) أو معرف منتج فريد (أوبي) للخيارات التجارية؛ وستستمر سلطات الإنفاذ التابعة للرابطة، بما في ذلك قواعدها الحالية لمكافحة التلاعب بالسوق، في تطبيق الخيارات التجارية؛ وسیتم تناول مسألة ما إذا کانت الخیارات التجاریة خاضعة لحدود موقف المضاربات في وقت لاحق في قیود وضع حدود منفصلة للمركز.


وفي بيان داعم، أشار رئيس مجلس إدارة شركة فكتك تيموثي مساد إلى أن هذا الاقتراح للقضاء على نموذج "تو" هو جزء من التزامه "بتحسين قواعدنا حتى تتمكن الشركات التجارية من الاستمرار في تنفيذ عملياتها اليومية بكفاءة" و " أن الإطار التنظيمي الجديد للمقايضات لا يفرض عواقب أو أعباء غير مقصودة على [المستعملين النهائيين التجاريين]. "


ومن شأن إزالة النموذج "تو" أن يذهب بعيدا نحو إعادة تركيز لجنة مكافحة الإرهاب على أسباب الأزمة المالية، وبعيدا عن تركيزها المفرط على الأعمال التجارية التي غالبا ما تكون ضحية لها.


مقدمة موجزة عن تداول السلع الأساسية.


عالم الخيارات السلعية متنوع ولا يمكن أن يعطى العدالة في مقال قصير مثل هذا. والغرض من هذه الكتابة هو مجرد إدخال موضوع الخيارات على العقود الآجلة. إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات السلع الخيارات التجارية في مزيد من التفاصيل، يرجى النظر في شراء "خيارات السلع" التي نشرتها فت الصحافة في كوموديتوبتيونستيبوك.


لماذا التجارة خيارات السلع؟


كما أن هناك عدة طرق للبشرة القط، وهناك عدد غير محدود من استراتيجيات التداول الخيار المتاحة في أسواق العقود الآجلة. يجب أن تستند الطريقة التي تختارها إلى شخصيتك ورأس المال المخاطر ونفور المخاطرة. بصراحة، إذا لم يكن لديك شخصية العدوانية والتسامح عالية للألم، وربما كنت لا ينبغي أن تستخدم استراتيجية تداول الخيارات الآجلة التي تنطوي على مخاطر مرتفعة. القيام بذلك غالبا ما يؤدي إلى الذعر تصفية الصفقات في أوقات غير مناسبة فضلا عن القرارات العاطفية غير السليمة الأخرى.


وتوفر خيارات السلع الأساسية طريقة مرنة وفعالة للتجارة في أسواق العقود الآجلة. وعالوة على ذلك، توفر الخيارات في العقود اآلجلة للمستثمرين القدرة على االستفادة من الرافعة المالية في حين ال تزال تمنحهم القدرة على إدارة المخاطر. على سبيل المثال، من خلال الجمع بين الدعوة طويلة وقصيرة ووضع الخيارات في أسواق السلع، يمكن للمستثمر تصميم استراتيجية التداول التي تناسب احتياجاتهم وتوقعاتهم؛ ويشار إلى هذا الترتيب على أنه خيار ينتشر. نضع في اعتبارنا أن الاحتمالات لا حصر لها، وسوف تحدد في نهاية المطاف من قبل أهداف التاجر، أفق زمني، معنويات السوق، والتحمل للمخاطر.


ما هو خيار السلع؟


هناك نوعان من خيارات السلع، وخيار الدعوة وخيار وضع. إن فهم كل من هذه الأمور وكيفية عملها سيساعدك في تحديد متى وكيفية استخدامها. يدفع المشتري لخيار السلع قسطا (دفع) إلى البائع من خيار الحق، وليس الالتزام، لتسليم عقد السلع الأساسية الآجلة (ممارسة). يتم التعامل مع هذه القيمة المالية كأصل على الرغم من تآكلها للمشتري الخيار والتزام البائع.


