Skip to main content

سوق الفوركس مربحة أم لا


10 طرق لتجنب فقدان المال في الفوركس.


سوق الفوركس العالمي يضم أكثر من 4 تريليون دولار في متوسط ​​حجم التداول اليومي، مما يجعلها أكبر سوق مالي في العالم. شعبية الفوركس تغري التجار من جميع المستويات، من غرينهورنز مجرد التعلم عن الأسواق المالية إلى المهنيين محنك جيدا. لأنه من السهل جدا للتجارة الفوركس - مع جلسات على مدار الساعة، والحصول على رافعة كبيرة وتكاليف منخفضة نسبيا - كما أنه من السهل جدا أن يخسر تداول العملات الأجنبية النقد الاجنبى. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على 10 طرق أن التجار يمكن تجنب فقدان المال في سوق الفوركس تنافسية. (لا توجد برامج تركز على الفوركس بشكل خاص، ولكن لا تزال هناك بعض البدائل التعليمية المتقدمة لتجار الفوركس، تحقق من 5 تسميات الفوركس.)


1. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك - تعلم قبل أن تحرق.


2. خذ الوقت للعثور على وسيط السمعة.


يجب على التجار أيضا البحث في كل العروض حساب الوسيط، بما في ذلك مبالغ الرافعة والعمولات والفروق، والودائع الأولية، وتمويل الحساب وسياسات الانسحاب. يجب أن يكون لدى ممثل خدمة العملاء المفيد كل هذه المعلومات وأن يكون قادرا على الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بخدمات الشركة وسياساتها. (اكتشف أفضل الطرق للعثور على وسيط يساعدك على النجاح في سوق الفوركس يرجى الرجوع إلى 5 نصائح لاختيار وسيط فوركس.)


تقريبا جميع منصات التداول تأتي مع حساب الممارسة، وأحيانا تسمى حساب محاكاة أو حساب تجريبي. تسمح هذه الحسابات للمتداولين بوضع صفقات افتراضية دون حساب ممول. ولعل أهم فائدة من حساب الممارسة هو أنه يسمح للتاجر أن تصبح بارعون في تقنيات دخول النظام.


عدد قليل من الأشياء كما يضر حساب التداول (والثقة التاجر) كما دفع الزر الخطأ عند فتح أو الخروج من الموقف. ليس من غير المألوف، على سبيل المثال، للتاجر الجديد أن يضيف عن طريق الخطأ إلى موقف خاس بدلا من إغلاق الصفقة. أخطاء متعددة في إدخال النظام يمكن أن يؤدي إلى كبيرة، غير المحمية الصفقات الخاسرة. وبصرف النظر عن الآثار المالية المدمرة، فإن هذا الوضع مرهق بشكل لا يصدق. الممارسة يجعل الكمال: تجربة مع إدخالات النظام قبل وضع المال الحقيقي على الخط.


مرة واحدة فتحت تاجر الفوركس حساب، قد يكون مغريا للاستفادة من جميع أدوات التحليل الفني التي تقدمها منصة التداول. في حين أن العديد من هذه المؤشرات هي مناسبة تماما لأسواق الفوركس، فمن المهم أن نتذكر للحفاظ على تقنيات التحليل إلى الحد الأدنى من أجل أن تكون فعالة. وباستخدام نفس أنواع المؤشرات - مثل مؤشرين للتذبذب أو اثنين من مؤشرات التذبذب - على سبيل المثال - يمكن أن يصبحا زائدين عن الحاجة ويمكنهما حتى أن يعطيا إشارات معارضة. وينبغي تجنب ذلك.


يجب إزالة أي تقنية تحليل لا يتم استخدامها بشكل منتظم لتعزيز أداء التداول من الرسم البياني. بالإضافة إلى الأدوات التي يتم تطبيقها على المخطط، يجب النظر في المظهر العام لمساحة العمل. يجب أن تقوم الألوان المختارة والخطوط وأنواع أشرطة الأسعار (الخط، وبار الشموع، وشريط النطاق، وما إلى ذلك) بإنشاء مخطط سهل القراءة والتفسير، مما يسمح للمتداول بالاستجابة بفعالية أكبر لظروف السوق المتغيرة.


في حين أن هناك الكثير من التركيز على كسب المال في تداول العملات الأجنبية، فمن المهم أن نتعلم كيفية تجنب فقدان المال. إن تقنيات إدارة الأموال المناسبة هي جزء لا يتجزأ من التداول الناجح. ويتفق العديد من التجار المخضرمين على أنه يمكن للمرء أن يدخل مركزا مهما كان الثمن ولا يزال يكسب المال - بل هو كيف يحصل المرء على التجارة التي تهمنا.


جزء من هذا هو معرفة متى لقبول الخسائر الخاصة بك والانتقال. دائما استخدام وقف الخسارة الوقائي هو وسيلة فعالة للتأكد من أن الخسائر لا تزال معقولة. يمكن للمتداولين أيضا النظر في استخدام الحد الأقصى لمبلغ الخسارة اليومي الذي سيتم بعده إغلاق جميع المراكز وعدم بدء أي صفقات جديدة حتى جلسة التداول التالية. وفي حين ينبغي أن يكون لدى التجار خطط للحد من الخسائر، فإنه من الضروري أيضا حماية الأرباح. تقنيات إدارة الأموال، مثل الاستفادة من توقف زائدة، يمكن أن تساعد في الحفاظ على المكاسب في حين لا يزال إعطاء غرفة التجارة في النمو.


6. بدء صغيرة عند الذهاب لايف.


وبمجرد قيام المتداول بواجبه المنزلي، وقضاء بعض الوقت مع حساب الممارسة، ولديه خطة تداول في مكانها، فقد يكون الوقت قد حان لبدء العمل - أي بدء التداول بأموال حقيقية على المحك. لا يمكن لأي قدر من التداول الممارسة محاكاة بالضبط التداول الحقيقي، وعلى هذا النحو فمن الضروري أن تبدأ صغيرة عندما تسير على الهواء مباشرة.


عوامل مثل العواطف والانزلاق لا يمكن فهمها بشكل كامل وحسابها حتى التداول مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، خطة التداول التي تؤدي مثل بطل في نتائج الاختبار أو ممارسة التداول يمكن، في الواقع، تفشل بشكل فادح عند تطبيقها على السوق الحية. من خلال بدء صغيرة، يمكن للتاجر تقييم له أو لها خطة التداول والعواطف، واكتساب المزيد من الممارسة في تنفيذ إدخالات النظام دقيقة - دون المخاطرة حساب التداول بأكمله في هذه العملية.


تداول الفوركس فريد من نوعه في مقدار الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين. واحد من الأسباب فوركس جذابة جدا هو أن التجار لديهم الفرصة لتحقيق أرباح كبيرة محتملة مع استثمار صغير جدا - في بعض الأحيان أقل من 50 $. الاستخدام السليم، والرافعة المالية توفر إمكانات للنمو. ومع ذلك، الرافعة المالية يمكن بسهولة تضخيم الخسائر بسهولة. يمكن للتاجر التحكم في مقدار الرافعة المالية المستخدمة من خلال وضع حجم المستندة على رصيد الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 10،000 دولار في حساب فوريكس، فإن موقع 100،000 دولار (لوت قياسي واحد) سيستخدم الرافعة المالية 10: 1. في حين أن التاجر يمكن أن يفتح موقف أكبر بكثير إذا كان هو أو هي لتحقيق أقصى قدر من النفوذ، ووضع أصغر تحد من المخاطر. (لمزيد من القراءة، راجع إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


8. الاحتفاظ بسجلات جيدة.