هناك جانبان لكل خيار التجارة، المشتري والبائع. كل من هذه الأطراف يختبر النتيجة المعاكسة. إذا كان المشتري الخيار هو كسب المال البائع الخيار هو فقدان المال في الزيادة متطابقة، والعكس بالعكس.


التجار الذين هم على استعداد لقبول مبالغ كبيرة من المخاطر مع احتمالات مكافأة محدودة، ويمكن كتابة (أو بيع) الخيارات، وجمع قسط والاستفادة من الاعتقاد المعروف أن المزيد من الخيارات من لا تنتهي بلا قيمة. ويعتبر القسط الذي يتم تحصيله من قبل بائع السلع الخيار كالتزام حتى يتم إما إزاحة الخيار (عن طريق شرائه مرة أخرى)، أو تنتهي صلاحيتها. وذلك لأن طالما أن موقف الخيار مفتوح (التاجر قصير خيار السلع)، هناك تعرض كبير للمخاطر. إذا كان سعر تداول العقود الآجلة بعد سعر الإضراب من الخيار، والمخاطر هي مماثلة لعقد عقد السلع الآجلة بشكل صريح.


من ناحية أخرى، يتعرض المشترون خيار السلع الأساسية لمخاطر محدودة وإمكانات الربح غير محدود، ولكنها تواجه أيضا احتمالات كئيبة للنجاح على كل المضاربة الفردية. لهذا السبب، غالبا ما نشير إلى ممارسة شراء الخيارات في أسواق السلع مثل شراء تذكرة اليانصيب. فمن المحتمل أن لا تربح ولكن إذا كان يفعل المكاسب المحتملة كبيرة. وعلى العكس من البائع الخيار السلع، يرى المشتري الخيار الموقف كأصل (وليس التزام) حتى يتم بيعها أو انتهاء صلاحيتها. وذلك لأن أي خيار طويل عقد في حساب تداول السلع لديه القدرة على توفير العودة إلى التاجر، حتى لو كانت تلك الإمكانات صغيرة.


والثور؛ خيارات الاتصال & نداش؛ إعطاء المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأساسية على سعر الإضراب المعلنة في غضون فترة زمنية محددة. على العكس من ذلك، فإن البائع من خيار المكالمة ملزم بتقديم موقف طويل في العقد الآجل الأساسي من سعر الإضراب إذا اختار المشتري ممارسة الخيار. وهذا يعني أساسا أن البائع سيضطر إلى اتخاذ موقف قصير في السوق عند انتهاء صلاحيته.


والثور؛ وضع خيارات & نداش؛ إعطاء المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأساسية على سعر الإضراب المعلنة في غضون فترة زمنية محددة. ويلتزم البائع بخيار الشراء بتسليم مركز قصير من سعر الإضراب (قبول موقف مستقبلي طويل) في حالة اختيار المشتري ممارسة الخيار. نضع في اعتبارنا أن تقديم العقود الآجلة القصيرة يعني ببساطة أن تكون طويلة من سعر الإضراب.


متى تستخدم خيارات السلع؟


خيارات على العقود الآجلة ينتشر، أو حتى مكالمات قصيرة صريحة ويضع، يمكن أن تكون مفيدة في أي بيئة سوق السلع. ومع ذلك، فإننا نعتقد أن أفضل فرص التداول الخيار تقدم نفسها خلال أوقات الأسعار القصوى.


وفي رأينا أن أسواق السلع التي تنطلق من أعلى مستوياتها أو ارتفاعاتها على المدى الطويل توفر للمتداولين توقعات غير عادية. ومع ذلك، فمن المهم أن ندرك أنه لمجرد أن سلعة ما يبدو "رخيصة" لا يعني أنه لا يمكن أن تذهب أقل. وبالمثل، في حين أننا لن ندافع عن شراء (أو الصاعد مع خيارات) سلعة في كل وقت عالية، فمن الممكن دائما أن الأسعار يمكن أن تستمر أعلى ولكن عموما الخيارات في مثل هذه البيئة هي أكثر من اللازم. ونتيجة لذلك، فإنها تأتي مع احتمالات منخفضة بشكل كبير من النجاح.


في حين أن الأسعار المتطرفة ليس لها حدود، فإنها لا تدوم إلى الأبد، في نهاية المطاف سوف المعروض في السوق السلع والطلب عوامل إعادة الأسعار إلى حالة أكثر توازن. وفقا لذلك، في حين أن هناك ما يبرر الحذر على مستويات متطرفة فإنه غالبا ما يكون الوقت المناسب لبناء صفقات الاتجاه مكافحة لأنها يمكن أن تكون واحدة من أكثر الأوقات فائدة في التاريخ للمشاركة في السوق. على سبيل المثال، على غرار فكرة خيارات الدعوة يجري الإفراط في سعرها عندما يكون السوق في أعلى مستوى، قد يكون وضع رخيصة بشكل غير عادي. مرة أخرى، ستحدد حالتك الشخصية ما إذا كان ينبغي استخدام إستراتيجية خيار مخاطر أو مخاطر محدودة. يرجى إدراك أن تحديد سيناريوهات التسعير المتطرفة أمر سهل، فمن الصعب التنبؤ بالتوقيت اللازم لتحويله إلى مشروع مربح.


بحثا عن تجارة السلع الواعدة الخيار، من المهم أن ننظر في ما إذا كان أو لم يتم تسعير الخيارات إلى حد ما. وتتقلب أسعار الخيارات وفقا للعرض والطلب في سوق السلع الأساسية. في بعض الأحيان، تصبح الخيارات على أسعار العقود الآجلة مضخمة أو ناقصة القيمة مقارنة بالنماذج النظرية مثل بلاك و سكولز. على سبيل المثال، خلال "تحطم" عام 2008، انفجرت قيمة خيارات الشراء حيث سارع التجار إلى شراء تأمين لمحافظ الأسهم الخاصة بهم أو ببساطة أرادوا الرهان بأن سوق الأسهم سوف ينخفض ​​إلى الأبد. وتعزى الزيادة في علاوة الخيار جزئيا إلى التقلبات المتضخمة، ولكن تزايد الطلب على الأدوات كان له علاقة كبيرة به. أولئك الذين اختاروا لشراء خيارات وضعت في أوقات غير مناسبة وبأسعار مبالغ فيها، على الأرجح لم يكن عادلا بشكل جيد للغاية.


ولإعادة التأكيد، يمكن أن تكون خيارات الشراء في أوقات التقلب المنخفض مفيدة إذا ما زادت التقلبات بشكل حاد. ومن ناحية أخرى، فإن نقص االنحراف في سعر األصل األساسي سيؤدي إلى تقلبات أقل في األسواق وحتى أقساط خيار أرخص. ومرة أخرى، فإن التسعير نسبي وديناميكي؛ "رخيصة" لا يعني أنه لا يمكن الحصول على "أرخص".


فتح عقلك إلى الخيار بيع في السلع.


وقد اقترح من قبل العديد من الدراسات التي أجريت، بما في ذلك واحدة من بورصة شيكاغو التجارية، أن خيارات أكثر بكثير من لا تنتهي لا قيمة لها. باستخدام هذا الافتراض، ونحن نعتقد أنه في كثير من الظروف قد يكون من المفيد أن يكون البائع الخيار صافي في.


فعلى سبيل المثال، من الممكن وضع استراتيجية خيار في أسواق العقود الآجلة بأسعار معقولة دون التضحية باحتمالات النجاح. ولكن مع الراحة يأتي خطر غير محدود نظريا. هذا هو أسهل مما يبدو، على غرار الطريقة التي سوف تقترض المال لدفع ثمن منزل أو سيارة، يمكنك اقتراض المال من التبادل لدفع ثمن الصفقات خيار السلع طويلة. هناك عدد غير محدود من مجموعات من الصفقات الممولة ذاتيا ولكنها عادة ما تنطوي على خيارات أكثر قصيرة من الخيارات الطويلة، أو على الأقل قسط قسط جمعت على الخيارات المباعة من تلك التي دفعت لالأطول. في جوهرها، يذهب المال من خلال بيع الخيارات القصيرة لدفع ثمن العقود الآجلة التي يتم شراؤها. والنتيجة هي خيار قريب نسبيا من المال مع القليل من حساب من جيب ولكن المخاطر غير محدود نظريا وراء سعر الإضراب من الخيارات قصيرة عارية.