9. فهم الآثار الضريبية والعلاج.


10. التعامل مع التداول كعمل تجاري.


من الضروري التعامل مع تداول الفوركس كعمل تجاري، وأن نتذكر أن الانتصارات الفردية والخسائر لا يهم على المدى القصير. هو كيف يتم تنفيذ الأعمال التجارية التجارية على مر الزمن وهذا أمر مهم. على هذا النحو، يجب على التجار محاولة تجنب أن تصبح عاطفية بشكل مفرط مع أي انتصارات أو خسائر، وعلاج كل يوم آخر فقط في المكتب. كما هو الحال مع أي عمل، يتكبد تداول العملات الأجنبية النفقات والخسائر والضرائب والمخاطر وعدم اليقين. أيضا، كما نادرا ما تصبح الشركات الصغيرة ناجحة بين عشية وضحاها، لا معظم تجار الفوركس. التخطيط، ووضع أهداف واقعية، والبقاء المنظمة والتعلم من النجاحات والفشل على حد سواء سوف تساعد على ضمان حياة طويلة، ناجحة كالتداول النقد الاجنبى.


سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم جذابة لكثير من التجار بسبب انخفاض متطلبات الحساب، التداول على مدار الساعة والوصول إلى كميات عالية من الرافعة المالية. عندما اقترب من الأعمال التجارية، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحة ومجزية. باختصار، يمكن للتجار تجنب فقدان المال في النقد الاجنبى من خلال:


يجري إعدادا جيدا وجود الصبر والانضباط للدراسة والبحث تطبيق تقنيات إدارة الأموال السليمة الاقتراب من نشاط التداول والأعمال التجارية.


يجب تداول الفوركس أو الأسهم؟


فالمستثمرون والتجار النشطون اليوم يستطيعون الوصول إلى عدد متزايد من أدوات التداول، بدءا من رقائق زرقاء وحقيقية حقيقية وحقيقية، إلى العقود الآجلة السريعة وأسواق الفوركس. إن تحديد أي من هذه الأسواق للتجارة يمكن أن يكون معقدا، ويتعين النظر في العديد من العوامل من أجل تحقيق أفضل خيار.


قد يكون العنصر الأكثر أهمية هو تحمل المتداول أو المستثمر وأسلوب التداول. على سبيل المثال، غالبا ما يكون المستثمرون المحتجزون أكثر ملاءمة للمشاركة في سوق الأسهم، في حين أن التجار على المدى القصير، بما في ذلك المتداولون في اليوم، وفروة الرأس، قد يفضلون الأسواق التي يكون فيها تقلب الأسعار أكثر وضوحا. في هذه المقالة، سنقوم بمقارنة الاستثمار في سوق الفوركس لشراء الأسهم الرقيقة، والمؤشرات والصناعيين. (تعرف على سوق الفوركس والتعرف على بعض استراتيجيات التداول للمبتدئين؛ تحقق من تجارة الفوركس: دليل المبتدئين.)


سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق مالي في العالم، وهو ما يمثل أكثر من 4 تريليون دولار في المتوسط ​​قيمة التداول كل يوم اعتبارا من عام 2018. جذب العديد من التجار إلى سوق الفوركس بسبب سيولة عالية، على مدار الساعة التداول وكمية من الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين.


أما الرقائق الزرقاء، فهي مخزونات من شركات راسخة ومالية. هذه الأسهم عموما قادرة على العمل بشكل مربح خلال الظروف الاقتصادية الصعبة، ولها تاريخ من دفع الأرباح. وتعتبر الرقائق الزرقاء عموما أقل تقلبا من العديد من الاستثمارات الأخرى، وغالبا ما تستخدم لتوفير إمكانات نمو مطردة لمحافظ المستثمرين.


تريد أن تبدأ الأسهم التداول؟ تحقق من أي وسيط على الانترنت يقدم أفضل الأدوات هنا.


والتقلب هو مقياس لتقلبات الأسعار في الأجل القصير. وفي حين يعتمد بعض المتداولين، لا سيما التجار على المدى القصير واليوم، على التقلبات من أجل الاستفادة من تقلبات الأسعار السريعة في السوق، فإن التجار الآخرين أكثر راحة مع الاستثمارات الأقل تطورا والأقل خطورة. على هذا النحو، يجذب العديد من التجار على المدى القصير إلى أسواق الفوركس، في حين أن المستثمرين شراء وشراء قد يفضلون الاستقرار التي تقدمها رقائق زرقاء.


وتعتبر الرافعة المالية أحد الاعتبارات الأخرى. في الولايات المتحدة، والمستثمرين عموما الحصول على 2: 1 الرافعة المالية للأسهم. سوق الفوركس يوفر رافعة مالية أعلى بكثير تصل إلى 50: 1، وفي أجزاء من العالم حتى أعلى الرافعة المالية المتاحة. هل كل هذا النفوذ شيء جيد؟ ليس بالضرورة. في حين أنه يوفر بالتأكيد نقطة انطلاق لبناء العدالة مع استثمار صغير جدا - يمكن فتح حسابات الفوركس مع ما لا يقل عن 100 $ - الرافعة المالية يمكن بسهولة كما بسهولة تدمير حساب التداول. (للمزيد من المعلومات، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


هناك اعتبار آخر في اختيار أداة التداول هو الفترة الزمنية التي يتم تداول كل منها. تقتصر جلسات التداول للأسهم على ساعات الصرف، من الساعة 9:30 صباحا وحتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة باستثناء العطلات الرسمية. سوق الفوركس، من ناحية أخرى، لا يزال نشطا على مدار الساعة من الساعة 5 مساء بالتوقيت الشرقي يوم الأحد، من 5:00 مساء يوم الجمعة، وفتح في سيدني، ثم السفر في جميع أنحاء العالم إلى طوكيو ولندن ونيويورك. المرونة في التجارة خلال الأسواق الآسيوية والأوروبية الأمريكية، مع سيولة جيدة تقريبا في أي وقت من اليوم، هو مكافأة إضافية للتجار الذين من شأنه أن جداول خلاف ذلك الحد من نشاطهم التجاري. (فقط لأن سوق الفوركس يتداول 24 ساعة في اليوم لا يعني أن عليك أن ترى كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)


مؤشرات سوق الأسهم هي مزيج من الأسهم المماثلة، والتي يمكن استخدامها كمعيار لمحفظة معينة أو سوق واسعة. في الأسواق المالية الأمريكية، تشمل المؤشرات الرئيسية مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا)، ومؤشر ناسداك المركب، ستاندارد & أمب؛ مؤشر بورز 500 (S & P P 500) و رسل 2000. توفر المؤشرات التجار والمستثمرين طريقة هامة لقياس حركة السوق بشكل عام.