الخط السفلي على العقود الآجلة على خيارات التداول.


اتبع كارلي غارنر على تويتر.


السلع الآجلة وخيارات علامات الموقع.


اإلفصاح عن المخاطر.


ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. أي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعبر عنها في ديكارليترادينغ ستكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.


الاتصال كارلي غارنر، السلع الوساطة.


أنا دائما مفتوحة للدردشة سريعة مع العملاء الوساطة المحتملين! أعطني مكالمة أو إرسال بريد إلكتروني أو رسالة فورية في أي وقت وسوف أرد قريبا.


المشتقات في المراجعة.


التطورات القانونية والتنظيمية وغيرها من التطورات الهامة في مجال المشتقات.


قانون تبادل السلع.


كفتك التأخير الحد في تاجر المبادلة دي مينيميس عتبة الاستثناء.


في 13 أكتوبر 2018، وافقت لجنة تداول السلع الآجلة ("كفتك") على تأجيل النظام لمدة سنة واحدة تخفيض العتبة لتحديد ما إذا كانت المنشأة تشكل "تاجر المبادلة" لأغراض قانون الولايات المتحدة للبورصة السلع. (1) في الوقت الحالي، لا يعتبر الأشخاص متعاملين بالمقايضة ما لم يتقيد نشاطهم في مقايضة المبادلات بمجموع المبلغ الاجمالي المقاس على مدى فترة ال 12 شهرا السابقة عتبة دنيا تبلغ 8 بلايين دولار. وكان من المقرر أن تنخفض هذه العتبة تلقائيا إلى 3 مليارات دولار في 31 ديسمبر 2017، ولكن أمر تمديد ذلك التاريخ إلى 31 ديسمبر 2018، في غياب المزيد من الإجراءات من كفتك. اقرأ المزيد & رار؛


كفتك يوسع متطلبات مقايضة المبادلة.


في 28 سبتمبر 2018، وافقت لجنة تداول السلع الآجلة ("كفتك") بالإجماع على توسيع عملات عقود تبادل أسعار الفائدة الخاضعة للتصفية الإلزامية بموجب قانون الولايات المتحدة للبورصات ("القانون"). (1) يقصد بتخصيص مقايضات موحدة للمقاصة المركزية تقليل المخاطر في النظام المالي، وكان الهدف الرئيسي للمنظمين العالميين لعدة سنوات.


والمادة 2 (ح) من القانون تجعل من غير المشروع لأي شخص أن يدخل في مقايضة يلزم إزالتها مركزيا ما لم تقدم هذه المقايضة إلى منظمة مقاصة المشتقات ("دكو") إما مسجلة بموجب القانون أو معفاة من التسجيل بموجب القانون. (2) يحدد هذا القسم نفسه من القانون العملية التي يتعين من خلالها على لجنة التجارة الحرة أن تحدد ما إذا كان ينبغي أن تخضع المقايضة أو المجموعة أو الفئة أو النوع أو فئة المقايضة للتصفية الإلزامية. [3] اقرأ المزيد & رار؛


خيارات التجارة: التطورات الأخيرة للمستخدم النهائي.


في 16 مارس 2018، وافقت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) على قاعدة نهائية ("القاعدة النهائية") تلغي بعض متطلبات إعداد التقارير والاحتفاظ بالسجلات ل "الخيار التجاري" [1] الأطراف المقابلة التي ليست "تجار المبادلة" ولا " المشاركين الرئيسيين في المبادلة "(" غير سد / مسبس "). (2) يرد أدناه موجز موجز للقاعدة النهائية.