وهناك مجموعة من المنتجات توفر للتجار والمستثمرين تعرضا واسع النطاق للسوق من خلال مؤشرات سوق الأسهم. أما الصناديق المتداولة في البورصات (إتفس) التي تستند إلى مؤشرات سوق الأسهم، مثل إيصالات الإيداع من فئة S & أمب؛ P و ناسداك-100 (كق)، فهي متداولة على نطاق واسع. مؤشر العقود الآجلة ومؤشر العقود الآجلة الإلكترونية مصغرة هي الصكوك الشعبية الأخرى على أساس المؤشرات الأساسية. ويتباهى هذا النظام بالسيولة القوية، وقد أصبح من المفضل لدى التجار على المدى القصير بسبب متوسط ​​السعر اليومي المواتي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حجم العقد هو أكثر بأسعار معقولة بكثير من العقود الآجلة مؤشر الأسهم كاملة الحجم. يتم تداول ال e-مينيس، بما في ذلك e-ميني S & أمب؛ P 500، و e-ميني ناسداك 100، و e-ميني راسل 2000، و داو فوتشرز الصغيرة الحجم على مدار الساعة على جميع الشبكات الإلكترونية والشفافة. (لمعرفة المزيد، راجع الفوركس مينيس يتقلص التعرض للمخاطر.)


ويتمتع التقلب والسيولة في العقود الإلكترونية الصغيرة من قبل العديد من التجار على المدى القصير الذين يشاركون في مؤشرات سوق الأسهم. وتداول مؤشر الأسهم الآجلة الرئيسي بمتوسط ​​قيمة افتراضية يومية بلغت 145 مليار دولار، متجاوزا بذلك حجم الدولار المتداول للعدد 500 سهم. ويتيح متوسط ​​المدى اليومي لحركة أسعار العقود الإلكترونية البسيطة فرصة كبيرة للاستفادة من التحركات السوقية القصيرة الأجل.


وفي حين أن متوسط ​​القيمة اليومية المتداولة يتقاضاها سعر سوق الفوركس، فإن السوق الإلكترونية توفر العديد من الامتيازات نفسها المتاحة لتجار الفوركس، بما في ذلك السيولة الموثوقة، ومتوسط ​​أسعار حركة السعر اليومي التي تفضي إلى أرباح قصيرة الأجل ، والتداول خارج ساعات سوق الولايات المتحدة العادية.


يمكن للمتداولين في العقود الآجلة استخدام مبالغ كبيرة من الرافعة المالية مماثلة لتلك المتاحة لتجار الفوركس. مع العقود الآجلة، يشار إلى الرافعة المالية باسم الهامش، وديعة الإلزامية التي يمكن استخدامها من قبل وسيط لتغطية خسائر الحساب. يتم تحديد متطلبات الحد الأدنى من الهامش من قبل البورصات حيث يتم تداول العقود، ويمكن أن تكون أقل من 5٪ من قيمة العقد. قد یختار الوسطاء طلب مبالغ ھامش أعلی. مثل الفوركس، ثم التجار الآجلة لديهم القدرة على التداول في أحجام كبيرة الموقف مع استثمار صغير، وخلق فرصة للاستمتاع مكاسب ضخمة - أو يعانون من خسائر مدمرة.


في حين أن التداول موجود على مدار الساعة تقريبا في السوق الإلكترونية المتداولة إلكترونيا (يتوقف التداول لمدة ساعة تقريبا في اليوم لتمكين المستثمرين من المؤسسات من تقييم مراكزهم)، قد يكون حجم التداول أقل من سوق الفوركس، والسيولة خلال السوق يمكن أن تكون الساعات مصدر قلق حسب العقد والوقت المحددين في اليوم.


في حين أن خارج نطاق هذه المادة، تجدر الإشارة إلى أن مختلف الصكوك التجارية تعامل معاملة مختلفة في الوقت الضريبي. فعلى سبيل المثال، قد تكون المكاسب القصيرة الأجل للعقود الآجلة مؤهلة للحصول على معدلات ضريبية أقل من المكاسب القصيرة الأجل على الأسهم. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون التجار النشطون مؤهلين لاختيار حالة السوق إلى السوق (إم تي إم) لأهداف إرس، مما يسمح بخصومات النفقات المتعلقة بالتداول، مثل رسوم المنصة أو التعليم. من أجل المطالبة بالحالة في سوق العبور عبر المتوسط، تتوقع مصلحة الضرائب أن يكون التداول هو النشاط الرئيسي للفرد. إرس المنشور 550 وإجراءات الإيرادات 99-17 تغطي المبادئ التوجيهية الأساسية حول كيفية التأهل بشكل صحيح كالتاجر لأغراض ضريبية. ويوصى بشدة بأن التجار والمستثمرين يسعون للحصول على المشورة والخبرة من محاسب مؤهل أو أخصائي الضرائب الأخرى لإدارة الأنشطة الاستثمارية الأكثر تفضيلا والالتزامات الضريبية ذات الصلة. (تداول الفوركس يمكن أن يجعل الوقت مربكا تنظيم الضرائب الخاصة بك. هذه الخطوات البسيطة سوف تبقي كل شيء على التوالي. الاطلاع على أساسيات الضرائب الفوركس.)


وقد فتحت الإنترنت والتجارة الإلكترونية الأبواب أمام التجار النشطين والمستثمرين في جميع أنحاء العالم للمشاركة في مجموعة متنوعة من الأسواق. وغالبا ما يستند قرار تداول الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود الآجلة إلى تحمل المخاطر وحجم الحساب والراحة. إذا لم يكن المتداول النشط متاحا خلال ساعات السوق العادية للدخول أو الخروج أو إدارة الصفقات بشكل صحيح، فإن الأسهم ليست الخيار الأفضل. ومع ذلك، إذا كانت استراتيجية السوق المستثمر هو شراء وعقد على المدى الطويل، وتوليد نمو مطرد وكسب الأرباح، والأسهم هي خيار عملي. وبغض النظر عن الصك (الأدوات) التي يختارها المتداول أو المستثمر، ينبغي أن يستند القرار إلى الأفضل ملاءمة.


4 الأسباب قد لا يكون تداول الفوركس مربحا.


تعلم كيفية النجاح في تداول العملات الأجنبية هو مهمة صعبة. هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تذهب ببساطة خطأ في هذه العملية أو أنك قد لا تحصل بالضبط الحق في تفسير الخاصة بك. مشاكل في التحليل الفني في نظام التداول الخاص بك يمكن أن تسهم في عدم وجود مكاسب ذات مغزى. بالإضافة إلى ذلك، هناك دائما العامل البشري. نحن عرضة لصنع الأخطاء وشد حتى في طرق مذهلة. دعونا نلقي نظرة على بعض الميكانيكا الهامة التي غالبا ما تقطع التقدم. يفترض المقال التالي كنت على دراية وعلى الأقل من ذوي الخبرة مع أساسيات الفوركس.


1) قراءة بشكل غير صحيح الرسوم البيانية الشمعدان.


الشمعدانات اليابانية توفر الكثير من المعلومات في حزمة محدودة. ويمكن القول إن تفسير الرسم البياني هو أحد أهم عوامل النجاح في الكثير من الاستراتيجيات، ولكن حتى التجار من ذوي الخبرة يمكنهم الحصول على خطأ. والسبب هو كيف الرسوم البيانية الشمعدان الشعبية هي. ليس كل التجار استخدامها، ولكن الكثير تفعل ذلك أن العديد من الإشارات تصبح ذاتية الوفاء في الطبيعة. ويعتبر شريط الدبوس على مستوى الدعم الرئيسي إشارة عالية الاحتمال لأن الكثيرين من المشاركين الآخرين يرونه إشارة مرجعية عالية للتداول. ضع في الاعتبار ما يلي عند استخدام الشموع & هيليب؛


أفضل إشارات القفز الحق في الخروج لك.


يجب أن لا تضطر إلى التفكير بجد حول إعداد. معايير الإشارة الأخرى الخاصة بك يجب أن تتماشى بدقة مع إشارة الشمعدان. تلك هي الصفقات التي يجب اتخاذها. يجب أن لا يكون لديك لإقناع نفسك أن إشارة هناك.


الشموع هي إشارات صالحة فقط إذا كانت مغلقة.


الانفجارات هي شعبية لأنها غالبا ما يكون لها الكثير من الزخم يمكن التنبؤ بها. لا تدخل حتى الشمعة قد أغلقت نظيفة من خلال مستوى إذا كنت ترغب في تجنب الكاذبة كسر.


إشارة الشموع ليست صالحة إلا إذا ظهرت في مكان معين (اعتمادا على إشارة).


إذا يبدو جميل دبوس دبوس يظهر في مجموعة من الضوضاء. ثم انها ليست جميلة دبوس بار. انها مجرد شمعدان صاخبة أخرى. كنت لا تريد أن تقع في هذه العادة من تداول إشارات ضعيفة أو سيئة.


خطة تداول غير محددة المعالم مع ثقوب الاستراتيجية.


وكثير من التجار الذين يكافحون من أجل إيجاد النجاح في تجارتهم غالبا ما يعيقون أنفسهم من خلال عدم وجود خطة تداول سليمة. يمكن للشخص أن يجعل من خلال أي مادة تعليمية كانوا يتعلمون من ولكن لا تزال تفشل في وضع ومتابعة خطة التداول. التعامل مع تداول العملات الأجنبية مثل الأعمال التجارية. الأعمال لديها خطة الأعمال التي هي مخططها للنجاح. وغالبا ما يضع التجار الأقل خبرة خطة سطحية جدا أو لا توفر بنية كبيرة. إن خطة التداول الجيدة لها بعض العوامل المشتركة.


القضاء على جميع الأصول غير الملموسة مع نقاط ملموسة.


هل تتداول الانفجارات؟ كيف يمكنك تحديد الخروج؟ ما هي كل نقطة من معايير الدخول؟ كيف سيتم الخروج من الصفقات تحديدا؟ كل غير ملموس كنت القضاء على هو أقل نقطة واحدة كنت بحاجة للتفكير في حين في الظروف الحية.


حدد النجاح ومتى حان الوقت للعودة إلى حساب تجريبي.


هناك العديد من التجار الذين لا يعرفون حقا عندما تكون ناجحة. بالتأكيد، الكثير من الناس مساويا للربحية - ولكن إذا كنت قد جعلت فقط 5 $ في الشهر الماضي ثم كنت على الأرجح وجود بعض المشاكل. تحديد أهداف معقولة وماذا تفعل إذا كنت لا تصل إليهم.


تعيين الأهداف التعليمية لنفسك.


الفوركس هو الانضباط حيث هناك دائما شيء للتعلم. جعل ذلك جزءا من خطة التداول الخاصة بك حتى كنت مواصلة النمو الخاص بك كالتاجر. سوف يفاجأ في كثير من الأحيان كنت في نهاية المطاف اختيار جملة هامة من الحكمة من شريط فيديو أو كتاب.


2) خطة تداول غير محددة المعالم مع ثقوب الاستراتيجية.


وكثير من التجار الذين يكافحون من أجل إيجاد النجاح في تجارتهم غالبا ما يعيقون أنفسهم من خلال عدم وجود خطة تداول سليمة. يمكن للشخص أن يجعل من خلال أي مادة تعليمية كانوا يتعلمون من ولكن لا تزال تفشل في وضع ومتابعة خطة التداول. التعامل مع تداول العملات الأجنبية مثل الأعمال التجارية. الأعمال لديها خطة الأعمال التي هي مخططها للنجاح. وغالبا ما يضع التجار الأقل خبرة خطة سطحية جدا أو لا توفر بنية كبيرة. إن خطة التداول الجيدة لها بعض العوامل المشتركة.


القضاء على جميع الأصول غير الملموسة مع نقاط ملموسة.


هل تتداول الانفجارات؟ كيف يمكنك تحديد الخروج؟ ما هي كل نقطة من معايير الدخول؟ كيف سيتم الخروج من الصفقات تحديدا؟ كل غير ملموس كنت القضاء على هو أقل نقطة واحدة كنت بحاجة للتفكير في حين في الظروف الحية.


حدد النجاح ومتى حان الوقت للعودة إلى حساب تجريبي.


هناك العديد من التجار الذين لا يعرفون حقا عندما تكون ناجحة. بالتأكيد، الكثير من الناس مساويا للربحية - ولكن إذا كنت قد جعلت فقط 5 $ في الشهر الماضي ثم كنت على الأرجح وجود بعض المشاكل. تحديد أهداف معقولة وماذا تفعل إذا كنت لا تصل إليهم.


الفوركس هو الانضباط حيث هناك دائما شيء للتعلم. جعل ذلك جزءا من خطة التداول الخاصة بك حتى كنت مواصلة النمو الخاص بك كالتاجر. سوف يفاجأ في كثير من الأحيان كنت في نهاية المطاف اختيار جملة هامة من الحكمة من شريط فيديو أو كتاب.


3) تغيير الاستراتيجيات في كثير من الأحيان.


عملية التعلم الأولية من الفوركس محفوفة من التقنيات الخاصة بها. وغالبا ما يواجه التاجر الذي يحاول الخروج إلى حساب تجريبي وبناء الربح مع مشكلة الاستراتيجية. الاستراتيجيات هي فريدة من نوعها في أن العديد من الناس قد يمارسون نفس الاستراتيجيات ولكن دائما ينتهي مع نتائج مختلفة. لماذا ا؟ كل تاجر هو فرد. وعلى الرغم من الطابع العالمي للاستراتيجيات، فإننا جميعا نفسر المخططات بشكل مختلف. هذا هو السبب في أنه من المهم عدم تغيير الاستراتيجيات في كثير من الأحيان. حقيقة.


فحص حقا وإلقاء نظرة على الاستراتيجيات التي هي مناسبة للإطار الزمني الذي تريد التجارة.