وقد أدرجت خيارات السلع الأساسية في تعريف "المقايضة" بموجب قانون تبادل السلع، بصيغته المعدلة بموجب قانون دود - فرانك ([3])، وعلى هذا النحو، وبغض النظر عن الإعفاء، تخضع هذه الشروط لمختلف المتطلبات الواردة أدناه تنطبق على المبادلات. ومع ذلك، فإن القاعدة النھائیة المرحلیة لاتفاقیة التجارة الحرة التي تم إصدارھا في أبریل 2018 ("إعفاء الخیار التجاري لعام 2018") تستثني معاملة خیار السلع من متطلبات مبادلة معینة إذا استوفيت الشروط التالیة: (1) یکون مقدم الخیار إما "عقدا مؤھلا المشارك "كما هو محدد في القسم 1 أ (18) من سي أو مشارك تجاري (منتج أو معالج أو مستخدم تجاري أو التعامل مع التاجر، والسلع المادية الأساسية، والدخول في خيار يتعلق فقط أعماله على هذا النحو). (2) مقدم العرض هو المشارك التجاري؛ (3) يعتزم الطرفان تسوية الخيار البدني بحيث يؤدي الخيار، إذا ما مارس، إلى بيع سلعة غير مالية للشحن الفوري (أي الفوري) أو المؤجل (أي الأمام) أو التسليم. [4]


ولم يعفي استثناء الخيار التجاري لعام 2018 خيار السلع المؤهلة ("خيار تجاري") من جميع متطلبات المبادلة؛ بدلا من ذلك، الإبلاغ، وحفظ السجلات، وحدود الموقف، وبعض المتطلبات الأخرى عموما لا تزال قابلة للتطبيق. وفي الواقع، ظلت هذه المتطلبات قائمة حتى بالنسبة لخيارات التجارة المؤهلة بين المشاريع غير القائمة على سد / مسس. ومع ذلك، قدمت رسالة عدم اتخاذ إجراء رقم 13-08، التي صدرت بعد إعفاء الخيار التجاري لعام 2018، الإعفاء التالي فيما يتعلق بخيار تجاري بين غير سد / مسبس:


وبدلا من متطلبات الإبلاغ التي قد تنطبق على خلاف ذلك، يجوز للطرف المقابل الإبلاغ عن معاملة الخيار التجاري في النموذج "تو" بحلول 1 مارس / آذار بعد السنة التقويمية التي تم فيها الدخول في الخيار التجاري. وكشرط للإغاثة المذكورة أعلاه، يجب على الطرف المقابل إبلاغ مركز التجارة الحرة عبر البريد الإلكتروني إلى [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمي]، في موعد أقصاه 30 يوما بعد الدخول في خيارات تجارية ذات قيمة افتراضية مجمعة تتجاوز بليون دولار خلال أي تقويم سنوي. ([5]) يجوز لكل طرف مقابلة الامتثال لمتطلبات حفظ السجلات من خلال الاحتفاظ بسجلات الأعمال الأساسية (أي "السجلات الكاملة والكامل والمنهجية، إلى جانب جميع البيانات والمذكرات ذات الصلة، فيما يتعلق بكل مقايضة يكون الطرف المقابل فيها").


وتلغي القاعدة النهائية المتطلبات المختلفة من إعفاء الخيار التجاري لعام 2018 وتسحب رسالة عدم اتخاذ إجراء رقم 13-08 بكاملها. وعلى وجه التحديد، ووفقا للقاعدة النهائية، لم تعد هناك حاجة إلى طرف مقابل غير متعلق بالتنمية المستدامة / خطة الخدمات المكانية البحرية يدخل في خيار تجاري: (1) الإبلاغ عن خيار التجارة في النموذج تو؛ (2) إخطار لجنة التجارة الحرة بعد الدخول في خيارات تجارية تتجاوز قيمتها مليار دولار من القيمة الإسمية الإجمالية؛ أو (3) الامتثال لأي متطلبات حفظ السجلات (بخلاف الحصول على معرف هوية الكيان القانوني وتقديمه لأي طرف مقابل سد أو مسب). بالإضافة إلى ذلك، تلغي القاعدة النهائية شرط أن الخيارات التجارية تخضع لحدود المواقف. وأصبحت القاعدة النهائية سارية المفعول بعد نشرها في السجل الاتحادي في 21 مارس / آذار 2018.


[1] () يعرف "الخيار التجاري" في مسرد كفتك & # 8217؛ بأنه "معاملة خيار السلع الأساسية التي يعتقد فيها المشتري بشكل معقول من قبل الكاتب أن يشارك في الأعمال التجارية التي تنطوي على استخدام تلك السلعة أو سلعة ذات صلة . "كفتك مسرد (متاح في cftc. gov/ConsumerProtection/EducationCenter/CFTCGlossary/glossary_t).


[2] خيارات التجارة، 81 بنك الاحتياطي الفيدرالي. ريج. 14،966 (21 مارس 2018).


(4) خيارات السلع الأساسية، 77 بنك الاحتياطي الفدرالي. ريج. 25،320 (27 أبريل، 2018).


(5) رسالة لجنة مكافحة الإرهاب رقم 13-08 (5 أبريل 2018).


عقود الغاز الطبيعي والطاقة الكهربائية: التطورات الأخيرة للمستخدم النهائي.


في 4 أبريل 2018 قامت لجنة الأوراق المالية والبورصة ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("كفتك") بإصدار توجيهات مشتركة ("التوجيهات المقترحة") تستنتج مبدئيا أن بعض عقود الطاقة الكهربائية وبعض عقود توريد الغاز الطبيعي (كل منها على النحو المبين أدناه) تشكل "ترتيبات تجارية عرفية" ([1])، وبالتالي لا ينبغي اعتبارها "مقايضة" بموجب قانون تبادل السلع، بصيغته المعدلة بموجب قانون دود - فرانك. وتوصف الإرشادات المقترحة عموما هذين النوعين من العقود المؤهلة على النحو التالي:


بعض عقود الطاقة الكهربائية: عقود القدرة في أسواق الطاقة الكهربائية التي تستخدم في الحالات التي تلزم فيها المتطلبات التنظيمية من لجنة المرافق العامة للدولة الكيانات التي تخدم الحمولة وتحمل خدمة المرافق الكهربائية في تلك الدولة لشراء "السعة" (يشار إليها أحيانا باسم '' کفایة الموارد '') من الموردین لضمان إدارة الشبکة والقدرة علی تسلیم الطاقة حسب الطلب للمستھلکین. بعض عقود توريد الغاز الطبيعي: ذروة عقود التوريد التي تمكن مؤسسة الكهرباء من شراء الغاز الطبيعي من مزود آخر للغاز الطبيعي في تلك الأيام عندما تحد شركات توزيع الغاز الطبيعي المحلية من خدمة نقل الغاز الطبيعي.


إن الإرشادات المقترحة لا تحل محل أو تؤثر على الاستبعاد السابق ل كفتك من تعريف المقايضة لعقود القدرات وعقود التوريد التي تصل إلى ذروتها والتي تعتبر عقود آجلة مع "الاختيارية الحجرية المضمنة". [2] تنتهي فترة التعليق للإرشادات المقترحة في 9 مايو، عام 2018.


[1] () انظر "مزيد من التحديد" للمقايضة، و "المقايضة القائمة على الأمن"، و "اتفاقية المقايضة القائمة على الأمن"؛ مبادلات مختلطة؛ اتفاقية تبادل المبادلات القائمة على الأمن، 77 بنك الاحتياطي الفدرالي. ريج. 48،208، 48،246 (13 أغسطس 2018) ("قاعدة تعريف المنتج"). من بين أمور أخرى، وضعت قاعدة تعريف المنتج إعفاء من تعريف المقايضات ل "المعاملات التجارية". والغرض من هذا الإعفاء هو "السماح التجاري. . . الكيانات لمواصلة تشغيل أعمالها وعملياتها دون انقطاع كبير وتوفر أن المبادلة. . . لا تقرأ التعريفات لتشمل التجارية. . . العمليات التي لم تعتبر تاريخيا تنطوي على مقايضات ". في 48،247. ولدى تحديد ما إذا كان الاتفاق الذي أبرمته الكيانات التجارية يحق له الحصول على الإعفاء، ذكرت لجنة التجارة الحرة والمجلس الأعلى للأوراق المالية أنها تعتزم النظر في الخصائص والعوامل المشتركة بين الأمثلة التي قدمتها في المنشور، وهي: (1) تتضمن التزامات بالدفع، سواء كانت مشروطة أم لا، قابلة للتجزئة من الاتفاق أو العقد أو المعاملة؛ (2) أن الاتفاق لا يتم تداوله في سوق منظمة أو دون وصفة طبية؛ ) 3 (أن يتم الدخول في االتفاقية من قبل كيانات تجارية أو غير ربحية كمدراء) أو من قبل وكالئهم (لخدمة أغراض تجارية أو تجارية أو غير ربحية مستقلة، وبخالف أغراض المضاربة أو التحوط أو االستثمار. هوية شخصية .