اختيار واحد أن يتردد صدى أفضل مع ما كنت تعتقد سوف تجعلك مربحة، ناجحة تاجر العملات الأجنبية. العمل بجد لإتقان وفهم ذلك من خلال حساب تجريبي الخاص بك.


لا تغير الاستراتيجيات أكثر من مرة كل ستة أشهر بينما كنت تبحث.


القيام بكل ما تبذلونه من البحوث في الجبهة حتى تعرف ما كنت مهتما في محاولة ومن ثم الذهاب معها. البحث في أجزاء مختلفة من الاستراتيجية وكيف تتفاعل لخلق تجربة مربحة للتاجر. عليك أن تعطي لنفسك الوقت للتعلم في الواقع كيف تعمل الاستراتيجية والفروق الدقيقة لها.


ليس كل ما تتعلمه ستكون ذات صلة لاستراتيجية التداول الخاصة بك.


تاجر الفوركس جيدة هي التي تتعلم باستمرار. لديهم مجموعة واسعة من المعرفة للاستفادة منها. يجب أن تكون حريصا على عدم محاولة وكرام في كل شيء واحد تتعلم في النهج الخاص بك. بشكل دوري سوف تصل إلى نقطة الحقيقة التي تناسبها تماما. مرات أخرى انها ليست فقط ذات الصلة لك واستراتيجيتك على وجه التحديد.


4) لا تأخذ أخبار الأحداث في الحساب المناسب.


كل تاجر قد واجهت وضعا حيث مجموعة مثالية قد ظهرت، وضعنا تجارتنا ووقف الخسارة، ثم ينعكس على الفور ويدير الاتجاه الآخر. وتجدر الإشارة إلى أن كل تجارة هي مجرد إمكانية للتجارة مربحة. هناك دائما هذا العامل العشوائي الذي يمكن أن يرسل موقف في المرحاض الكامنة في الظلال. ومع ذلك، عادة ما يكون هناك سبب لذلك. ويرتبط العديد من هذه الأسباب بردود فعل رهيبة على الإعلانات الإخبارية التي تنطوي على نحو ما على القطاع المالي.


قد يهتم التجار بإعلانات الأخبار لأسباب مختلفة. قد ترغب السماسرة في استخدام التقلب للتجارة؛ التجار على المدى الطويل قد ترغب في أن تكون مجرد دراية ما هو القادم. مهما كان المنطق الخاص تأكد من.


العثور على التقويم الاقتصادي الذي يوفر مؤشر تقلب لمختلف الأحداث الهامة.


فإنه يحتاج إلى أن تكون جزءا من المواد التحليلية الخاصة بك إذا كنت لا تريد أن تكون الرياح حتى توقفت على الصفقات طويلة الأجل. ونادرا ما يمكن التنبؤ بالأحداث الإخبارية، لذا فمن الأفضل البقاء بعيدا عن التجارة طويلة الأجل ونرى كيف يتفاعل السوق قبل الدخول. قد يرغب المستغلون في الاستفادة من أحداث التقلبات العالية.


إن الأحداث الإخبارية الرئيسية التي قد لا تكون ذات صلة بالقطاع المالي يمكن أن تسبب تحولات جذرية في الأسعار.


لا يتم تمثيل جميع الأحداث المدرجة في التقويمات الاقتصادية بشكل صحيح.


الحدث الرئيسي للبحث عنه هو الخطب التي كتبها كبار الأسماء المالية أو قادة العالم. حتى اقتراح محجبة رقيقة من تغيير في سياسة معينة أو التوقعات ويمكن أن ترسل سعر الجري. وعادة ما توصف هذه الأحداث بأنها تقلب منخفض ولكن ينبغي أن تعامل على أنها "عالية".


آمل أن تصبح هذه المادة من بعض الاستخدام لك. إذا كان لديك أي اقتراحات إضافية لإضافة إلى هذه المشاركة، فلا تتردد في تركها في قسم التعليقات أدناه.


كتب هذا المنصب دينيس هيل، تاجر الفوركس الخاص من فينتورا CA. يمكنك قراءة المزيد من المقالات من دينيس على صفحة كتابه ماهيفكس له.


الاقسام:


الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.


تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.


قصص التاجر.


بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.


العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.


كيفية بدء التداول الآن.


حساب الممارسة الحرة.


انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.


يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).


ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.


ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).


ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).


أعلى 4 أشياء ناجحة الفوركس التجار تفعل.


ويحيط التداول في الأسواق المالية بمقدار معين من الغموض، لأنه لا توجد صيغة واحدة للتداول بنجاح. التفكير في الأسواق كما هو الحال في المحيط والتاجر كما سيرفر. التزحلق يتطلب موهبة، والتوازن، والصبر، والمعدات المناسبة وكونها تدرك محيطك. هل ستذهب إلى المياه التي كان لها مرق ضار خطير أو كان سمك القرش مصابا؟ نأمل لا.


الموقف من التداول في الأسواق لا يختلف عن الموقف المطلوب لتصفح. من خلال مزج تحليل جيد مع التنفيذ الفعال، فإن معدل نجاحك تتحسن بشكل كبير، ومثل العديد من المهارات، وتجارة جيدة يأتي من مزيج من المواهب والعمل الشاق. وفيما يلي أربعة أرجل من البراز التي يمكنك بناء في استراتيجية لخدمتك بشكل جيد في جميع الأسواق.


[هناك العديد من المهارات المختلفة المطلوبة ليكون تاجر ناجح على المدى القصير، بدءا من التحليل الفني لإدارة الأموال. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن تطبيقها في أي سوق. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم من المخضرم وول ستريت كيف يكون لديك الثقة والمعرفة لتنفيذ الصفقات على أساس يومي.]


قبل البدء في التجارة، والتعرف على قيمة الإعداد السليم. الخطوة الأولى هي مواءمة أهدافك الشخصية ومزاجه مع الأدوات والأسواق التي يمكنك ربطها بشكل مريح. على سبيل المثال، إذا كنت تعرف شيئا عن تجارة التجزئة، ثم ننظر إلى تجارة التجزئة الأسهم بدلا من العقود الآجلة للنفط، والتي قد لا تعرف شيئا. ابدأ بتقييم المكونات الثلاثة التالية.


يشير الإطار الزمني إلى نوع التداول المناسب لمزاجك. تداول قبالة الرسم البياني لمدة خمس دقائق يشير إلى أن كنت أكثر راحة يجري في وضع دون التعرض للمخاطر بين عشية وضحاها. من ناحية أخرى، اختيار الرسوم البيانية الأسبوعية يشير إلى الراحة مع المخاطر بين عشية وضحاها والرغبة في رؤية بعض الأيام تتعارض مع موقفكم.


وبالإضافة إلى ذلك، تقرر ما إذا كان لديك الوقت والرغبة في الجلوس أمام شاشة كل يوم أو إذا كنت تفضل إجراء البحوث الخاصة بك بهدوء خلال عطلة نهاية الأسبوع ثم اتخاذ قرار التداول للأسبوع المقبل على أساس التحليل الخاص بك. تذكر أن فرصة الحصول على أموال كبيرة في الأسواق تتطلب وقتا. ويعني القفز على المدى القصير، بحكم تعريفه، أرباحا أو خسائر صغيرة. في هذه الحالة، سيكون لديك للتجارة أكثر في كثير من الأحيان.