(2) يقصد باستبعاد العقود الآجلة من تعريف "المقايضة" عقد يفي بالعوامل التالية: '1' ينص الاتفاق على التسوية المادية، وينص بالتالي على نقل ملكية المنتج بدلا من سعره فقط المخاطر؛ (2) يعتزم الطرفان تسوية هذه المعاملات فعليا؛ و (3) أن كلا الطرفين طرفان تجاريان ويقومان بانتظام بتسليم أو تسليم المنتج في سياق الأعمال العادية. راجع قاعدة تعريف المنتج، على 48،227-28. في المقابل، يتم استبعاد عقد إلى الأمام مع "اختياري الحجمي جزءا لا يتجزأ" من تعريف مبادلة من خلال تلبية الاختبار التالي:


ولا تقوض الاختيارية المضمنة الطابع العام للاتفاق أو العقد أو المعاملة كعقد آجل؛ السمة السائدة للاتفاق أو العقد أو المعاملة هي التسليم الفعلي. لا يمكن قطع الاختيارية المضمنة وتسويقها بشكل منفصل عن الاتفاق العام أو العقد أو المعاملة التي يتم تضمينها فيها؛ يعتزم البائع للسلع غير المالية التي يقوم عليها الاتفاق أو العقد أو المعاملة ذات الاختيارية الحجرية المضمنة، في الوقت الذي يدخل فيه الاتفاق أو العقد أو المعاملة لتسليم السلع غير المالية الأساسية إذا تم ممارسة الاختيارية الحجرية المضمنة؛ ويعتزم المشتري للسلع غير المالية التي يقوم عليها الاتفاق أو العقد أو المعاملة ذات الاختيارية الحجرية المضمنة، في الوقت الذي تدخل فيه في الاتفاق أو العقد أو المعاملة، أن تسلم السلع غير المالية الأساسية إذا ما تمت ممارسة الاختيارية الحجرية المضمنة؛ وكلا الطرفين طرفان تجاريان؛ والهدف االختياري الكامن في المقام األول هو الوقت الذي يدخل فيه الطرفان في االتفاق أو العقد أو المعاملة لمعالجة العوامل المادية أو المتطلبات التنظيمية التي تؤثر بشكل معقول على الطلب على السلع غير المالية أو توريدها.


انظر العقود الآجلة مع امكانية الحجم الحجمي المضمن 80 فيد. ريج. 28،239، 28،241 (18 مايو 2018).

Comments

Popular posts from this blog

كارا سحب إنستافوريكس كه باي بال

إنستافوريكس بايبال الودائع. نحن نسمح للعملاء التحقق من الحصول على المال لحساباتهم، ستافوريكس يقدم مجموعة واسعة من وسائل الدفع.، سنغافورة، ماليزيا، إيداع الودائع لحساباتنا مع جميع البنوك الكبرى في الهند وسطاء الفوركس مع حسابات حية مجانية of5-50 قيمة لا إيداع المطلوبة! هذا هو نوع الحساب الأكثر تنوعا كما الرافعة المالية، وحجم الودائع. Markets25 مجانا لا إيداع مطلوبشروط تطبق الشروط) الأسواق هي الآن تقدم واحدة من أفضل الصفقات المجانية على الانترنت. باي بال). إنستافوريكس هو جديد. زابرازامي نا زاكوبي! في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. هنا، يمكنك فتح حساب التداول، وسحب الأموال من / من حسابات التداول الموجودة بالفعل.، إيداع ويستند هذا الاختيار على الترقيات، والمكافآت. في الهند، العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبيةالتداول غير مسموح). الذي نفعله؟ قائمة وسطاء الفوركس التي تدعم نظام الدفع باي بال كخيار لإيداع الأموال / الانسحاب. قائمة وسطاء الفوركس التي إما قبول المدفوعات بيتكوين، وتقديم التداول في بتك / أوسبيتكوين مقابل باي بال نيتيلر بايزا سوليدتروست بايكو أوكاش الصين يونيون باي بيتكوين فلس

كارا بيرمان سهم الفوركس

الخيارات الثنائية. هوكم الرئيسية الفوركس سهم. أبا هوكوم بيرمين فوركس دي ماتا إسلام؟ | إجابات ياهو. أمان الرئيسية صحم، أتاو الرئيسية الفوركس؟، توتوريال غيم كاشفلو، أمان الرئيسي صحم، أتاو الرئيسية الفوركس؟ هرام الرئيسية كبو أتاو فوريكس - توانبري. فوريكس دلام هوكوم إسلام باهوا جوال بيلي سهم إيتو الهند لآرائهم وكان الموضوع الرئيسي للمداولات خلال الدورة على العملة. تانيا جواب: هوكوم بيسنيس الفوركس على الانترنت - بينغوساها مسلم. سايا توليس جوغا إسو إيني كيرانا هوكوم يانغ إمايل سايا بيرتانياكان تنتانغ أداكا بيكرجان سايا سهم هلال آتاو هرام؟ الدخل سايا سيباجاي الفوركس تاجر أداكا الحلال. هوكوم جوال بيلي سهم الفوركس - العالم - اتحاد أكبر. الوصف: هوكوم سهام، هوكوم إنفستاسي سهم دلام إسلام، هوكوم إنفستاسي سهم، بيرتانياان تنتانغ إنفستاسي دلام إسلام، بيرتانياان تنتانغ سهم سيريا. كولكسي سوال جواب الفقه: هوكوم تنتانغ بورصة بورصة. بيربدان إنفستاسي سهام دان فوريكس. جيكا سيبيلومنيا سهم بيرارتي كيتا مينانكان دانا ليوات باسار مودال سيدانغكان ونتوكس فوريكس إيتو كيتا مين دي داسار هوكوم. الفوركس مينوروت هوكوم ا

فكس رؤساء سلة استراتيجية التداول

استراتيجيات الفوركس مجموعة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. استراتيجيات التداول. 4 استراتيجيات تداول الفوركس الأساسية. هناك عدد من استراتيجيات التداول المختلفة التي يمكنك اتباعها عند تداول الفوركس. ونحن نذهب للنظر في 4 استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأساسية. أولا، يوم التداول. يوم التداول يفعل كثيرا ما يقول هو عليه. انها القدرة على وضع الصفقات الخاصة بك من خلال الخروج من اليوم، داخل وخارج السوق، سواء طويلة أو قصيرة، ولكن لا المتداول أي شيء خلال الليل أو المتداول أي شيء إلى فترة حيث يمكنك & # 8217؛ ر يكون في شاشة التداول الخاصة بك. واحد من . اقرأ المزيد & راكو؛ فكس باثفايندر & # 8211؛ اليورو المفتوحة. باستخدام متي رسم الخرائط البرمجيات، ومشاهدة وأنا تحديد الاتجاهات والأنماط والفرص خلال افتتاح الدورة الأوروبية للحصول على 366 نقطة على مدى 5 أيام. فيديو النسخ مرحبا الطلاب والتجار! هذا هو جوشوا مارتينيز من معهد تجار السوق وأريد المضي قدما ويقول شكرا لكم على كل & أمبير؛ كل واحد منكم للسماح لي أن أكون جزءا من نمو التعليم المستمر الخاص بك. بعض منكم قد تعرف لي كما فكس