بمجرد اختيار إطار زمني، والعثور على منهجية متسقة. على سبيل المثال، بعض التجار يرغبون في شراء الدعم وبيع المقاومة. البعض الآخر يفضل شراء أو بيع هروب. ولكن البعض الآخر يرغب في التجارة باستخدام مؤشرات مثل ماسد و كروسوفرز.


بمجرد اختيار النظام أو المنهجية، واختبار لمعرفة ما إذا كان يعمل على أساس ثابت ويوفر لك ميزة. إذا كان النظام الخاص بك موثوق بها أكثر من 50٪ من الوقت، سيكون لديك ميزة، حتى لو انها صغيرة. إذا كنت باكتست النظام الخاص بك واكتشاف أنه قد تداولت في كل مرة كنت أعطي إشارة وكانت أرباحك أكثر من الخسائر الخاصة بك، وهناك احتمالات جيدة جدا أن لديك استراتيجية الفوز. اختبار بعض الاستراتيجيات وعندما تجد واحد أن يسلم نتيجة إيجابية باستمرار، والبقاء معها واختبارها مع مجموعة متنوعة من الصكوك وأطر زمنية مختلفة.


سوف تجد أن بعض الصكوك تتداول أكثر تنظيما من غيرها. أدوات التداول المتقلبة تجعل من الصعب إنتاج نظام الفوز. ولذلك، فمن الضروري لاختبار النظام الخاص بك على أدوات متعددة لتحديد أن النظام الخاص بك "شخصية" يطابق مع الصك يجري تداولها. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول زوج العملات أوسد / جبي في سوق الفوركس، قد تجد أن مستويات الدعم والمقاومة فيبوناتشي أكثر موثوقية في هذا الصك أكثر من غيرها. يجب عليك أيضا اختبار إطارات زمنية متعددة للعثور على تلك التي تطابق نظام التداول الخاص بك أفضل.


الموقف في التداول يعني ضمان أن تقوم بتطوير عقلية الخاص بك لتعكس السمات الأربع التالية:


بمجرد معرفة ما يمكن توقعه من النظام الخاص بك، لديك الصبر لانتظار السعر للوصول إلى المستويات التي يشير النظام الخاص بك إما لنقطة الدخول أو الخروج. إذا كان النظام الخاص بك يشير إلى إدخال على مستوى معين ولكن السوق أبدا الوصول إليه، ثم انتقل إلى الفرصة التالية. سيكون هناك دائما تجارة أخرى. وبعبارة أخرى، لا مطاردة الحافلة بعد أن تركت المحطة. انتظر الحافلة القادمة.


الانضباط هو القدرة على التحلي بالصبر - للجلوس على يديك حتى يقوم النظام بتشغيل نقطة عمل. في بعض الأحيان، فإن سعر الإجراء لن تصل إلى السعر المتوقع نقطة. في هذا الوقت، يجب أن يكون لديك الانضباط للاعتقاد في النظام الخاص بك وليس لتخمين الثانية. الانضباط هو أيضا القدرة على سحب الزناد عندما يشير النظام الخاص بك للقيام بذلك. وينطبق هذا بشكل خاص على وقف الخسائر.


وتعتمد الموضوعية أو "الانفصال العاطفي" أيضا على موثوقية النظام أو المنهجية. إذا كان لديك نظام يوفر مستويات الدخول والخروج التي تعرف أن لديك عامل موثوقية عالية، ثم لا تحتاج إلى أن تصبح عاطفية أو تسمح لنفسك أن تتأثر برأي النقاد الذين يشاهدون مستوياتهم وليس لك. يجب أن يكون النظام الخاص بك موثوق بها بما فيه الكفاية بحيث يمكنك أن تكون واثقا في العمل على إشاراتها.


على الرغم من أن السوق يمكن أن يجعل في بعض الأحيان خطوة أكبر بكثير مما كنت تتوقع، كونها واقعية يعني أنك لا يمكن أن تتوقع أن تستثمر 250 $ في حساب التداول الخاص بك، ونتوقع أن يجعل $ 1،000 كل التجارة. على الرغم من أن إطار زمني قصير الأجل أو أطول ليس بالضرورة أكثر أمانا من الآخر، فإن الإطار الزمني قصير الأجل قد ينطوي على مخاطر أصغر إذا كان التاجر يمارس الانضباط في اختيار الصفقات. انها مسألة الخطر مقابل مكافأة.


وتختلف الأدوات المختلفة تبعا لاعتماد اللاعبين الرئيسيين ولماذا يتاجرون بأداة معينة. ويتم تحفيز صناديق التحوط بشكل مختلف عن الصناديق االستثمارية. وعادة ما يكون للبنوك الكبيرة التي تتداول سوق العملات الفورية بعملات محددة هدف مختلف عن تجار العملات الذين يشترون أو يبيعون العقود الآجلة. إذا كنت تستطيع تحديد ما يحفز اللاعبين كبيرة ثم يمكنك في كثير من الأحيان على الظهر لهم والربح وفقا لذلك.


اختيار بعض العملات والأسهم أو السلع ورسم كل منهم في مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية. ثم تطبيق المنهجية الخاصة بك على كل منهم ومعرفة أي إطار زمني والأداة التي هي الأكثر استجابة للنظام الخاص بك. هذه هي الطريقة التي تكتشف مباراة "شخصية" للنظام الخاص بك. كرر هذا التمرين بانتظام للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة.


الساق رقم 4 - الإدارة (التنفيذ)


وبما أنه لا يوجد شيء مثل الصفقات مربحة فقط، فإن أي نظام يؤدي إلى شيء مؤكد 100٪. حتى نظام مربح، ويقول مع 65٪ الربح إلى نسبة الخسارة، لا يزال لديه 35٪ خاسرة الصفقات. لذلك، فن الربحية في إدارة وتنفيذ التجارة.


في النهاية، التداول الناجح هو كل شيء عن السيطرة على المخاطر. خذ الخسائر بسرعة وغالبا، إذا لزم الأمر. محاولة للحصول على التجارة الخاصة بك في الاتجاه الصحيح الحق من البوابة. إذا كان يتراجع، قطع ومحاولة مرة أخرى. في كثير من الأحيان، هو على المحاولة الثانية أو الثالثة أن التجارة الخاصة بك وسوف تتحرك على الفور في الاتجاه الصحيح. تتطلب هذه الممارسة الصبر والانضباط، ولكن عندما تحصل على الاتجاه الصحيح، يمكنك درب توقف الخاص بك وعادة ما تكون مربحة في أفضل الأحوال، أو التعادل في أسوأ الأحوال.


هناك العديد من الطرق الدقيقة للتداول كما أن هناك متداولين. ليس هناك طريقة صحيحة أو خاطئة للتجارة. ولا يوجد سوى تجارة مربحة أو تجارة خاسرة. ويقول وارن بوفيه هناك نوعان من القواعد في التداول: القاعدة 1: لا تفقد المال. القاعدة 2: تذكر القاعدة 1. عصا مذكرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من شأنها أن أذكر لك أن تأخذ خسائر صغيرة في كثير من الأحيان وبسرعة - لا تنتظر خسائر كبيرة.


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


رؤية الربح بسيطة المخاطر التي تسيطر عليها الفوركس استراتيجية التداول اليوم يمكن أن تنتج.


سوق الفوركس يتطلب أقل قدر من رأس المال لبدء التداول اليوم، يتداول 24 ساعة في اليوم (خلال الأسبوع)، ويقدم الكثير من الإمكانات بسبب الرافعة المالية التي يقدمها وسطاء الفوركس. السؤال الأساسي هو & # 34؛ كم من المال يمكنني جعل الفوركس يوم التداول؟ & # 34؛ يظهر السيناريو التالي الإمكانات، باستخدام إستراتيجية تداول يوم الفوركس التي تسيطر عليها المخاطر.


يوم تداول الفوركس إدارة المخاطر.


كل ناجح تداول الفوركس اليوم تدير مخاطرها. هو واحد من، إن لم يكن، أهم عناصر الربحية.


إبقاء المخاطر على كل صفقة صغيرة جدا، 1٪ أو أقل هو نموذجي. وهذا يعني أنه إذا كان لديك حساب بقيمة 3000 دولار، فيجب ألا تخسر أكثر من 30 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في صفقة واحدة (راجع تحديد حجم الفوركس). قد يبدو ذلك صغيرا، ولكن تحدث خسائر، وحتى استراتيجية تداول يوم جيد سترى سلاسل من الخسائر. تتم إدارة المخاطر باستخدام أمر وقف الخسارة، والذي سيتم مناقشته في أقسام السيناريو أدناه.


استراتيجية تداول يوم الفوركس.


في حين أن الاستراتيجية قد تنطوي على العديد من المكونات ويمكن تحليلها للربحية بطرق مختلفة، وغالبا ما يتم ترتيب استراتيجية على أساس نسبة الفوز ومكافأة / المخاطر.


فوز معدل هو عدد الصفقات التي فاز بها عدد معين من الصفقات. أقول لك الفوز 55 من 100 الصفقات، ومعدل الفوز الخاص بك هو 55٪. على الرغم من أنه ليس مطلوبا، فإن تحقيق معدل ربح أعلى من 50٪ يعتبر مثاليا لمعظم التجار اليوم. 55٪ مقبولة وقابلة للتحقيق.


تحدد المكافأة / المخاطر مقدار رأس المال الذي يتعرض لخطر تحقيق ربح معين.


إذا خسر المتداول 10 نقاط على الصفقات الخاسرة ولكنه جعل 15 على الصفقات الفائزة، فإنهم يحققون المزيد من الفائزين أكثر مما يخسرون على الخاسرين. حتى لو فازوا فقط بنسبة 50٪ من صفقاتهم، فإنها ستكون مربحة. لذلك، جعل المزيد على الفائزين هو أيضا عنصر استراتيجية العديد من الفوركس التجار اليوم نسعى جاهدين ل.


ويعني معدل الربح الأعلى مزيدا من المرونة مع مكافأتك / خطورتك، كما أن ارتفاع المكافأة / المخاطر يعني أن معدل ربحك قد يكون أقل، وأنك لا تزال مربحة. للحصول على مناقشة أكثر شمولا حول معدل الربح والمكافأة / المخاطر (كما نوقشت من حيث المخاطر / مكافأة) انظر: يوم التجارة أفضل باستخدام معدل فوز ونسب المخاطر المخاطر.


السيناريو: كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


افترض أن المتداول لديه 5000 $ في رأس المال، ولها معدل ربح لائق من 55٪ على صفقاتهم. فهي تخاطر بنسبة 1٪ فقط من رأسمالها أو 50 دولارا لكل صفقة. ويتم ذلك باستخدام وقف الخسارة. لهذا السيناريو، يتم وضع أمر وقف الخسارة 5 نقاط بعيدا عن سعر الإدخال، ويتم وضع الهدف بعيدا 8 نقاط.


وهذا يعني أن المكافأة المحتملة على كل تجارة هي 1.6 مرة كبيرة من المخاطر (8/5) - نريد الفائزين لتكون أكبر من الخاسرين.


في حين تداول زوج الفوركس لمدة ساعتين خلال وقت نشط من اليوم (انظر: أفضل وقت من يوم إلى يوم تداول الفوركس) فإنه من الممكن عادة لجعل نحو خمس الصفقات جولة بدوره (بدوره بدوره يتضمن الدخول والخروج) باستخدام المعلمات المذكورة أعلاه. إذا كان هناك 20 يوم تداول في الشهر، فإن التاجر يجعل 100 الصفقات، في المتوسط، في الشهر.


يوفر وسطاء الفوركس نفوذا يصل إلى 50: 1 (أكثر في بعض البلدان).


على سبيل المثال، افترض أن المتداول يستخدم رافعة مالية 30: 1، حيث أنه عادة ما يكون أكثر من الرافعة المالية الكافية للمتداولين في الفوركس. منذ التاجر لديه 5000 $، والرافعة المالية هو 30: 1، والتاجر قادر على اتخاذ مواقف تصل قيمتها إلى 150،000 $. لا تزال المخاطر على أساس الأصلي 5000 $؛ وهذا يحافظ على المخاطرة تقتصر على جزء صغير من رأس المال المودعة.


غالبا ما لا يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة، بل يزيدون الفارق بين العرض والعرض، مما يزيد من صعوبة التداول اليومي بشكل مربح. إن وسطاء إن تقدم انتشارا صغيرا جدا، مما يجعل من الأسهل للتجارة مربحة، لكنها عادة ما تتقاضى حوالي 2.5 $ لكل 100،000 $ المتداولة ($ 5 جولة بدوره).


إذا تداول يوم زوج مثل غبب / أوسد، يمكننا أن نخاطر 50 $ على كل صفقة، وكل نقطة من حركة يستحق 10 $ مع الكثير القياسية (100،000 قيمة العملة).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


لذلك يمكننا أن نأخذ موقف واحد معيار الكثير مع وقف 5 نقطة، والتي سوف تبقي على خطر 50 $ على التجارة. وهذا يعني أيضا أن قيمة التجارة الفائزة تبلغ 80 دولارا (8 نقاط × 10 دولارات).


مع كل ذلك للخروج من الطريق، دعونا نرى كم تاجر الفوركس اليوم يمكن أن تجعل في شهر (100 الصفقات).


55 عملية مربحة: 55 × 80 دولارا & # 61؛ 4500 $ كان تداول 45 خاسرا: 45 س (50 $) & # 61؛ (2250 $)


إجمالي الربح هو 4،400 $ - 2،250 $ & # 61؛ $ 2،150 إذا لم يكن هناك عمولات (معدل الفوز من المرجح أن يكون أقل على الرغم من)


صافي الربح هو 2،150 $ - 500 $ & # 61؛ $ 1، 650 إذا كان استخدام وسيط عمولة (معدل الفوز سيكون مثل أعلى على الرغم من)


وبافتراض تحقيق أرباح صافية قدرها 1،650 دولارا، فإن العائد على الحساب لهذا الشهر هو 33٪ (1،650 دولار أمريكي / 5،000 دولار أمريكي). قد يبدو هذا عاليا جدا، وهو عائد جيد جدا. راجع التصفيات أدناه لمعرفة كيف يمكن أن تتأثر هذه العودة.


التحسينات.


لم يكن من الممكن دائما العثور على خمسة صفقات جيدة يوم واحد، وخصوصا عندما يتحرك السوق ببطء شديد لفترات طويلة من الزمن.


الانزلاق هو جزء لا مفر منه من التداول. وهو يؤدي إلى خسارة أكبر مما كان متوقعا، حتى عند استخدام أمر وقف الخسارة. انها شائعة في الأسواق تتحرك بسرعة جدا. ولمراعاة الانزلاق، خفض صافي الربح بنسبة 10٪ (وهذا هو تقدير مرتفع للانزلاق، بافتراض أنك تتجنب الإمساك من خلال البيانات الاقتصادية الرئيسية) وهذا من شأنه أن يخفض صافي الربح إلى 1،485 دولارا في الشهر.


اضبط السيناريو أعلاه استنادا إلى وقف الخسارة النموذجي والهدف، ورأس المال، والانزلاق، ومعدل الفوز، وحجم الموضع، والعمولات.


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟ - كلمة أخيرة.


هذه الاستراتيجية البسيطة التي تسيطر عليها المخاطر تشير إلى أنه مع معدل الفوز 55٪، وجعل أكثر على الفائزين من فقدت على الخاسرين، فمن الممكن لتحقيق عوائد شمال 20٪ في الشهر تداول العملات الأجنبية اليوم.


معظم التجار لا يتوقعون أن يجعل هذا كثيرا. في حين يبدو سهلا، في الواقع، فإنه أكثر صعوبة. ومع ذلك، مع معدل ربح لائق ونسبة المكافأة / المخاطر، يمكن للتاجر الفوركس مخصص مع استراتيجية لائقة جعل ما بين 5٪ و 15٪ شهريا بفضل الرافعة المالية. تذكر أيضا أنك لا تحتاج إلى الكثير من الأموال للبدء، من 500 إلى 1000 دولار عادة ما يكون كافيا.

Comments

Popular posts from this blog

كارا سحب إنستافوريكس كه باي بال

إنستافوريكس بايبال الودائع. نحن نسمح للعملاء التحقق من الحصول على المال لحساباتهم، ستافوريكس يقدم مجموعة واسعة من وسائل الدفع.، سنغافورة، ماليزيا، إيداع الودائع لحساباتنا مع جميع البنوك الكبرى في الهند وسطاء الفوركس مع حسابات حية مجانية of5-50 قيمة لا إيداع المطلوبة! هذا هو نوع الحساب الأكثر تنوعا كما الرافعة المالية، وحجم الودائع. Markets25 مجانا لا إيداع مطلوبشروط تطبق الشروط) الأسواق هي الآن تقدم واحدة من أفضل الصفقات المجانية على الانترنت. باي بال). إنستافوريكس هو جديد. زابرازامي نا زاكوبي! في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. هنا، يمكنك فتح حساب التداول، وسحب الأموال من / من حسابات التداول الموجودة بالفعل.، إيداع ويستند هذا الاختيار على الترقيات، والمكافآت. في الهند، العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبيةالتداول غير مسموح). الذي نفعله؟ قائمة وسطاء الفوركس التي تدعم نظام الدفع باي بال كخيار لإيداع الأموال / الانسحاب. قائمة وسطاء الفوركس التي إما قبول المدفوعات بيتكوين، وتقديم التداول في بتك / أوسبيتكوين مقابل باي بال نيتيلر بايزا سوليدتروست بايكو أوكاش الصين يونيون باي بيتكوين فلس

كارا بيرمان سهم الفوركس

الخيارات الثنائية. هوكم الرئيسية الفوركس سهم. أبا هوكوم بيرمين فوركس دي ماتا إسلام؟ | إجابات ياهو. أمان الرئيسية صحم، أتاو الرئيسية الفوركس؟، توتوريال غيم كاشفلو، أمان الرئيسي صحم، أتاو الرئيسية الفوركس؟ هرام الرئيسية كبو أتاو فوريكس - توانبري. فوريكس دلام هوكوم إسلام باهوا جوال بيلي سهم إيتو الهند لآرائهم وكان الموضوع الرئيسي للمداولات خلال الدورة على العملة. تانيا جواب: هوكوم بيسنيس الفوركس على الانترنت - بينغوساها مسلم. سايا توليس جوغا إسو إيني كيرانا هوكوم يانغ إمايل سايا بيرتانياكان تنتانغ أداكا بيكرجان سايا سهم هلال آتاو هرام؟ الدخل سايا سيباجاي الفوركس تاجر أداكا الحلال. هوكوم جوال بيلي سهم الفوركس - العالم - اتحاد أكبر. الوصف: هوكوم سهام، هوكوم إنفستاسي سهم دلام إسلام، هوكوم إنفستاسي سهم، بيرتانياان تنتانغ إنفستاسي دلام إسلام، بيرتانياان تنتانغ سهم سيريا. كولكسي سوال جواب الفقه: هوكوم تنتانغ بورصة بورصة. بيربدان إنفستاسي سهام دان فوريكس. جيكا سيبيلومنيا سهم بيرارتي كيتا مينانكان دانا ليوات باسار مودال سيدانغكان ونتوكس فوريكس إيتو كيتا مين دي داسار هوكوم. الفوركس مينوروت هوكوم ا

فكس رؤساء سلة استراتيجية التداول

استراتيجيات الفوركس مجموعة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. استراتيجيات التداول. 4 استراتيجيات تداول الفوركس الأساسية. هناك عدد من استراتيجيات التداول المختلفة التي يمكنك اتباعها عند تداول الفوركس. ونحن نذهب للنظر في 4 استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأساسية. أولا، يوم التداول. يوم التداول يفعل كثيرا ما يقول هو عليه. انها القدرة على وضع الصفقات الخاصة بك من خلال الخروج من اليوم، داخل وخارج السوق، سواء طويلة أو قصيرة، ولكن لا المتداول أي شيء خلال الليل أو المتداول أي شيء إلى فترة حيث يمكنك & # 8217؛ ر يكون في شاشة التداول الخاصة بك. واحد من . اقرأ المزيد & راكو؛ فكس باثفايندر & # 8211؛ اليورو المفتوحة. باستخدام متي رسم الخرائط البرمجيات، ومشاهدة وأنا تحديد الاتجاهات والأنماط والفرص خلال افتتاح الدورة الأوروبية للحصول على 366 نقطة على مدى 5 أيام. فيديو النسخ مرحبا الطلاب والتجار! هذا هو جوشوا مارتينيز من معهد تجار السوق وأريد المضي قدما ويقول شكرا لكم على كل & أمبير؛ كل واحد منكم للسماح لي أن أكون جزءا من نمو التعليم المستمر الخاص بك. بعض منكم قد تعرف لي كما فكس